قارن الإعلامي عمرو أديب بين الوضع في سوريا ومصر قائلا:” في سوريا مثلا الرئيس بشار الأسد ميقدرش يخرج برة القصر الجمهوري ويعدي عشرة كيلو وأحنا الرئيس السيسي بياخد العجلة وبيتمشى بيها في الشوارع”.

وقال عمرو أديب على برنامج كل يوم على قناة اون إي اليوم الأثنين :”في 11/11 لما الدنيا تتظبط وتتهد البلد على دماغنا كلنا هيبقى في حتة واخدها داعش وحتة واخدها عمرو اديب وواحد مبسوط من مارينا ياخدها ويستقل بيها”.

من ناحية اخرى، حذر أديب إن داعش لم تعد مدينة، ولم تعد عدة قوات، وإن داعش أصبحت فكرة، حسب قوله.

وتابع أديب: داعش موجودة في كل مكان في العالم، عندنا داعش في مصر، هناك دواعش يسكنون معك في البيت، أنت لا تعرف، هؤلاء ينتظرون أن يكون لديهم مدفع رشاش، ولا يهمهم، هم يذهبون ليموتوا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. لولا طفح الكيل لما وصلت الامور الى هُنا , الا تعتبرون من حكومات العسكر على مر الزمان . جميع النكسات بمصر ابطالها حكومة العسكر .
    عزل السيسي وتشكيل حكومه تُكنقراطيه وكفائات ليسير المركب , اما سهوكة السيسي والاحضان ونور عنينا لا يُوكل خُبز .
    مثلما قال الاعلام لمُرسي ان كُنت لا تقدر تشيل امشي , والان المفروض الشعب يقول للسيسي امشي .
    مصر بلد اكبر من عقلية السيسي كبني ادم فهذا عبيط لا يفهم ولا يستفهم , مشاكل مصر تحتاج سياسي مُحنك لا عسكري فاشل .
    من المؤكد الان من يعبث باقتصاد البلد ويُريد تدميره هو الحزب الوطني انتقاماً من هذا الشعب الذي ثار ضده لكن حكومه مصر لا ترى كبش فداء الا الاخوان المسلمين .
    مصر تحتاج تطهير وان لم يكُن تطهير جذري فلن تسير الامور بخير .
    لا سيسي ولا اخوان حكومه كفائات باسرع وقت والا اعلان افلاس الدوله قريب جداً والجوع كافر وشعب مصر تقريباً 100 ان حدث ثورة جياع ستأكُل الاخضر واليابس .

  2. اذا كانت مصر تُريد ان تنهض فاول خطوه القاء القبض على اعلاميين القنوات الخاصه جميعاً استثني منهُم عمرو الليثي ومعتز الدمرداش بما انهم لم يُحرضو على الشعب .
    جميع اعلاميين مصر اهانو الشعب منهُم من هدده على الشاشات ومنهم ومن طلب منهُ ان يُغادر مصر وكأن مصر عزبة السيسي واذنابه .

  3. تركيا كانت بلد عسكري متخلف
    الان دولة مؤسسات ومتقدم
    مصر تحتاج لعقل من حزب الكنبه لاينتمي لاي حزب

  4. 11/11 هذا يوم مولدي 🙂 .. تاريخ التظاهر ضد الشحات cc يصادف تاريخ ميلادي ههه يلاه عسى عيد ميلادي يكون فال خير عليكم … ربنا يستر هههه

      1. ليش السؤال؟ بدك تطلع لي بطاقة هوية؟ اسمي مريم ماجدولين .. ماجدولين هذا اسم معروف عندنا بالمغرب و بنسميه كثير .. و لأنه كان فريق من العائلة بده يسميني مريم و الفريق الثاني متحمس ل ماجدولين سموني الاسمين معا عشان كل الفرقاء يبقوا على راحتهم.. أي استفسار ثاني حضرتك؟

        1. الاسمين حلوين بس جمال روحك احلى وجمال ثقااافتك احلى واحلى وجمال ردك على الأسئلة بجنن هههه .. يسعد صباجك مريومة…

          1. هههههههههههههههه ياليلى يا حبيبتي إنتي اكيد عم تمزحي هاي لاجمال الروح ولا جمال خارجي طيب ليش لحد هلأ ماتزوجها حدن مادام هي كامل الاوصاف ههههه؟؟؟!!!!! حبيبتي هدول عيونك اللي حلوين وعم يشوفو حتى البوم والأفاعي حلوات هههههه نحنا تاركينها وبكيفنا تكذب وتحكي يلي بدها تتفشي خلقها لأنه الله يعلم بحالها ويعلم بحالتها النفسيه

          2. عزيزتي shams اسعد الله صباحك
            يجوز بينكم مشاكل لا اعرفها لكن الذي اعرفه ان مريم مجدولين انسان محترمة ومثقفة ولا تتعدى على احد من حالها وان كانت متزوجة او لا هذا ليس من اختصاصنا فإن كانت متزوجة بارك الله لها وبزوجها واولادها وان كانت غير ذالك فأدعوا الله ان يأتيها نصيبها
            عزيزتي shams ارجو منك ان تحلي نفسط بالصبر وان تطردي هذه الافكار من رأسك ( المشاكل ) وان تنسي الخلافات فالحياة قصيرة يجب ان نعيشها بسعادة وحب … تحياتي لك

          3. تحياتي لك اشراق واسعد الله صباحك
            والله خجلتيني بكلامك العسل وانت من المحترمين ايضاَ
            واسعد الله صباحك جمااال بيك

  5. مش باقي مني غير شويه دم متلوثين بالهم…!
    شوفتوا مصر وصلت لايه!!!!!
    #ارحموا_الغلابة
    يسقط يسقط حكم العسكر

  6. والله السيسي خسارة فيكم يامصريين بدل ماتفرحوا ان رئيسكم رجل حر لم يطأطأ راسه الى ال سعود وتحدى عبوديتهم ورفض وصايتهم بالرغم من اغرائاتهم المادية له فيامصريين السيسي رفع رأسكم وتحدى أمريكا وإسرائيل المتمثله بال سعود لتكون مكافئته انكم تخذلوه وهو ليس سبب انهيار الجنيه وارتفاع او اختفاء السلع التموينيه لان الازمة الاقتصادية بدأت وأصبحت في اوجها منذ توتر العلاقات بين السعودية والسيسي فلتعرفوا ان هنالك دولة عربية شقيقة دمرت العراق واليمن وسوريا تنفق المليارات ومستعده ان تنفق اكثر لتدمير الجنيه المصري والاقتصاد المصري حتى تخلق ازمة في الأسعار التموينيه في البلد وذلك بمساعدة مرتزقتها واعوانها ليضربوا المواطن المصري في رزقه وفي لقمة عيشه وهذا هو المطلوب لكى يهيج الشارع المصري وتصبح ثورة الجياع بالإضافة ان هذه المليارات سخرت لتهيج الاعلام داخليا وخارجيا ضد الرئيس السيسي ولا تنسوا ان تركيا والسعودية محضرين لكم الاخوان وهذه المره لو وصلوا الى دفة الحكم لزقة جونسون لن يتزحزحوا وهنيأ لكم الاخوان يامصريين فيامصريين افيقوا وتعلموا من تجربه العراقيين والسوريين من الذي دمر العراق اليس ال سعود من سلم العراق الى الامريكان والان بعثت لنا داعش وتجاهد بكل قواها ان تبقيهم في العراق مستعمله الورقة الطائفية حافظوا على بلدكم يامصريين يوم لا ينفع الندم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *