حل الداعية المصري عمرو خالد، ضيفاً على حلقة الأربعاء من برنامج “تفاعل COM”، الذي تقدمه سارة الدندراوي يومياً خلال شهر رمضان على شاشة قناة “العربية”.

وتحدث عمرو خالد من القاهرة عن غيابه العام الماضي وعودته العام الحالي عبر برنامج “الإيمان والعصر” وعزا غيابه بالبحث عن فكر جديد ومادة جديدة وذلك يحتاج إلى تحضير والكثير من الوقت.

وأضاف انه قام بعمل بحث كبير لمدة سنة ونص عن رؤية ونظرة الشباب للتطرف والإرهاب.

فيما قال ان مواضيع التطرف والإلحاد كانت أكثر المواضيع جدلاً بين الناس.

فيما تحدث عن تواصله بشكل شخصي من خلال صفحات مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به مع فئات من الشباب والشبابات لتعرف على أفكارهم وطريقة تفكيره.

وكشف عمرو خالد عن اصداره لكتاب يحمل عنوان برنامجه “الإيمان والعصر” موجود في مصر.

وعن ديكور برنامجه الذي وصفه البعض بأنها تشبه “مكتبه هاري بوتر” قال انه ديكور حقيقي وكتب حقيقية وليس غرافيكس.
بوقاتي

من جانب آخر حل الستاند أب كوميدي الشاب السعودي عبدالله القاسم الملقب بـ “بوقاتي” من مدينة مانشستر الاميركية ضيفا على برنامج “تفاعل com”.

وتحدث بوقاتي عن مشروعه الستاند أب كوميدي في جميع الولايات الأميركية بالتعاون مع مبتعثين سعوديين.

وتحدث أيضاً بوقاتي عن هاشتاق مطبخ بوقاتي الذي اصبح نشيطا جدا بين المغردين فيما يظهر على الهواء وهو يعد حلوى “اللقيمات” على الهواء مباشرة.
دعوات لمقاطعة سناب شات

فيما تناول البرنامج مظاهر الغضب والجدل التي التي طالبت بمقاطعة تطبيق “سناب شات” بعد عرض التطبيق لمقاطع من الفيديوهات والصور لحياة الغسرائيليين في مدينة تل أبيب فيما قام الكثير من أصحاب الحساب التي يتابعها الآلاف بتطويع حساباتهم لنقل حياة الفلسطينيين في القدس كرد سريع على خاصية تل أبيب لايف.

فيما أغرق مغردون في موقع التواصل الإجتماعي تويتر حساب “سناب شات” طالبوا فيها بعرض فيديوهات وصور للحياة في مكة المكرمة وصلت ألى تغريدة في كل ثانية ووصل ترند مكة لايف في المرتبة 18 عالمياً.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *