تمكنت الأجهزة الأمنية اليمنية من إحباط محاولة تهريب 280 كيلو جراما من مخدر الحشيش على متن سيارة ملاكى بمديرية القناوص التابعة لمحافظة الحديدة إلى الأراضى السعودية.

وقالت وزارة الداخلية فى بيان صحفى اليوم السبت إن كمية الحشيش المضبوطة كانت فى طريقها للتهريب إلى محافظة (حجة) ومنها إلى الأراضى السعودية ، مشيرة إلى أن المضبوطات كانت مخفية بإحكام داخل السيارة، إلا أن أفراد النقطة الأمنية بالقناوص تمكنوا من العثور على المخدرات وضبطها.

وأكدت أنه تحرر محضر بالواقعة ومصادرة المضبوطات وحجز السيارة مع سائقها، مشيرة إلى أن أمن محافظة “الحديدة” أشاد بالجهود التى يبذلها أفراد النقطة الأمنية بالقناوص، حيث تمكنوا خلال فترة زمنية قصيرة من إحباط ثلاث محاولات تهريب مخدرات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

    1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      احلى موضووووووووووع
      موضوعين في وقت اخر
      اواااااه نورت اليوم ماراهيش نورمال

  1. wait a minute.الموضوع ما عند علاقة لا بالعنوان ولا بصورة ههههه الان فهمت يا حياتى

    1. هههه
      اختي ماجاتش على هذا الخبر فقط
      والله صرنا واخدين نورت تسلية ودردشات فقط اما عن الاخبار والمواضيع اغلبها لا نقراه
      واثقة ان نونو اول ماتتفطن رايحة تحذف الموضوع كله

  2. ههههههه بصح حتى انا بعض المرات اعلق بلا ما نقرى الموضوع فحال الان علقت عاد قريت هههههه اما نورت ولات فحال السوق يالله خليهم يدبرو لراسهم

  3. نورت انتي توووووووحفه ادري تكتب تحفه بس انتي تووووووحفه

  4. ههههههههههههههههههههههههههههه و انا اللي داخلة أتعرف على ما هي تقنية التنويم المغناطيسي هذه،،، طلع العنوان في الشرق و الموضوع في الغرب،،، يا ناشر و حياة سمار عيونك الحلوة تزور الطبيب،،، معليش بتحصل كثير و في احسن العائلات،،،ساعات الواحد بيكون ماشي و مش عارف رايح على وين هههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *