هسبريس- أدانت كل من الجمعية المغربية لحقوق الإنسان وجمعية “ماتقيش ولدي” ما تعرضت له الطفلتان القاصرتان “س.ي” و”ع.س” من اعتداء جنسي من طرف قريب لهما بمركز خميس الساحل بمدينة العرائش مؤخرا، حيث أفاد بلاغ الهيئتين، توصلت أن الاعتداء قام به مقرب من الطفلتين بعد استدراجهما إلى بيت أخته.
ويضيف البلاغ أن المدعو “م.س”، 41 سنة ويعمل نجارا، كان يستدرج الطفلتين، “س.ي”14 سنة وتلميذة بالثانية إعدادي و”ع.س”11 سنة وتلميذة بالخامس ابتدائي، إلى بيت أخته القاطنة بالخارج والمحاذي لبيت جد الطفلتين من أجل التغرير بهما قبل الاعتداء عليهما جنسيا ولمرات عديدة، يؤكد ذات البلاغ.


وقد تم عرض الضحيتين على طبيب مختص، حيث سلمت لهما شهادة طبية تثبت واقعة الاعتداء الجنسي من طرف المعتدي. حيث طالبت على اثر ذلك الهيئتان المعنيتين بالأمر بجبر الضرر الذي لحق الطفلتين الضحيتين بدنيا ونفسيا.
يشار إلى أنه في الآونة الأخيرة انفجرت في المغرب أكثر من فضيحة اغتصاب، أبطالها شيوخ وشباب وأساتذة، حيث كان أعنفها تلك التي ذهبت ضحيتها الشابة “أمينة الفيلالي” التي انتحرت بسبب دفع عار الاغتصاب من شاب هو قيد الحرية لحد الان. وبعدها بأيام، تعرضت الطفلة نزهة شاهيد، 15 سنة من مدينة جرف الملح، للاختطاف والاغتصاب من طرف شخص بمساعدة صديق له من سيدي قاسم ليلقيا بالطفلة الضحية بالمحطة الطرقية باب بوجلود في فاس.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

    1. اتق الله ان كنت مسلما ..فالمسلم لاطعن في اعراض اخوته المسلمين ..او استح ان كنت انسانا فلانسان فقط من يستحي !!!!!!!!!!!!!

      1. 9olaho ya akhi baraka allaho fika .3alimho jazaka allah. hada al jahil yabhato 3an ayi chaye lil fitna insanon marid. chafah allah min mosibatih

    2. hasbiya allah wa ni3ma lwakil
      wa sobhana allah nafs lhayawane wa lijobnih yoghayyirou ismah
      allah yakhod fik lhak hasbiyya alah fik

  1. مغتصبين فقط وخرجت كل المدينة تندد بالجرم هذا هو الشعب الذي يريد تطهير بلده وهذه هي ثورتنا ضد الفساد لا ضد الحكم

  2. أي ولله كريم بس إللي مموتني من الضحك هوي أنو البنات المغربيات كونو لك عقدة ياريتها مابتنحل هههه أما أن الشمس لا تغطى بالغربال ولله الحكمة تأخد من أفواه ال س ف ه اء …. هذا المثل ينطبق عليك أكثر لأنو حقدك مبين من الطيارة كما يقولون هههه

  3. finma ykoun mawdou3 3ala mgharba yibanou jordan. khlaha ghadafi winkom ya jordan hhhhmsakn kib9aw fiya maghrib sidhom 9atlhom

  4. أنت مابتتهدش ليه يا جدع أنت، اتقى الله فى كلامك، اعوذ بالله منك ومن شر كلامك.

  5. دعوة المظلوم مستجابة و انت يا هذا الذي تسمي نفسك بكريم و الكرم منك براء ظلمت و تظلم شعبا كاملا و لا تفوت اية فرصة للاساءة للاخرين فها نحن ننتظراجابة دعائنا من الذي لا تضيع عنده الحقوق سبحانه و تعالى .

  6. اتق الله في ما تقوله يا كريم وصدق المولى عز وجل في قوله :{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } سورة ق الآية 18 .
    اللهم اهدينا واهدي كل امة الاسلام امييييين يارب

  7. hada wasikh ismoho karim wa 3indaho ism akhar howa mohamad danmark hata balado nakarha wa kolo mara yatla3 lana bi ism jortouma

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *