سجّلت شركة “غوغل” مؤخرا ​براءة اختراع​ جديدة لهواتف فريدة يقوم مستخدمها بتجميع أجزائها الأساسية بنفسه.

ويفيد موقع “T3.com” بأن الهواتف ستتكون من 3 أجزاء رئيسة: هيكل يضم البطارية والمعالج ومكبرات الصوت، وجزء يضم الشاشة مع ​الكاميرا​ الأمامية، وثالث فيه الكاميرا الأساسية مع بعض الحساسات الإلكترونية. وتجمع هذه الأجزاء مع بعضها بكل بساطة على مبدأ جمع قطع الليغو.

كما يفترض أن تطرح الأجزاء الثلاثة لهذه الأجهزة بعدة نماذج، ما سيوفر للمستخدم إمكانية تجميع ​هاتف​ وفقا للمواصفات التي يرغب بها.

ويرى الخبراء أن فكرة هذه الهواتف عملية جدا ومناسبة لجميع المستخدمين، كونها ستمكنهم ببساطة من استبدال أجزاء هواتفهم التي ستتعرض للتلف دون الحاجة للذهاب إلى مراكز صيانة متخصصة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. سلاماتي للأخت سنفورة (آخر العنقود) و رانيا و محايدة مغتربة و صديقاتي الغاليات لي ما نسيتهمش رغم غيابي و غيابهن و البعد بيننا. معليش الالتزامات الخاصة و الجديدة تمنعنا من الحضور دوما معكم على الموقع..
    سلامي و تحياتي القلبية لكن جميعا.

  2. يا اهلا اختي …
    ان شاءالله كل جديد في حياتك يحمل الخير والاستقرار والأمان لك ولمحبينك امين…

  3. صباح الخير والسعادة والهناء لمن أرى جمالهنَّ من خلال جمالِ أرواحهن مريم مجدولين ومحايدة مغتربة وكل من مرَّ من هنا 🙂

  4. وسنةُ الله في الأحباب أن لهم…
    وجهاً يزيدُ وضوحاً كلما إبتعدا
    هكذا يقول تميم البرغوثي مريوم و هكذا هي حالنا معكِ ، لم و لن يزيدنا البُعدُ إلا شوقاً لكِ و ستبقين دوماً في القلب و كيف للقلب أن ينسى ساكنيه؟!
    أتمنى أن تكوني و العائلة و الأميرة الصغيرة بألف خير و شُكراً على تحيتك و أتمنى من أعماق قلبي أن تكون التغيُّرات التي تحدثتِ عنها في حياتك أجمل و أروع مما تتمني و أتمنى لكِ كُل خير و سعادة …..
    تحية لمُحايدة و سنافرها أيضاً ….
    نهاركُم سعيد ….
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *