هذه هى أغرب واقعة حمل فى التاريخ .. حيوانات منوية هائمه فى مياه حمام السباحة تخصب فتاة عمرها 13 عاما وتصير حامل ..

الواقعة الغريبة والمثيرة جاءت وقائعها فى بلاغ رسمي ضد احد الفنادق المصرية قدمته السلطات البولندية الى السلطات المصرية ..

وكانت سائحة بولندية قامت برفع دعوى قضائية ضد أحد الفنادق السياحية في مصر, تزعم فيها أن ابنتها وعمرها 13 عاما، حملت بسبب الحيوانات المنوية الهائمة في حمام سباحة مختلط تابع للفندق.

وذكرت السائحة التي تدعى مجدالينا كفيتا كوفيسكا انها اكتشفت أن “ابنتها ابنتها البالغة من العمر “13 عاما” حامل بعد عودة أفراد الأسرة من عطلة قضوها في مصر”، زاعمة في شكوى تقدمت بها إلى سلطات السياحة في وارسو أنها “على يقين من أن ابنتها المراهقة لم تقم أي علاقة جنسية مع أي أحد خلال العطلة”.

كوفيسكا قالت: إنها على يقين من أن الفتاة قد حملت بسبب وجود حيوانات منوية هائمة على وجهها في حمام السباحة المختلط التابع للفندق الذي أقامت الأسرة فيه خلال فترة العطلة.

ومن ناحيته قال الناطق الرسمي باسم سلطات السياحة البولندية التي تلقت الشكوى: “الأم مصممة على أن ابنتها لم تقم أي علاقة مع أي فتيان خلال فترة العطلة وأن الحمل حدث، بسبب وجود حيوانات منوية في مياه حوض السباحة، وأنها مصممة على المضي قدما في دعواها القضائية ضد الفندق” .

ويشار إلى أن الأم تطالب من خلال دعواها بالحصول على تعويض عن الأضرار التي لحقت بها وبابنتها وبأفراد أسرتها جراء ذلك الحمل

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. السائل المنوي لازملوا ظروف خاصة حتى لايموت ففي رحم المرأة مدة حياته تكون حول 5 أيام لأن حموضة المهبل تساعده على ذلك أما خارج مكانه الطبيعي فلا تتعدى حياته بضعة دقائق فمابالك ان كان في الماء هنا يشوه ويفقد مفعوله

  2. لا يمكن ذالك لان الحيونات المنوية لماتخرج في الماء لفترة ٣٠ ثانية وبااختلاطها بالماء تفقد مكوناتها الاساسية للخصوبة مثل ش ر٢ و دي ن اكس و ار في اس — والسؤال هو حتى لوحدث ذالك هل البنت كانت لابسة مايوه او لا لان عملية دخول الحيونات المنوية في المهبل و في مياه المسبح هي صعبة حتى انه لو البنت كانت تسبح من دون مايوه .
    انشر

  3. روحي شوفي بنتك وين كانت وارجعي ارفعي دعاوة بلا حيوانات منوية بلا بطيخ

  4. هيدي اكيد صرفت كتير بمصر وما عجبا الموضوع
    حبت تعمل مصيبة لتحصل ع تعويض

  5. ههههههههه
    حرام هالولد بس يولد بكون بيو حيوان منوي هاهاهاهاهاها

  6. ■shilk في أب 6, 2011 | ana msh 3arab bas bfham araby, shu ma3na (haiwanat mnauya haima
    haiwanat mnauya haima
    نوع من انواع العصير المكثف المحلى!!!!

  7. LEBANON في أب 6, 2011 | روحي شوفي بنتك وين كانت وارجعي ارفعي دعاوة
    copy

    لا وبولندية! هذي بثقافتهم اذا ماعندها البوي فريند الله يكرم يحسبوها عانس هه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *