أحدثت فتاة فوضى عارمة في حديقة عامة بالعاصمة السعودية الرياض بسبب ظهورها مكشوفا شعرها وسط تجمع شبابي حولها ومن ثم قيامها بضربهم بعصا كانت تحملها.

وتظهر الفتاة في مقطع فيديو، بحسب ما رصدتهُ كاميرات المتواجدين في المكان، وهي مكشوفة الشعر، ويتجمع حولها مجموعة من الشباب، محاولين رميها بعبارات خادشة للحياء العام، في حين حاول آخرون التحرش بها.

ويوثق مقطع فيديو آخر للواقعة، ردة فعل الفتاة، حيثُ تظهر وهي تضرب شبابا بعصا تحملها في يدها، في محاولة لمنع التحرش بها، وإبعاد من يلحق بها منهم، وتسببت الواقعة في أحداث فوضى في شارع “العليا”، الواقع خلف الحديقة، ولم يعرف بعد عن أي تفاصيل أخرى عن الواقعة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الحجاب او بدون حجاب حُريه شخصيه سواء كان حلال او حرام هذا بين البنت وبين رب العباد , لكن هُنا سيحتاجون وقت لكي يعتادو ويتاقلمو على الحُريه المُفاجئه وعلى هذهِ الامور , ما اعرف كيف يرفوضون تكشف البنت شعرها والف واحد يتمنى يتكلم معها وينول الرضا , تناقض ولا الومهُم ولكن الوم من جعلهُم يرون شعر البنت عُجبه !!
    بالسعوديه كشف الشعر شيء غريب وبكثير دول اسلاميه النقاب ايضاً شيء غريب اذن هُنا العادات والتقاليد هي من فرضت نفسها وليس الدين , لان الدين ليس للمُنقبات فقط , يوجد مسلمات منقبات ومحجبات ومفرعات , يوجد كثير بنات او نساء بدون حجاب اشرف الف مره من بعض المُحجبات , احترم الحجاب لمن ترتديه وتحترمه .
    لا حول ولا قوة الا بالله

  2. هذا الفيديو و فيديو بائع الكليجا يُعطي إنطباع سيّء عن السعوديين من الجنسسين …..
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *