سخرت فتاة روسية في مقطع فيديو ، من مبالغة السيدات في الشرق الاوسط في استخدام مستحضرات التجميل مقارنة ذلك بما هو عليه الحال في بلدها روسيا. .

وأظهر الفيديو ، فتاة وهي تضع المكياج ، قائلة ” كيف أجعل المكياج في روسيا ” ، ثم وضعت مكياج خفيف ويعتمد على الألوان الهادئة .

وأضافت الفتاة ” والمكياج في الشرق الأوسط ” ، وظهرت وهي تعتمد المكياج الثقيل ، ووضعت أحمر شفاه لونه شديد الحٌمره ، وركبت رموش طويلة .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الله يجيب الي يقول الحق..ما تعرفهم خارجين من عند المايكاب أرتيست و الا من عند الصباغ 😏
    تحس بهم كي شغل دوك التابلوهات ديال الفنانة التشكيلية الشعيبية طلال الله يرحمها …كلها أشكال و ألوان و أحجام و أصباغ !
    الروسيات و بنات أوربا الشرقية عموما كاع ما يحتاجوا المايكاب.. لي زين زين واخة يعوم من الاثنين للاثنين.. 😁

  2. صح بنات اوروبا الشرقية ما يحتاجوا المايكاب ههههههههه قمر ما شاء الله ههههههههه ورفيقات سابقات في الحزب الشيوعي اللينيني هههههههههه مررنا بهم وتزوجنا وخلفنا منهم وحقيقة يهتمون بالاولاد دراسيا وتعليميا ويجعلوهم متفوقين ، لكن المشكلة بالطبيخ هههههههههه ما يعرفون لا طبخ طاجين ولا برياني ولا دولمة ولا رز ولا ولا ههههههه يادوب بطاطا قلي على لحم ستيك شوي ههههههههه العشيرة تبعي وقتها حسبت اني اعاني من فقر الدم ههههههههه اجبروني على الزواج من عراقية من الجنوب هههههههههه عائلتها كلهم طباخين ينافسون الشيف بوراك هههههههههه ثم عراقية وعراقية وكذلك نزولا عند رغبات العشيرة المقدسة اجبرت على الزواج من مغربيات متخصصات في الطاجين المشكل هههههههههه هو الكرش من شوي ، والا لو باقي على اوروبا الشرقية كان وزني لا يزيد عن لاعبة الجمبانز العالمية ناديا كومانتش ههههههههههه او محمود درويش جعبوريشن هههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *