فتحت السلطات الروسية تحقيقاً فى ملابسات قيام فتاة روسية فى ربيع العمر (14 عاماً) بشنق نفسها، بعد أن سيطر عليها الخوف من رؤية أهوال نهاية العالم، وذلك بعد أن انتشرت تحذيرات من جماعة مسيحية من أن يوم القيامة سيأتى فى (21 مايو).

وقال المحقق الكسندر كوشارين، إن الفتاة تغير سلوكها بشكل جذرى بعد علمها بتوقعات المبشر الأمريكى هارولد كامبينج بأن المسيحيين أرواحهم ستقبض وتصعد إلى الفردوس قبل نهاية العالم يوم 21 مايو.

وكتبت الفتاة قبل انتحارها ورقة قالت فيها “الحيتان تحاول الانتحار بالخروج إلى الشواطئ والطيور تموت.. إنها بداية النهاية”، مضيفة، “لسنا أناسا مستقيمين.. المستقيمون وحدهم سيذهبون إلى الجنة.. وسوف يبقى الآخرون فقط على الأرض لخوض هذه المعاناة الرهيبة”، واختتمت آخر كلماتها “لا أريد أن أموت مثل الآخرين.. لهذا السبب.. سأرحل الآن”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. في ستين داهيه ,,,, عدد سكان العالم نقص واحد ,,, احنا ناقصين مجانين

  2. الذنب كل الذنب لمن يدعي علم الغيب ولازم يرفعو فيه دعوه ويسجن ويكون عبره لمن يدعي علم الغيب لكي لا يتجرا اخرون لفعل هذا ولاكن من سيعمل هذا فقد جن الرجل وكذب مره اخرا ولاكن لا اعتقد ان الشعب سيصدق هذه المره

  3. “لسنا أناسا مستقيمين.. المستقيمون وحدهم سيذهبون إلى الجنة.. وسوف يبقى الآخرون فقط على الأرض لخوض هذه المعاناة الرهيبة”، …………….
    ============================================
    هذه فتاة ضحية ايمانها بربها بطريقة خاطئة بايعاز ممن همهم الدنيا والذين اطلقوا التحذيرات الكاذبة حول يوم لا يعلمه غير الله !!!! لا احد يعلم … ربما لانها قتلت نفسها حتى لا تبقى في هذه الدنيا مع الخاطئين في حق الله كما خيل لها عقلها البريء ، فانها ستذهب حيث طلبت ! خاصة انها ما زالت فتاة صغيرة لم تبلغ مبلغ النساء …

  4. اصحاب العقول فى راحة يا مجنونة يا بنت المجانين هههههههههههههههههههههه

  5. وياريت نورت تفتح تحقيق حول اختفاء بنت لندن وبعض الاعضاء اشك انهم عملوها و انتحروا بعد قراءءتهم لموضوع يوم القيامة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *