قامت زوجة تدعى سونيثا (28 عاما) بقطع أصابع زوجها تشاندربراكش بالسكين، وبشكل خطير، بعد أن أمسك تليفونها وبدأ يفتش فيه، ويقرأ رسائلها.

وبحسب جريدة “القبس” فإن زوجها وهو فني تقنية معلومات، توجه بشكوى رسمية للشرطة، يطلب حمايته من زوجته، واستدعت الشرطة والديهما لمعالجة الامر، حسبما ذكرت صحف «الهند اليوم» ، و«الهند أكسبرس».

الزوجان من ولاية بيهار الهندية، ومتزوجان منذ سبعة أعوام، ولديهما طفل عمره 6 سنوات وكليهما متخصص في مجال تقنية المعلومات، وفقا لما ذكرت الصحيفة عن مصدر الشرطة.

وعن سبب الشجار، فإن الزوج عاد ولم يكن العشاء جاهزا، وعندما سأل زوجته أخبرته أنها طلبت الطعام عن طريق الأونلاين، وأنه سيصل في أي لحظة، وكانت تفعل ذلك وهي تهمله ومشغولة بتليفونها، وبدأ الشجار بينهما، حتى أمسك تليفونها وبدأ يفتش فيه ويقرأ رسائلها، وهنا ثارت الزوجة وتوجهت للمطبخ واستلت سكينا لتهاجم زوجها في يديه، وأحدثت إصابة خطيرة في أصابعه، كما جاء في تقرير المستشفى، وبشهادة الجيران.

وأضاف الزوج في شكواه، أن زوجته تهمله وتهمل بيتها ومنشغلة طوال الوقت بهاتفها، مما جعله في ريب مع من تتحدث، لذلك أراد قراءة رسائلها، لكنه يطلب الحماية منها، وقدمت الزوجة أيضا شكوى مماثلة تتهمه بالعنف المنزلي، ومطالبة بالنفقة الأسرية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. استغفرالله
    انا لاادري مابها هاي الناس
    مايفتش و ين المشكلة ،،،، ست متزوجة يعني غير اهلها و أهل زوجها و كم صديقة يعني مع من ح يكون لها علاقات !!!!!!!
    والله العظيم ،،،،، مابدك زوجك غوري انفصلي عنه
    لاء والاهبل يطلب حماية ? ،،،،،،،، انا اشهد انك تستحق كل اللي انت فيه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *