لم يمرّ ارتداء كايت ميدلتون فستاناً باللون الوردي خلال حضورها استعراضاً خاصاً بعيد الميلاد غير الرسمي للملكة إليزابيث الثانية مرور الكرام.

فقد أثار ذلك الكثير من الانتقادات. وأشار بعض المعلقين إلى أنها أخفت بذلك حضور دوقتيّ يورك بياتريس وأوجيني.

وذكروا أن الأميرتين كانتا تجلسان في الصف الخلفي وأن المصورين لم يهتموا بهما. وقال المنتقدون إن سبب ذلك هو جذب فستان كايت لكلّ الأنظار.

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي يطغى فيها حضور زوجة الأمير وليام على الأميرتين. ومن الملاحظ، بحسب مجلة «غالا» أنهما تبذلان جهودهما منذ سنوات من أجل الظهور بشكل أفضل في المناسبات الرسمية.

وأشارت المجلة إلى أن أبناء الأمير تشارلز أكثر نجاحاً من بنات شقيقه أندرو. وقالت إن الثناء الدائم على إطلالات وأعمال كايت يزعج الأميرتين من دون أدنى شك.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ليست ملكت جمال لكن لها حضور طيب وقريبه للقلب وبسيطه وانيقه بنفس الوقت

  2. كالعادة انيقة و مميزة وهذا مش بعيد على كيت
    فرضت نفسها على المجتمع ب رزانتها وحبها لعائلتها وحرصها على و ولادها وهذا واضح عليها
    اما اخوات سندريلا فلا تحملون كيت سبب عدم اهتمام وسائل الاعلام فيكم
    مش مشكلة كيت انكم في وادي و الاناقة في وادي ،، عندكم المال وأنتم كمان احفاد كوين إليزابيت روحوا اهتموا بحالكم ،،، عشان كيت مش سائلة فيكم !!!!

    1. مسا الجوري الأبيض سولين كيفك شو أخبارك؟
      عندي خبر حلو بس شوفك بقلك ياه 🙂

      1. مساء الورد على شامية ،، نحن بخير والحمدلله
        شوقتني ?
        ان شاءالله ،، بس نشوف بَعضُنَا اون لاين بنحكي ،،، الله يفرح الجميع

  3. عندي سؤالين لـ أماني أو Nor Salam
    هي تاني سنة بـ نوّرت بلاحظ أنه برمضان أكتركم ما بيفوتوا على نوّرت مشان هيك عندي سؤالين إذا ممكن:
    – الناس يلي ما عم يفوتوا لى نوّرت برمضان يُعتَبَر صيامهم أحسن؟ (مع كامل الاحترام للجميع طبعاً بس حابة أعرف)
    – لفت انتباهي تعليقين هون (أسفة نسيت أصحابهم لأني بركز على الكلام مو على الاسماء) التعليقين بمعنى “بعد رمضان بكتب رد أو هيك شي”
    مشان هيك عم اسأل ليش في شغلات ممنوعة برمضان (متل السبّ والخناقات مثلاً) وباقي السنة معلش؟
    على فكرة أنا بسأل بـــــــس لأتعلم مو نقد أو اي شي مو حلو. شكراً 🙂

  4. ….
    في كل وقت وزمان السب والشتم ابتدأً لا يجوز ولا يحبه الله لكن استثنى الله منه ان كان بعد ظلم وعدوان ، وهذا تفسير قوله تعالى :لاَّ يُحِبُّ اللّهُ الْجَهْرَ بِالسُّوَءِ مِنَ الْقَوْلِ إِلاَّ مَن ظُلِم ، فشخص يظلمك ويشتمك او يتهمك زورا بما ليس فيك ويسفه الحق الذي تحمليه فسبه ما احلاه !! ولا يردعه غيره ، فهل ينمو الحق الا بألسنة سلاط وأيدي بساط ؟ فردوا الحجر من حيث ما جاء فالشر لا يرده الا الشر ، قد نعفوا او نتجاهل عن سب شخصي وتقول اللهم اني صائم لكن عندما ترى الحق المقدس يستهزء به ويشتم او يبتدع بدله بدع ما انزل بها سلطان ، حينها يكون السكوت عجزا ان لم نقل تواطئاً وجبناً ! فهيهات وهيهات …. دون ذلك خرط القتاد .

  5. ..
    الادب الموسمي لا اراه ينفع ، وسبب يحول دون نصرة الحق في كل الاحوال ، وبقى أن أقول : انه يفضل ان يتصدى لهمز الهمازين وسب الشتامين من هو خبير فنان لا يغلبه شيطان ، يجعل المقابل محصور وكأنه جيفة نجسة رجسة لا يطهرها الا

    تبوله ( تكرمون ) عليها يعرف كيف يكشها فتطير او ههه يستهزء بعقلها فتسير ويلهو بحمقها فتلحق ثم بعبرتها تخنق ، وهكذا فعل الانبياء عليهم السلام ، والكتب المنزلة فمثلا المسيح عليه السلام شتم مرابي اليهود ووصفهم بأبناء الأفاعي ، وهي شتيمة في قواميسهم تعتبر من الوزن الثقيل ، وهكذا القران وصف بعضهم بالانعام ، او مثلهم بالذي ان يحمل عليه يلهث وان تتركه يلهث ، فيما وصف اخرين بالذي يحمل أسفارا ….. اما رسول الله صلى الله عليه واله كان يحث شاعره الصحابي حسان بن ثابت ان يهجوهم كما يشتمون هم الاسلام ويقول له قل والروح الأمين معك ….. وطبعا كما قلت يفعل كل ذاك بحدود وصيغ يجعل المعتدي مسخرة ومحط احتقار من نفسه قبل غيره .

    1. لا نزيد على سمنك الا عسل ..

      علي رضي الله عنه ايضا سب شيعته و قال يا اشباه الرجال و لا رجال و ددت اني لم اعرفكم و قال ايضا كرم الله وجه مخاطبا شيعته الذليل والله من نصرتموه ومن رمى بكم فقد رُمي بأفق ناصل وإنكم والله لكثير في الساحات قليل تحت الرايات ، و الائمة من ولد علي رضي الله عنه سبوا شيعتهم و هم اعلم الناس بهم و بنفاقهم

      فهذا زين العابدين يخاطب اهل الكوفة و يقول : يا اهل الكوفة انكم لتبكون علينا فمن قتلنا غيركم ؟

      و الامام موسى ابن جعفر يقول عن شيعته : لو ميزت شيعتي لم أجدهم إلا واصفة ولو امتحنتهم لما وجدتهم إلا مرتدين ولو تمحصتهم لما خلص من الألف واحد ولو غربلتهم غربلة لم يبق منهم إلا ماكان لي انهم طالما اتكوا على الأرائك، فقالوا : نحن شيعة علي إنما شيعة علي من صدق قوله فعله

      كتبك ملئية بمثل هذا لا تحتاج للاسرئيليات .

  6. فنحن بسبكم قد احيينا سنة عن آل البيت رضي الله عنهم و نحتسب ذلك عند الله و ان شاء الله اننا مؤجورين .

  7. وماذنبها هي أن لم تكن الدوقتي يورك بياتريس وأوجيني. جذابتين ؟؟ ولما كل هذا الانتقاد والاستياء ؟؟ ممكن تفسير احساس الدوقتين على انه غيرة نساء لكن الصحافة تافهة والناس التي تنتقد أتفه …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *