اعترف “نبيل.ع.م.ش” عازف كمان مصري بمسرح البالون والمتهم بذبح زوجته “شامة.ع” 29 سنة، ربة منزل، وتمزيق جسدها، أمام مؤيد زيدان، وكيل أول نيابة حوادث جنوب القاهرة، بارتكابه الجريمة، كما قام بتمثيلها كاملة أمام النيابة.
وأكد خلال التحقيقات، أنه غير نادم على ما فعل، مشيرًا إلى أنه لو عاد به الزمن سيكرر ما فعله مرة أخرى ولن يتردد.

وأوضح الزوج، أنه قام بتقطيع جسد زوجته، ومثل بجثتها أمام نجله البالغ من العمر سنتين.
وقال الزوج المتهم فى تحقيقات نيابة حوادث جنوب القاهرة برئاسة المستشار شريف معتز، إنه قتل زوجته لشكه فى سلوكها، بعد أن بدأ أسلوبها يتغير معه وتتحدث بأسلوب غير لائق، وأن نجله أكد له أن رجالا لا يعرفهم يحضرون إلى المنزل أثناء وجوده فى العملknife2.

وعن تفاصيل الواقعة، أشار الزوج خلال التحقيقات إلى أن زوجته كانت نائمة فى غرفة نوم الأطفال، فقام بضربها على رأسها بشاكوش ثقيل عدة مرات ولكن الضربة لم تكن مميتة، فحاولت استعطافه، مؤكدة له أنها لن تغضبه مرة أخرى، محاولة الهرب، فلحق بها فى الصالة وضربها عدة ضربات وهو يصيح “أنت امرأة نكدية وخائنة”، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وتابع: “أحضرت سكينًا من المطبخ لفصل رأسها عند جسدها، ولكن السكينة كانت ضعيفة، فخرجت لأطلب ساطورًا أو منشارًا من الجيران، مما جعلهم يرتابون من أفعالى، وذلك عقب سماعهم أصوات صراخ واستغاثة”.

وعلى الفور، قام الجيران بإبلاغ الشرطة والتى حضرت، أثناء تقطيعها وتعبئة قطع من جسدها فى أكياس، بعد أن وجد منشارًا بالشقة، وعندما طرقت الشرطة الباب لبست الجاكت وفتحت لهم.

وأكد الزوج، أنه كان سيكمل باقى تقطيع جسدها إلا أن الشرطة حضرت، حيث قطع جسدها من رأسها حتى منطقة الوسط، ولم يكمل بسبب وصول رجال الشرطة.

وبإجراء التحريات، تبين أن المتهم لديه طفلين أحدهما يدعى “أدهم” 6 سنوات وآخر يدعى “أحمد” سنتين، وأن المتهم علم من نجله أن هناك بعض الرجال يترددون على منزله، أثناء تواجده فى عمله، فقرر قتل زوجته لشكه فى سلوكها، وأثناء نومها، أحضر شاكوشًا ثقيلا “مرزبة”، وضربها على رأسها، فحاولت الهرب منه، فطاردها وقطع جسدها بمنشار فى الصالة، أثناء نوم نجله الكبير، ونجله الآخر، كان يجلس بجواره أثناء تقطيع جسد والدته، فتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وقرر مؤيد زيدان، وكيل أول نيابة حوادث جنوب القاهرة، برئاسة المستشار شريف معتز، رئيس النيابة، بحبس نبيل.ع.م.ش” عازف كمان بمسرح البالون 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بذبح زوجته والتمثيل بجثمانها أمام أطفاله لشكه فى سلوكها.

وتبين من خلال التحقيقات الأولية، التى أجراها مؤيد زيدان، وكيل أول نيابة الحوادث، أن الزوج قام بذبح وتقطيع زوجته أمام نجله الصغير، الذى يبلع من العمر عامين لخلافات زوجية.

وانتقلت النيابة إلى مكان الحادث لإجراء المعاينة التصويرية للجثة، كما طلبت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى الرائد أحمد هدية، رئيس مباحث قسم شرطة المقطم، بلاغ من الأهالى يفيد بسماعهم صوت مشاجرة فى إحدى الشقق السكنية التابعة لدائرة قسم شرطة المقطم، فانتقل على الفور وبصحبته القوة المرافقة، وتمكن من ضبط “نبيل.ع.م.ش” مواليد سنة 1966، ويعمل عازفًا فى مسرح البالون، ومقيم بدائرة القسم، وبحوزته مطرقة ومنشار أثناء قتله زوجته “شامة.ع” 29 سنة، ربة منزل، من محافظة بنى سويف، وتقطيع جسدها وتعبئتها فى 4 أكياس بلاستيكية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫70 تعليق

  1. بعلم النفس يقولون الانسان اذا تكلم عن نفسه كثير املك كذا وانا عندي كذا وووو فأكيد هو شخص ناقص ويبحث عن الكمال والخف يلي تلبسوا حطوا بتمك أحلى هههههههههه

  2. ما تنسى تخبرنا كيف طعم الخفاية اشرب ورآها مي لأنو تغص صير محترم وابتعد عن تعليقاتي هاي ام هكار ودلشاد نسوا الموضوع الا انت باقي تنشب بيه

  3. انتي تافهه واكثر من مختلة بس وحياتيك خفي يلي هلا لابسو اغلى من شي واحد فيكي وبلنسبة لشرب مي الخف احلمي شربيك اياه

  4. ههههههه الظاهر اول مرة تلبس خف بحياتك يمكن كنت تلبس بطيخة برجلك صرعتنا خفي وخفي بالله هذا حديث رجال لو خريج مستشفى الأعصاب وبعدين انت تعرفني كيف عايشة وين والله تلميع جزم مشاغلك عندي يا ابو خفافة

  5. سامر برلين
    يا فتاح يارزاق اول مره اشوفك اخي ونازل علينه وعلى ا لسيده سارا بالشتايم
    اخي عيب عليك الناس ساكته واحنا ساكتين لانه ما النه روح للمشاكل والعراك ولكن ان تزودها وتستمر بشتم السيده فالك حدك فالزم لسانك افضل الك فلسانك حصانك ان صنته صانك وخليك محترم مع السيده وتكلم بادب باحترام الجميع اضنك فهمت

  6. هههههه اهلًا بالله بعد يا ابو خفافة شو عندك ممتلكات ثمينة غير الخف عنك سشوار مشط ؟

  7. نادية اهلين والله انتي تاني توحشتك
    هادي مدة ماتكلمناش..
    ان شاء الله تكوني بخير

  8. وانتا خليك محترم وبحالك مشان ماانا اضعلك حد انا وهيي بين بعض خليك بحالك وبلا ماتدخل يخليلي اياك وبظنك فهمت قصدي لحتى احترمك

  9. اسمع يا ولد
    عارك من تعارك بشكل شخصي ولكن تدخل اتسب العرب اقص لسانك واخليه ب ………….. .
    وها انا صابر عليك حتى الناس لا تلومني ولكل حادث حديث واقسم برب الكعبه ان سلمت رقم تليفونك المكتوب مع الشكوى SDI للحكومه البريطانيه اخليك تندم على حياتك .
    يله انقلع ولا تعيد سب العرب ولا تجادلني .

  10. راح جاوبك بكلام انقلع وبس وطز فبك وبتكون فعلا مو زلمة ازا ماتعطي رقمي للحكومة البريطلنية تبعك راح قلك هيك بعتابارك على اساس زلمة اعطي الرقم ولنشوف
    عم بستنا من جماعتك تلفون يامودب
    ولمعلوماتك ولمعلومات الجميع يلي على اساس عم تدافعو عن هاي الساقطة سارا هاد شب وكان يفوت باسم احمد يعني لاتعمل حالك عم بتدافع عن البتول مشان تقلك يعطيك العافيه وتصير زير سالم
    اخر كلمة بقلك وحيات الكعبه اعطي رقمي بس ياريت الجماعة يتصلو المسا لانو بلنهار عم بشتغل
    امعه

  11. ساريك كيف ساقطع لسانك لاضعه في دبر ك فالحصول على بياناتك من قبل المسؤلين سهل من خلال رقم هاتفك فلا يحتاج ان يتصل بك هاتفيا ,اما شتمك ل سارا من وراء البعيد فهو دليل انك ناقص الرجوله و بتربيه قذ ره فسارا وجميع المشاركات اشرف منك ومن عائلك بملايين المرات على الاقل لهن وطن اوفياء له عكس الجبناء امثالك ناكري الوطن , بفضل الله ورقم هاتفك ساجعلك تنعل اللحضه التي تكتبت فيها لتتمرجل كذبا والقادم قريب .

  12. اريد اعرف ما دخل سامر ببريطانيا اذا هو في برلين يعني المانيا و ماذا تقصد بال sdl بالضبط؟؟؟

    اتحفونا الرجاء؟

  13. عندي تقريباً حوالي مئة رقم و بريطاني ايظاً دائماً يزعجونا فلو بامكانك فعل شئ فالرجاء اتحفنا؟؟ شكراً

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *