في مزرعة تعم الخضرة إرجاءها في الجيزة بالقارب من الطريق الصحراوي المؤدي إلى الساحل الشمالي في مصر أصبح لكلاب الأثرياء المرفهة فندق فاخر.

وما زال الفندق الذي يعتزم رجل الأعمال الشاب تامر العبد افتتاحه للكلاب في مطلع العام المقبل في مرحلة التجربة لكن جولة في حديقة الفندق التي تحظي بعناية فائقة تنبئ بالفعل بالفخامة التي سيستمتع بها النزلاء وينتظر ان يستقبل الفندق كلاب الأثرياء الذين لا يجدون من يعتني بحيواناتهم أثناء السفر او العطلات .

وربما يبدو مشروع فندق الكلاب غريبا في بلد ينتشر فيها الفقر مثل مصر لكن صاحب المشروع تامر العبد يعتقد انه سيلبي احتياجات طبقة معينة من الأثرياء .

وقال العبد مع انتشار تربية الكلاب، يجد مالكوها أثناء سفرهم صعوبة في العناية بها لذا فكرت ان نبني فندق لها على مستوي جيد بحيث يسافر أصحاب الكلاب وهم مطمئنون .

وفي المزرعة المترامية الأطراف خصصت أوكار منفردة لكل كلب ويستعين المشروع بالفعل باثنين من مدربي الكلاب وطبيب بيطري وتقدم لنزلاء في الفندق وجبات يومية فاخرة وتستطيع الكلاب ان تجري وتلعب في حديقة كبيرة تنتشر في جنباتها الزهور ومزودة ببركة خاصة للسباحة .

وحدد الفندق 150 جنيها مصريا (نحو 26 دولارا) سعرا للإقامة الكاملة للكلب في اليوم وهو مبلغ كبير بالنسبة للغالبية العظمي من المصريين .

ووردت فكرة فندق الكلاب علي ذهن تامر العبد أثناء إقامته في بريطانيا حيث يقول انه رأى الاهتمام الكبير الذي يوليه أصحاب الكلاب بحيواناتهم وذكر العبد ان الكلاب التي ستقيم في فندقه ستلقي عناية ورعاية عالية المستوي .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. لاحول الله! يعني هناك أطفال يعيشون في المقابر وهناك فنادق ضخمه تبني للكلاب!!!! لا انكر انه مشروعه سيدر عليه الكثير ولكن من سيفكر بالأطفال بدون اي ربح؟؟؟؟؟؟ عالمنا العربي صار غريب ليتهم يقلدون الغرب بالجمعيات الخيريه والتبني لحل مشاكل أجيال!!!

  2. ههههههههههههه عيش نهار تسمع خبار
    هنا بكندا الحي الدي اسكن فيه يوجد فيه روضة صغيرة مخصصة لل ك لا ب الي اصحابها بيشتغلوا ،مشان ما يتأزموا ويقنطوا وحدهم في البيت ههههههه يعني مثل روضة للاطفال

  3. والناس الي كل يوم تموت من الجوع ومش لاقيه غطاء تقيهم من برد الشتاء …
    بسم الله الرحمن الرحيم
    إِنَّ الْمُبَذِّرِينَ كَانُوا إِخْوَانَ الشَّيَاطِينِ وَكَانَ الشَّيْطَانُ لِرَبِّهِ كَفُوراً
    صدق الله العظيم
    لكن نحن وضعنا كلام الله وراء ظهورنا …

  4. يا صطوف كيفك اولا ان شاء الله بخير
    يا بني هدول يعرفوا ربنا؟؟كل همهم المكسب والشهرة
    أما الفقراء فليهم ولينا رب اسمه الكريم
    هذا اخر شئ يفكروا فيه

  5. كرة عينك حسني الخفيف
    والله العظيم الواحد يحترك قلبوا لما ايشوف الجوع والفقر في بلادنا العربية
    لا أو ذوله الرؤساء العرب الجرذان
    بس طايحين للشعوب قتل اوسجن او تجويع
    وحتى اختيارأسماء الرؤساء لازم اتكون مرعبه للشعب
    مثل اسد
    مثل نمر
    مثل صدمه يعني صدام
    القاذف يعني القذافي
    والحسن رقم واحد 2 و 3 و 4 و5 و 6 و7 الى لاما لا نهاية
    والنظرو كم من رئيس اسمه عبد الله يعني مؤمن متدين لله تعالى
    والله العظيم الله تعالى بري منهم ومن افعالهم هم ومن موالي لهم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ولا تركنوا الى الذين ظلموا
    صدق الله العظيم
    انشر حبيبي

  6. العتب ليس على من انشأ هذا ( الفندق الكلابي ) !!! لانه تاجر ويريد الربح على حساب العقول الضعيفة ، والمسرفين حديثوا النعمة …. العتب على هؤلاء الذين يرسلوا حيواناتهم النجسة الى فندق مثل هذا، تكلفهم اقامة حيوانهم المدلل فيه، ما تكلفه الليلة لنزيل بشري في فندق خمسة نجوم …

  7. الأطفال تموت بالجوع و مش لاقيين مأوى وإنتو شايلين هم الكلاب ؟؟؟؟إنشاء الله يجيكم حريق يردكم رماد أنتم وكلابكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *