فازت الطالبة السعودية سارة بنت عبد الله الماس بكلية الإقتصاد قسم التمويل والاستثمار بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالجائزة الكبرى في جائزة شموخ الوطنية وهي عبارة عن سيارة هونداي اكسنت 2017 مقدمة من الرعاة في مسابقة شموخ الوطنية.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه مدير الجامعة وهو يهنأ الطالبة بفوزها ويعلن عن اسمها في حفل الإعلان عن الفائزين وتداول المغردون هذا المقطع بالتزامن مع صدور القرار الملكي التاريخي بالسماح للمرأة السعودية بقيادة السيارة في المملكة مساء اليوم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ملعوبة ?
    من وحي الموضوع يحضرني تساؤل و هو : إن إحتجنا لفتوى في أمر من أمور حياتنا إستعصى علينا و لم نجد لَهُ إجابة مُباشرة في القرآن الكريم لمن نذهب و شيوخنا معظمهم قد أثبت أن ولائهم للسُلطان يميلون متى شاء و حيثُ شاء ( لا أقصد فقط في السعودية مع أن تغيير موقف أصحاب الفتاوى هُناك في أمر قيادة المرأة من التحريم للترحيب هو ما أوحى لي بهذا التساؤل ، و لكن بشكل عام شيوخ السلاطين موجودون في كُل مكان و أولهم و أكثرهُم نفاقاً هو قاضي قُضاة بلدي بالإضافة لمشايخ مصر و الأزهر الذين لهم فتاوى ما أنزل الله بها من سُلْطَان و غيرهُم الكثير ) …. أعتقد أننا وصلنا لمرحلة أن نكتفي بإستفتاء القلب و العقل .
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *