جمع حج العام 1438هـ، حاجّة فلسطينية بشقيقها المهاجر إلى أستراليا بعد فراق دام 15 عاماً، حيث التقيا بالصدفة في أول يوم من #عيد_الأضحى أمس الجمعة خلال تواجدهما بأحد مخيمات الحجاج بمشعر منى.

وكانت الحاجة الفلسطينية بشرى من ذوي #شهداء فلسطين في ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز للحج والعمرة، ولم يكن هناك أي تنسيق بينهما على أداء مناسك الحج وفقاً لما أكده شقيقها سمير.

وبحسب مصادر إعلامية، لم يكن سمير يعلم بوجود شقيقته معه في مشعر منى إلا قبل ساعتين من لقائها، حيث بدأ في البحث عنها بمساعدة العاملين في مخيمات برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة، وذلك بعدما كاد يصل إلى مرحلة اليأس من أن يرى أخته.

وقالت الحاجة بشرى إنها لم تتوقع أن تلتقي به في أول أيام عيد الأضحى المبارك، وفي أطهر البقاع، حيث أراد الله لهما أن يجتمع شملهما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. عيد مبارك سعيد على الأمة الإسلامية قاطبة و كل عام و العالم كله بخير.. و معايدة خاصة جدا و حصريا لسيدة البلاغة و الفصاحة و الكلام الموزون الأخت سنفورة …. عيد مبارك سعيد سنفورة كيف كان العيد عندكم بفلسطين؟ إن شاء الله يمر كل شيء عندكم بخير و بسلام و تمام التمام.. و مرحبا بك إن أتت بك الأقدار يوما لزيارة المغرب، مرحبا بك عندنا، البيت بيتك و الدار دارك.. ألف مرحبا و الله يجعل كل أيامكم عيد.

    1. العزيزة مريم …. كُل عام و أنتِ و عائلتك و بلدِك بألف ألف خير و ينعاد عَلَيْكُمْ بالصحة و العافية و السعادة . أتمنى أن ترسمَ الأعياد دوماً إبتسامةَ فرح و حبور على وجهك و وجه من تُحبين و أن يحفظ الله لكِ والدكِ و يُطيلَ في عمره ….. من فترة لم تتقاطّع بنا الدروب و لكن مكانكم ما زال كما كان و سيبقى في القلوب ، أشكُرك جزيل الشُكر على المُعايدة و على اللقب غير المُستحَقْ و أشكُرك على دعوة الزيارة و أقول كما نقول نحنُ في فلسطين ” تسلم الدار و أصحابها و يبقى الفرح دايم على أعتابها ” كما أشكُرك على الإهداء اللطيف و هذه لكِ مني مع أطيب التمنيات ( أعرف أنكِ من مُحبي وائل ) …..
      !!

  2. و إهداء خاص لكي سنفورة….. بطاقة أندلسية مغربية بمناسبة العيد السعيد..

  3. 15 سنه !! هو الي قاطع معناها لو اراد ممكن يسافر يزورها او يجبها لعنده زياره والله اعلم

  4. بالنسبة للموضوع يُقال:
    يا بعيدَ الدّارِ، موصُولاً بِقَلْبي وَلِساني
    رُبّما باعَدَكَ الدّهْــرُ، فأدْنَتْكَ الأماني
    ==========
    لكُم الله يا أهل فلسطين …..
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *