تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو بثته قناة الحدث لاجتماع وفد من الحوثيين مع المبعوث الدولي بالكويت، ولكن الغريب في المقطع هو ظهور أحد أفراد الحوثي وهو يمضغ نبات القات المخدر. هذا وقد أثار المقطع أستهجان الكثيرين على مواقع التواصل مشيرين إلى أنه أقل ما يوصف أنه “لا مبالاة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الشيء الوحيد الذي يوحد اليمنيين بكل أطيافهم و مذاهبهم هي نبتة القات…. سواء كان شيعي حوثي أو سني سيمضغ القات…سبحان الله، تفرقهم العصا و يجمعهم القات! بدل ما تعملوا مؤتمرات و مباحثات لحل النزاع في اليمن، اعطوا لكل يمني سني أو شيعي ربطة قات يمضغها و يتخدر و ساعتها راح يوقع على كل الاتفاقيات بدون ما يشعر 🙂

    1. المبعوث الدولي الذي جاء عند اليمنيين يظن بأنه جاء يتكلم مع شعوب طبيعية و لا يظن بأن كل واحد منهم عبارة عن “بنج و مخدر” متنقل…. اعطيه ربطة قات يمضغها و يمصها و انت تبيعو الي وراه و الي قدامو سواء كان حوثي سرديني شيعي أو سني … المهم شعارهم جميعا لا حياة بلا قات !

      ** أنا تعليقاتي راها كطلع السكر و الي باغي ما يطلعش ليه السكر ما يقراهاش و ايلا بلاه ربي و قراها يمشي يشرب البابونج راه كيرخي 😉 و اللي مفهمش كلامي لهلا يفهم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *