أثار مقطع فيديو لمجموعة فتيات يتراقصن داخل احدى المركبات وهي تسير عصر أمس الاربعاء على طريق الجسر المعلق غرب مدينة الرياض وهم يتعاطون “الحشيش المخدر” جدلاً كبيراً.
ووفقا لموقع صدى ظهر في المقطع ايضاً شاب برفقة الفتايات كانت مهمته قيادة المركبة والتصوير، كما أظهر المقطع ايضاً عباراة مكتوبة على المركبة حوت على الجملة “في دستور الفله الى منفس خله!..” مما يدل دلالة واضحة على عدم وجود مراقبة من الآباء لتصرفات أبنائهم وبناتهم المراهقين وكذلك التساهل معهم في كثير من الأخطاء، مما سيساعد على انتشار الكثير من السلوكيات الخاطئة.

https://www.youtube.com/watch?v=LTVBEH7cP6Y

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. وينو عبد الله اليهودي يعلقلنا شو رأيه هنا لأنه دائماً يعلق على المصريين بنفس هذه الأشياء التي يفعلها شعبه…
    مساء الخير أماني ….

    1. انتبهي طيب لا يطق لك عرق ..
      هذا الذي ترينه تخلف قد يكون من طبيعة الحياة اليوميه لديكم ..لكن لاننا شعب محافظ ننكر مثل هذا الإنحلال الذي يعايشه الكثيرين في البلدان الاخرى يوميا ..

  2. ما في أي مشكلة في الخبر فهناك فرق بين بلد يخالف بها الناس شرع الله تعالى ويتم عقابهم وبلد آخر تكون مخالفة الناس لشرع الله تعالى عادية عندهم ولا يعاقبهم القانون عليه . فمن يخالف شرع الله تعالى ولا يتم عقابه هنا المشكلة . يعني عندما يتم افتتاح كبريهات في الوطن العربي والراقصات يرقصن فيه ويكون هذا من ضمن قوانين البلد العربي فهنا اعترض كوني مسلما أما عندما يكون القانون إسلامي وهناك من يخالفه ويتم عقابه في هذا البلد فليس عندي مشكلة مع هذا البلد لأنه يعاقب من يخالف شرع الله تعالى .

    مثال: شرب الخمر مسموح به في بعض الدول العربية المسلمة فمن يشربه لا يعاقب في هذه الدول العربية المسلمة وهنا الخطورة وأما في السعودية فقد تجد من يشرب الخمر ولكن عندما يتم القبض عليه يتم عقابه بالحد الشرعي فهنا الفرق !!

    في كل بلد عربي مسلم تجد مخالفين للشرع الإسلامي ولكن في السعودية يتم عقابهم أما في الدول العربية الأخرى قد لا يتم عقابهم لأنه أمر مباح في هذه الدول العربية وهنا أنا أعترض .

    1. في السعودية فقد تجد من يشرب الخمر ولكن عندما يتم القبض عليه يتم عقابه بالحد الشرعي
      طيب هدول مين بطبق عليهم الحكم الشرعي ياشرعي

  3. إلى الزميلة ليلى: هل أنت تسأليني أنا أم تسألين عبدالله اليهودي ؟

    إذا كان سؤالك لعبدالله اليهودي فاسمحي لي فلن أتدخل بينكما وعليه هو أن يجيب على سؤالك ؟

    انتظر ردك على سؤالي يا زميلتي ليلى .

    1. هذا السؤال لك انت ياعبد الله اليهودي وللعلم لا اريد منك الاجابة لأنو أعرف مسبقاً انك لن ترد لأنه لايوجد عندك رد بالسكرجية ملوكك
      بس انا وضعت هذه الصور للمعلقين ليروا تناقد كلامك وكيف انك تتكلم عن العير وملوكك يفعلون اكثر منهم
      اترك التعليق لغيرك لأنه انت منااافق ولن تستطيع الرد
      فهمت ياعبد الله اليهودي ولا أعد لك نفس الكلام لأنو في ناس متلك مخها سميك مابتفهم من اول مرة

  4. إلى الزميلة ليلى : أنت قلت ما يلي ” هذا السؤال لك انت ياعبد الله اليهودي ”

    وأنا أقول لك: إذن سؤالك ليس موجها لي أنا ولكنه موجه للزميل عبدالله اليهودي فهو من يجب أن يجيب على سؤالك ولست أنا فاسمحي لي فلن أتدخل بينك وبين الزميل عبدالله اليهودي أبدا .

    أما أنا فأرجع لما قلته سابقا وهو: شئ طبيعي أن نجد من يعصي الله تعالى من الناس في أي بلد مسلم ولكن السؤال: لو تم القبض على هؤلاء العصاة فهل سيقام عليهم الحد الشرعي أم لا ؟

    الإجابة: في السعودية سوف يقام عليهم الحد الشرعي , إذن شكرا للسعودية أما في الكثير من الدول العربية المسلمة فلا يقام الحد الشرعي على العصاة من شاربي الخمور والراقصين والراقصات والسافرات ولابسي المايوهات ….
    الخ.

    مثال: لو أن رجل شرب الخمور في دولة عربية مثل سوريا ومصر ولبنان فهذا لا يخالف القانون عندهم أما في السعودية فممكن أن يوجد رجلا يشرب الخمر ولكن لو تم القبض عليه فسوف يقام عليه الحد الشرعي وهنا الفرق الكبير , فجزاك الله تعالى يا السعودية خير الجزاء دنيا وآخرة .

    فالخبر المنشور في جريدة نورت عادي جدا وسوف يتم القبض على هؤلاء العصاة بإذن الله تعالى ويتم تطبيق الحد الشرعي الإسلامي عليهم وشكرا لك يا مملكة الإسلام يا السعودية وكله بفضل الله تعالى المنعم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *