فتحت جهات الاختصاص في مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء السعودية تحقيقا موسعا في مقطع راقص على “يوتيوب” منسوب لأحد المستشفيات بالمحافظة.

وأكد مدير العلاقات العامة والإعلام التوعوي بصحة الأحساء إبراهيم الحجي في تصريح لصحيفة الوطن السعودية أن مدير الشؤون الصحية في الأحساء د. عبد المحسن الملحم، وجه بالتحقيق للتأكد من المقطع وارتباطه بمستشفيات ومرافق الشؤون الصحية بالمحافظة وتحديد زمانه ومكانه.

وكانت مواقع إلكترونية على شبكة الإنترنت، تناقلت مقطع فيديو يظهر مجموعة من الممرضات غير السعوديات، وهن يرقصن داخل أروقة المستشفى، وبينهن فنيون أسيويون، وأظهر الموقع عبارة “عيد مبارك” باللغة الإنجليزية مدونة على حائط موقع الرقص، واستمر المقطع دقيقة و42 ثانية.

وضمن الأحداث التي نشرها الفيديو العمال والممرضات وهم يلعبون لعبة الكراسي الموسيقية حيث تقوم الممرضات بالرقص وهن يدرن حول الكراسي فيما تخرج الممرضة التي تفشل في الجلوس على كرسي مع توقف الموسيقى.

وفي مسابقة أخرى تقوم أحدها مسابقة “البيضة” وتضع خلالها ممرضات البيضة في ملعقة مثبتة بأسنانهن ويأتي آخر ويأخذها من ملعقة زميلته أو زميله، ومن المسابقات أيضا مسابقة شرب البيرة، كما كشف مقطع آخر ممرضا يحمل ممرضة بيديه ويضحك، بينما ممرضات يرقصن على أنغام الموسيقى فى مكان تم تزيينه بالبالونات، كما أقيم في نفس المستشفى “المزعوم” مراسم قداس رأس السنة، وتم توثيق الاحتفال بالفيديو وجوالات بعض المشاركين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. لا شئ يُؤكد أنها المملكة, فقد يكون أي مستشفى أعلقو بالحائط صورة مكة.
    لا أرى أين الموضوع! فالظاهر أنها حفلة صغيرة لهذا مزينين الغرفة و حاطين موسيقى, وان كانت حفلة ميلاد فمعظم الفلبينين مسيحيين,,, جايين يشتغلو مو نفرض عليهم كل تصرفاتهن!
    -لماذا جاء الفيديو بهذا الوقت تحديدا !! الوقت الذي قرر ملك السعودية, أن المرأة ستستطيع ان تشتغل و تنتخب و …. يٌحاولون عَلمنة السعودية , حسبنا الله و نعم الوكيل.

  2. عبارة “عيد مبارك” باللغة الإنجليزية مدونة
    ******************************
    EID MUBARAK

    ما فيها شيء! وين المشكلة !
    خصوصا إذا كانت بوقت إستراحتهم من الدوام, حتى هون بأمريكا بمكان العمل مرة على مرة الناس بيعملو potluck

  3. وين المشكلة في رقص الاسيويات فلنفرض انه من صدق هذا المقطع مصور في السعودية انا اكول بس عنكم هالخرابيط واتركو الناس بحالها طيب شتسون لو كانو اللي يرقصون سعوديات والله كان صبيتو كل سمومكم عليهم

  4. الممرضون الراقصون ارتكبوا جرمين أولهما مخالفة القواعد والضوابط الإنسانية في وجوب احترام المرافق الصحية بعدم اظهار كل ما يضايق المرضى من مظاهر البهجة الزائدة عن المألوف كالرقص والضحك بصوت عالي فهؤلاء المرضى منهم من يعاني من أمراض خطيرة ومتقدمة كالسرطانات وغيره فأي إنسانيه تلك التي تجعلك ترقص وتلعب وفي الغرفة المجاورة لك هناك من يصارع الموت بل أنه كان لدينا من الأساتذه من أهل العلم والأمانة من يعاتبنا اذا وجد من أحدنا رائحة عطر فائحة ، الأمر الثاني من الجريمة أن هؤلاء الممرضون خالفوا ما تعهدوا بألا يفعلونه عند توقيع عقود عملهم في المملكة التي تمنع أي شكل من أشكال الحفلات المختلطة . 

  5. وين الغرابه ايزا الملك شرب الخمر مع جورج بوش ازا كان الملك شارب خمر فما بالك بالرعيه لا تسغربوا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  6. What’s there problem they have nothing to do better than interfere into other’s live please whoever u are guts alive and live other’s to have fan in theirs

  7. انا براي ادا كان هدا في المملكه لازم يكون فيه احترام لعدم الاختلاط ورقص وغير دلك يوجد مرضي ولازم يراعو دلك

  8. وآيه المانع من أحـتفال العاملين بآى جهه لمناسبة معينة طالما يتم ذلك فى حدود الاخلاق والأدب ؟ أنا مش شايف آى مشكلة , هما العمال بالمستشفى مش بنى آدمين برضة ولا آيه !!!

  9. وين الغرابه ايزا الملك شرب الخمر مع جورج بوش ازا كان الملك شارب خمر فما بالك بالرعيه لا تسغربوا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *