حاول شرطي من بلياروسيا إنقاذ صبي من الدهس بسيارة مسرعة حيث أمسك به وتلقى بجسده صدمة السيارة نقلا عن موقع 24 ووفق ما ورد في صحيفة الدايلي ميل البريطانية.
أظهر تسجيل مصور التقطته كاميرا مثبتة في مقدمة سيارة، صبياً وشرطياً وهما يعبران الشارع، وعند وصولهما إلى وسط الشارع باغتتهما سيارة مسرعة ما دفع الشرطي للامساك بالصبي وتلقي الصدمة بجسده.
وقد سقط الشرطي والصبي على الأرض بعد أن صدمتهما السيارة بقوة، ولحسن الحظ تمكن الصبي والشرطي من النهوض بعد الحادث مباشرة دون أن يصابا بأي أذى. ويظهر الشرطي وهو يفتح باب السيارة ويتحدث مع السائق قبل أن ينتهي الفيديو.
وبعد أن نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، علق الكثير من المتابعين على الحادث، حيث قال أحد المعلقين منتقداً ردة فعل الشرطي: ” عوضاً عن إبعاده عن السيارة، قام الشرطي بسحب الصبي باتجاهها. أعتقد بأن الصبي كان سيعبر الشارع دون أن تصدمه السيارة”
وقال تعليق آخر: ” أقدّر محاولة الشرطي لإنقاذ الصبي، ولكني أعتقد بأن الصبي كان سيصل إلى الطرف الآخر قبل وصول السيارة إليه”. وقد ذهب أحد المعلقين على الفيديو إلى حد أبعد من ذلك حيث قال بأن الشرطي وضع الصبي كدرع بشري أمام السيارة ليحمي نفسه من الدهس.

https://www.youtube.com/watch?v=uAy6PxUpgxM

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *