انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ #كابتن طائرة تابعة لـ#الخطوط_السعودية وهو يمسح زجاج الطائرة الأمامي من أثر #العاصفة_الرملية بقطعة قماش، كما يفعل مالكو السيارات عادة، ما أثار سخرية المغردين.

وبيّن الفيديو قائد #الطائرة يطل من إحدى النوافذ ممسكا بقطعة قماش ويمسح بها الزجاج الأمامي من أثر الغبار والأمطار التي تسببت فيها #عاصفة #مدار التي حلّت على معظم مناطق #السعودية أول أمس الأحد.

وعلّق مصور المقطع قائلاً: “راكب ددسن مو طيارة”، في إشارة إلى سيارة “بيك اب”.

وتفاعل مغردون مع المقطع بطريقة طريفة، معربين عن استغرابهم من استخدامه قطعة قماش بدلا من المساحات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. اكيد المساحات لم تعد تجدي في تنظيف البللور والا لما كان استعمل القماش …. كل شي بتعملو منو قصة !!!!

    1. مساء الخير مأمون ، نتمنى أن تكون بخير و عوداً أحمدُ……
      !!

  2. مساء الأنوار آخر العنقود .. كيفك ؟
    شفتك عم تسألي أحمد عن رواية تقرأيها .. أنا حاليا عم أقرأ رواية لكاتبة تركية .. الرواية اسمها ” قواعد العشق الأربعون ” .. رواية ممتعة بنصحك فيها ..

    1. أهلاً مأمون ……
      للأمانة سألت أحمد عن كتاب و ليس رواية لأن أحمد يقرأ أول صفحة من الروايات و ثم يضعها جانباً و يصيح يا صبر أيوب ?? ما له خُلُق على الروايات ،…….
      شُكراً على الإقتراح مأمون، سمعت فيها سابقاً و كُنت محتارة بينها و بين عزازيل ليوسف زيدان و لسوء حظي إخترت عزازيل و قرأت جُزءٌ منه و لكن كان إختيار غير مُوفق و لم أُكملها ……هُناك رواية حين تنتهي مما تقرأ سأقترحها عليك و أعتقد أنها ستُعجبك …
      مساء الخير لمريوم ….
      !!

      1. أعرف عزازيل .. ويقال انها مسروقة من رواية انكليزية .. لكن لم تخبريني بأي مجال تفضلين القراءة ؟ التاريخ أم السياسة ام الأدب أم ماذا ؟

        1. عزازيل تحتاج لوقت كبير للقراءة بسبب صعوبتها …..
          للأمانة أقرأ في كُل المجالات من باب الإطلاع و الثقافة العامة و لكن يبقى الأدب و الشعر المواد المُفضلة لدَّيَ …….
          !!

          1. معك حق … الادب والشعر له نكهة خاصّة … تصبحين على خير آخر العنقود فقد بلغ التعب منتهاه .

      2. مساء الخير لك ولمأمون ولجميع المحترمين الا أعداء رسول الله صلى الله عليه وسلم وأعداء صحابته
        يبدولي ان رواية مأمون مقبولة ومتوسطة الحجم في صفحاتها لان بعض الر وايات فوق 600 صفحة وكنت قرأت رواية بهذا الحدود فصار عندي خوف من الروايات الطويلة 🙂

        بالنسبه للبديل اقترح كتاب مأمون
        او عبقرية ابو بكر رضي الله عنه للعقاد( فيه pdf)

        تحياتي

        1. مساء الخير لأحمد و الجميع …..
          إن كان هذا تحدي يا أحمد فقد قبلت التحدي ، غداً أُنهي كتاب العقاد لأنه كتاب صغيّر الحجم و أبدأ كتاب قواعد العشق الأربعون بصفحاتِه التي تزيد عن الخمسمائة بقليل …..الله يسامحك يا مأمون ?
          أَرَاكُم مساءاً ……..
          نهاركُم سعيد …
          !!

          1. صباح الخير
            بقي خمسطعش ساعة وخمسطعش ثانيه وينتهي التحدي ??????

            جمعه مباركة للجميع

  3. أعيت من يداويها هههه اقصد البلادة المشهورين بها احفاد أكلة أصنامهم ، وما زال يشبه ويجسم أحفادهم على خطى الأجداد ….
    قالها لكم علي عليه السلام لا تسترضعوا الحمقاوات فاللبن يعدي ، وقلنا وقال علمائنا تشربوا البان الاتان فتستجحشون ، لكن ما سمعتم كلام ، وقلنا لا تمصوا أبوال البعران الا قطرات للاستشفاء كما تعالج الأدوية التي تاخذ من مثانات بعض الحيوانات ما أطعتم ؟؟!!! وماذا تفعلون بمص ضرع حيوان او مخرجه ، وقد أبيح في مذهبكم إرضاع الكبير و مص نهود الحسان اللائي يحيينا العظام وهي رميم ، وإحداهن تفك مصلوب ؟؟!!
    طيار ويضيع وقته بمسح الطائرة بالكلينكس هههههه يارجل على يدك الشمال زرين احدهم يخرج الماء والثاني يشغل الماسحات والآخر هههههه احتياط للمناداة على المضيفات ذوات النهود اللبنية .

  4. يا نورت .. شوفوا حل مع مربى الحانات هذا .. لا يخلو تعليق له من تلميحات جنسية او كلام جنسي سخيف متله ..والجريدة فيها بنات عيل لديهن حياء .. ومربى الحانات هذا لا يهمه لانه على يبدو معتاد أن يتحدث بهذه الألفاظ وهذه الايحاءات او ربما تصريحات في بيته وبين أهله .. يخرب بيته ما أوسخه .. مقرف .

  5. معمع ونعوص لعلماء مذهبك يا خرنك ، الذين أباحوا مص النهود رضاعا وزواج الاب من ابنته ان كانت من زنى ، او نكاح الابن لامه بقطعة حرير يلفها ، او إفقاد العذراوات عذريتهن بالمسيار او الزواج بنية الطلاق ثم تركهن في بيت اهلك ، ولا تمعمع لحسناء الكنترول مدعيا للحياء ومذهبك مفقدك اياه ، اما حسناء الكنترول الباحثة عن الحقيقة فاني ساعطيها لها كاملة غير منقوصة وكذلك المعلقات الضماء لها فانهن عطاشى ونحن ورود وليس كمائنا يروي كل عطشى .

  6. ابن الخمارات مربى الحانات فاقد الشرف .. المعموع هو من هرب عند اول طلقة وليس من بقي في بلده رغم كل هذا الاجرام ..
    تانيا ومنجي للعامية لا توجهلي الكلام مباشرة لانك بالنسبة ألي سعرك بسعر الصرصور .. والصرصور أفضل منك … فسد حلقك وسكر نيعك وحط بحلقك صرماية قياس 45 .. انسان مقرف مقزز رخوي .. والله البصقة فيك خسارة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *