روى الجاني المصري الذي قتل مواطنة سعودية وابنتها الكويتية، تفاصيل جريمته بحق الضحيتين وإلقاء جثتيهما في بئر عميقة بمنطقة نائية بمحافظة المنيا بصعيد مصر.
وحاول الجاني ويدعى “عبدالتواب” وكان يعمل لدى ضحيته المواطنة السعودية قبل سنوات، إنكار قتله المواطنة لكنه أقرّ بقتل الابنة، وقال: إنه أحضر السيدة وابنتها إلى قرية الخريجين بالمنيا (مكان ارتكاب الجريمة)، حيث كانت الأم تشاهد المكان والأرض والآبار التي ستشتريها منه لغرض الاستثمار، بينما دخلت الابنة إلى حجرة داخل البيت للراحة، بحسب الفيديو المنشور في صحيفة “الرأي” الكويتية.
وأضاف بأن السيدة عندما كانت تشاهد البئر، انزلقت قدمها وسقطت فيها، فتركها، وذهب إلى المنزل، وهناك قابل الابنة، فسألته عن الأم، فقال لها إنها مازالت تشاهد الأرض والآبار مع أحد أقاربه، ولكن بعد مرور ساعة ساورت الابنة الشكوك حول مصير أمّها، وأمسكت سكيناً وجدته في الحجرة، وحاولت تهديد الجاني به، إلا أنه أمسك بها، وضربها عدة ضربات على جسدها ورأسها بقطعة حديد فأرداها قتيلة.
وتابع بالقول إنه بعد ذلك قام بسحب الابنة إلى البئر وإلقائها فيه، ثم أحضر من البيت أكياساً بلاستيكية ووضعها فوق البئر، كما أحضر قطع “فايبر” ووضعها فوق الأجولة، ثم قام بردم البئر بالرمال، وذلك حتى لا تنكشف الجريمة، ثم قام بطلاء غرفة المنزل التي شهدت جريمة قتل الابنة لإزالة آثار الدماء منها.
وفيما اعترفت زوجته وشريكته “هناء” بتفاصيل الجريمة وبقتل السيدة وابنتها ودفنهما داخل البئر، أمرت النيابة العامة بحبس الجاني وزوجته على ذمة التحقيق، بينما رجحت مصادر أن القاتل عبدالتواب ارتكب جريمته في 19 سبتمبر الماضي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. الطمع طاعون يا غدار جهنم وبئس المصير إلك ولشريكة السوء زوجتك…..

    الله يرحم المغدورين

  2. الحمدلله البنت بعثت رسائل ل اهلها في الكويت ولا كان يمكن حقهم ضاع

    مساء النور على احلى امونة

  3. اهلين امونة
    امونة قصة الولد الصيني اللي انتي جبتيها أثرت فيني كثير
    بس مابعرف وين قريته

  4. بلد كله أغاني ورقص وموسيقى وكباريهات وافلام ومسلسلات ومسرحيات وخمور وحشيش فهل تتوقع أن ينتشر فيه الإسلام والخوف من الله سبحانه وتعالى ؟ كفاية أن أفلامهم كلها تعلم المشاهدين بأن الفلوس هي كل حاجة في الدنيا واللي عنده قرش يساوي قرش ولا يذكرون الله تعالى وإن مات الفنان اعتبروه بطلا مغوارا .

    والله أعلم وأجل

  5. سبحان الله سبحان الله !! والله الاخ المواطن المسلم كل حر نطق به صحيح !!! كما ذكرت من قبل انا كل يوم اقرا صفحة الحوادث في مصر، و كل يوم هناك جريمة بشعة و ياريت كانت تستهال يعني بعض الجراءم على بضعة جنهات او على اكلة او او ، كل الجراءم و القتل على اشياء سخيفة و هايفة !!! دولة مثل العراق و سوريا و اليمن و ليبيا و برغم كل هذا الارهاب و الدمار و لكن لا توجد ١٪ مثل جراءم ام الدنيا ، طبعاً هنا اتكلم على الجراءم الفردية و الشخصية ….

  6. يا اخ مواطن مسلم تعليقك مو بمحله وفيه كتير من التجني …مو كل شي سببه الأفلام والاغاني وهالاشياء اللي على طول بترددها … لا تنسى انه فيه بلاد عم تحكم بالاسلام و رغم هيك عم تلاقي فيها جرايم متل هالجريمة واكتر
    هو عم يقول انه ظلمته هالست واكلت عليه حقه طوال سنيين وممكن كلامه يكون صحيح وفيه حالات كتير مشابهة متله بالخليج …يا ما فيه ناس مسكينة بعض الكفلاء بيظلموهم وبياكلوا حقوقهم رغم انهم بيستعبدوهم بالشغل .
    .انا ما عم برر جريمته لأنه هو بالنهاية خطط وارتكب جريمته بدون خوف من الله لكن لازم نعترف احيانا انه الظلم بيدفع الانسان للجريمة وبيكون احد اسبابها
    اما انت يا سيد دلشاد …ما بعرف شو صايرلك متغير كتير وصاير هجومي ومندفع …تحياتي الك وللأخ مواطن مسلم

  7. الله يرحم المغدورتين . في مصر دايما بيذكروا بالعيش و الملح و في هذه الجريمه لم تكفي عشرة خمسة عشر عاما للصون أرواح أبرياء لم يكن ذنبهم سوى انهم وثقوا في سائقهم الذي عاش بينهم مده طويله من الزمن و خانهم لسرقة فلوس و الحمدلله انه لم يعش حتى يصرفهم !! حرام و الله حرام ولكن لا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل . اللهم اصرف عنا الشر بما شئت وكيف شئت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *