شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. كيف الفيديو بالسعودية والرجل يصرخ ماي وايف
    يمكن السعوديين يتكلمون انكليزي

  2. ما فهمت شي من الفيديو !
    مسا الورد والياسمين للغالية بلو ….كيفك حبيبتي وكيف أولادك إن شالله تكونوا بخير وعافية على طول

    1. انا فهمت قال المضروب للضارب هذه زوجتي راح اقتلك !!!
      الظاهر السعوديه متزوجه اجنبي والسعودي فار دمو !! مساء الخير اختي ام عمر وتحيه لميس والجميع .

  3. الظاهر السعودي النشمي ضرب المرأه وليس الرجُل !!! هذا الاستنتاج بعد ما شفت الفيديو 5 مرات لحد الان

  4. الرجال اللي يضرب النساء بالشوارع وامام الناس , يستاهل قطع يداه , رجال اخر زمن !

  5. عمر ابو ناشي تسلم ولاكن هئية النهي عن المنكر في السعودية اكبر منكر تسي وتجرح كرامة المراة السعودية وتصورها بصوره قبيحة المراة السعودية من اخير مساء العالم .

    1. للأسف الهيئه شوهت كثير بالسعوديه , واصبحت هي السلطه الحقيقيه على ارض الواقع , تحياتي .

  6. الله يسعد مساك أخي أبو ناشي …..شكراً على الشرح ..نورت الظريفة كاتبة سطر واحد بتفتح الفيديو
    بتلاقيه كله مخربط على بعضه مو باين مين عم يضرب مين !
    أنا اللي فهمته ست عم تضرب رجال وواحد عم يقول ماي وايف ..فشو دخل الهيئة بالهجوم ب ماي وايف ما فهمنا 🙂
    ونورت كاتبة كل

  7. ههههه بحييك اخي عمر على طولة بالك 5 مرات عدت الفيديو حتى تفهمه….بعد كلامك عدته لشوف لقيت واحد هجم على التاني وضربه بعدين الست ضربت الضارب ….
    يا حبايبنا بنورت يا جيبولنا خبر مفسر يا أما بلا …إذا أخونا عمر الو خلق يعيده 5 مرات حتى يفسروه أنا مرة واحدة ويمكن ما كفيها

    1. ههه ام عمر , الاعاده لمعرفت الحقيقه كاملتاً والله , الضارب ضرب المره ما ضرب الرجال لاني شفته اكثر من 5 مرات ههه وهذا اخر كلام

  8. اي خبر عن مملكت ال سعود يحسسك انهم يعيشون خارج الزمان كل شيء عندهم عجيب غريب

  9. يعني الامر بالمعروف والنهي عن النكر زودوها جدا جدا..
    والله هنا اصحابي سعوديين يتحدثون عنهم مصائب..

  10. كلمات عن اهم اسباب قلة الحياء عند بعض النساء المحسوبات على الاسلام
    …………….
    التربية الفاسدة:من اهم الاسباب ..لان من شب على شيء شاب عليه.
    وانا ارى ان اهم سبب لقلة حياء بعضهن هو فساد التربية..فلو كانت قد تلقت تربية طيبة لما اقلت حياءها في التعامل مع الرجال..فبئست هكذا فتيات وبئس ابويها ولا بارك الله فيهما لانهما اساءا التربية ..
    ثانيا :قلة الدين وعدم الايمان الكافي بالله واليوم الاخر وعدم الاكتراث برضى الله وغضبه….وفي هذه الحالة تكون الفتاة فاسقة واشبه ما تكون بالكافرات اللواتي لا يؤمن بالقران وبرسول الله عليه السلام.
    وشتان بين الفتيات عديمات الحياء وبين العفيفات الحييات !!!
    فعديمات الحياء مكروهات من الله ومن الناس وينظر لهن الناس باحتقار..واما الحييات فمحبوبات من الله ومن الناس ايضا ..وينظر لهن الناس باحترام.
    وشتان بين الفتاة التي وصفها الله في القران في سورة القصص {فَجَاءَتْهُ إِحْدَاهُمَا تَمْشِي عَلَى اسْتِحْيَاءٍ} [القصص:25]….وبين بعضهن من لا يتورعن عن سب وشتم الرجال طمعا في ان يردوا لهن المسبة… لانهن يفرحن بها نتيجة الخلل الموجود في عقولهن الصغيرة!!
    واخيرا اقول لبعضهن :قال النبي صلى الله عليه وسلم «إن مما أدرك الناس من كلام النبوة الأولى: إذا لم تستح فافعل ما شئت».

  11. الهيئه الله يهديهم ضربوه مفكرين انه صديقها وهي زوجته كانو في مقهى مع بعض هاذي كل السالفه

  12. المُعتدى عليه بريطاني مسلم كان في أحد المجمعات التجارية مع زوجته السعوديه، حين بدأ أعضاء الهيئة في المجمع ملاحقته في الممرات، حتى وصل إلى «الكاشير»، وهي امرأة سعودية، وسألوه: لماذا اختار «الكاشير» الذي تبيع فيه امرأة سعوديه؟ فرد: « أنا معي زوجتي». فلم يصدقوه وطلبوا منه ان ينتظر زوجته خارج المحل التجاري ,لتقع بعدها مناوشات بينه وبين أعضاء الهيئة.

    أعضاء الهيئة التقطوا صوراً للبريطاني وزوجته بسيارته ، فقام بالمثل، إذ صورهم في سياراتهم، فطالبوه بالكاميرا، إلا أنه رفض، فتم الاعتداء عليه بعدها ليسقط على الأرض، ثم يقوم ليتفاجأ بأحد أعضاء الهيئة يقفز عليه، فدافعت عنه زوجته، وأكدوا بعد ذلك أن الزوجين تحصنا داخل سيارتهم وأقفلا أبوابها، إلا أن رجال الهيئة حاصروها، وبدأوا يضربون على زجاج السياره لكي ينزل، فاتصل على الشرطة التي حضرت، لكنها غادرت عندما رأت سيارة «الهيئة».

    وعلمت «الحياة» أن السفارة البريطانية أرسلت سيارة «مصفحة» قادته إلى منزله، وظلت تحرسه بعضاً من الليل، ثم غادرت، لتتواصل معه شرطة الرياض بعد ذلك. وأعدت له تقارير طبية في المستشفى، كما أُخذت إفادته وإفادة شهود عيان، إضافة إلى صور لكاميرات المراقبة من المجمع التجاري، والشارع الذي جرت فيه الحادثة. وقال مصدر لـ«الحياة» (فضل عدم الكشف عن اسمه) إن لقاء سيعقد غداً بين البريطاني والرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبداللطيف آل الشيخ وأمير منطقة الرياض تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز.

    وقال المتحدث باسم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الرياض تركي الشليل إن الرئيس العام للهيئة «وجّه بتشكيل لجنة برئاسة المدير العام لفرع منطقة الرياض ورئيس هيئة مدينة الرياض ومدير إدارة المتابعة لسرعة التحقيق مع كل من يلزم التحقيق معه من منسوبي الهيئة، ومعرفة ملابسات الحادثة من جميع جوانبها، ورفع تقرير عاجل، تمهيداً لاتخاذ الإجراء المناسب وفق الأنظمة والتعليمات، بما يكفل حفظ الحقوق وإعطاء كل ذي حق حقه».

    يذكر أن البريطاني المجني عليه مسلم، ومتزوج من سعودية، ويعيش في الرياض منذ أعوام، حيث أسس شركة تجاريه.

  13. مساء الخير لجميع الطيبين
    الغاليه نور كيفك وشو اخبارك اشتقت لك نفس التمنيات لك ولعائلتك ودمتي ذخرا لعائلتك ولنورت ..
    ( فشو دخل الهيئة بالهجوم ب ماي وايف ما فهمنا هههههههههههههههههه
    نور وانا رجعت الفيديو كذا مره وبقول ومهما كان السبب شفت شي نط وما بعرف شو جنسه هههههه من فوق السياره بطريقه وحشيه وهجم على المراه وهيي ما قصرت فيه ,,وبرايي ما في مبرر لهذه الطريقه الغير محترمه وإهانتها بهذه الطريقه ..معقول ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    واؤيد واحترم راي الاخ عمر ..
    تحياتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *