شاركت عائلة أميركية مقطع فيديو للحظة مُحزنة عاشتها قبل أشهر، حيث تجمعوا حول سرير أحد أحبائهم ليودعوه، بعد أن شُخِّصَ بأنَّه مُصاب بسرطان في المرحلة الرابعة.
وقد نشرت كريستينا فوستر، أخت زوجة المريض مارك فوستر، فيديو يُظهر اللحظة التي غنَّت فيها العائلة لمارك، والتي صادفت الليلة التي سبقت وفاته؛ إذ تجمعوا معاً ليغنوا أغنيته المفضلة Follow You Follow Me.
فيما كتبت في وصف الفيديو: “كانت هذه لحظة جميلة للغاية، وتُظهر حقاً مدى أهمية العائلة ومدى حب هذه العائلة بعضها لبعض. قد نفقد جزءاً من قلوبنا برحيله، لكن هذه العائلة ستظل دائماً وإلى الأبد قوية”.
وتابعت: “كان السرطان شديداً للغاية، ولم يكن هناك أي شيء يمكن أن يفعله الأطباء للتغلب عليه. اجتمعت العائلة وراءه في كل خطوة”.
شُخِّصَت حالة مارك فوستر بسرطان الرئة ذي الخلايا الصغيرة في آب 2017، ثم نُقِلَ من المستشفى إلى منزله في هولدن بولاية ميسوري في 1 أيلول 2017، حتى يتمكن من قضاء أيامه الأخيرة مع إخوته الخمسة، وأخته، وأحبائه الآخرين.
وقد توفي مارك عن عمر يناهز 51 عاماً في 2 أيلول 2017، وترك زوجةً استمر زواجه بها 9 سنوات و5 أطفال، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *