قال علاء الكحكى – رجل الأعمال، ورئيس شبكة تليفزيون النهار -:” إن الإعلامى محمود سعد شريك فى نجاح شبكة تليفزيون النهار”، مشيرًا إلى أن القناة تحاول توعية الشعب خلال الأيام القليلة المقبلة من خلال تناول قضايا لا للعنف، وتدعيم الشرعية والابتعاد عن سقوط الرئيس، وترك الملفات السياسية”.

وتابع الكحكى خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج”آخر النهار” مساء اليوم – الثلاثاء -:” أنا ضد فكرة الخروج على الحاكم خلال الأيام القليلة المقبلة”.
فى المقابل رد الإعلامى محمود سعد – مقدم برنامج “آخر النهار” – خلال مداخلة مشتركة، متسائلا:” من المسئول عن الخراب اللى فى البلد وأزمة البنزين فى الشارع الآن، وتضييع وقت الناس فى الشارع”، وقال:” أنا كنت أدعم الدكتور محمد مرسى عندما كان منافسه الفريق أحمد شفيق، ولكن توجهت للانضمام مع الشعب بعد رفضه الدكتور مرسى لحكم البلاد موجهًا كلامه إلى الكحكى قائلا:” نشيل الإخوان مش نوقف البرامج ياعم علاء”.
وتابع مقدم برنامج النهار إنه قد تختلف الآراء بين الإعلاميين فى طريقة عرضهم للآراء، وعلى الشعب أن يختار الآراء المناسبة التى تتماشى مع رغباتهم.
ورد الكحكى:” فى كمية إرهصات بين الإدارة من وقت إرسال الإيميل إلى الأستاذ محمود سعد، وهندعى الإعلامى سعد لمناقشة قضايا عبر الهواء “لا للعنف وحرمة الدم”. إحنا مكملين فى البرنامج مع محمود سعد.
فى المقابل رد سعد: لم أعرف أى معلومات عن لقاء عمرو الكحكى وإبراهيم حمودة بشأن الشغل فى الشبكة مرة أخرى قائلا:” يا عم علاء شيل دا من دا يرتاح دا عن دا” أنا معرفشى أى حاجة عن اللقاء، ووجه سعد كلامًا شديد اللهجة للكحكى قائلا:” لما يقوم يكذبنى على الهواء يبقى أنا مش عايز اشتغل فى النهار و لا عند علاء الكحكى”. وأغلق سعد الهاتف منفعلًا.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *