هدد المذيع المثير للجدل توفيق عكاشة في حديث تلفزيوني يوم الثلاثاء كل السوريين المتواجدين في مصر بحرق منازلهم، إن واصلوا دعم جماعة الاخوان المسلمين، على حد زعمه.

وتأتي هذه التهديدات من “عكاشة” الذي يعد أبرز شخصيات فلول نظام حسني مبارك، بعد يومين من تهديدات أخرى للمذيع يوسف الحسيني على قناة “أون تي في”.

وفي وقت لاحق، أعتذرت قناة “أون تي في” عن الإساءة التي وجهها المذيع يوسف الحسيني عبر شاشتها لللاجئين السوريين والتهديدات التي أطلقها، ولكنها قالت أنها فهمت كنوع من التحريض ولم تتطرق لموضوع الإهانة التي وجهت لعموم اللاجئين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫81 تعليق

  1. مين اللى سمى ده مذيع
    ده بنى ادم واطى واكبر حمـ ـار شفته فى حياتى

  2. لكم الله أيها المهجرون غصباً
    صار الكل بدو بشرشحكم تيزيد نسبة المشاهدة
    وصار الكل بدو يحارب تحت اسم ثورتكم وصاروا يرسلوا الغرباء للجهاد المزعوم في أرضكم ليحكموها هم ويتقاسموها
    ليصبح ابن البلد أجير عند الغريب المستملك
    ربنا ينزل غضبه على حكامنا واحد واحد لأنهم فرطوا بشعب من اكرم شعوب العالم

  3. إعلام فاشل و إعلاميون يحضون على الفتنة..لا ثقافة و لا حوار حضاري..!!
    أحيانا تذهب حوارتهم إلى أن تشبه كلام الحواري و العشوائيات في المسلسلات و الأفلام..!!
    ما هكذا يكون الإعلامي!! اتعلموا ثقافة الإعلام من غيركم..!! فلا عيب في التعلم..
    ما يقوله هذا الرجل ألا يدخل في نطاق الدعوة إلى تهديد أرواح الناس؟؟؟!!!!!

  4. يا اخونا السوريين توفيق عفاشة دة اصلا مكروة في مصر ومرسي قبل ميغدروا فية طلب القبض علية وهربببببببببببببب بجد دة سفية ومتخلففففففففففففففففففففف ومكروة جدااااااااااااااااااااااااا

  5. قسمااااااااااااا بالله وتالله اني عرفت انه المذيع الخايب ده هو توفيق العفش صاحب نظرية تزغيط البط لو كنت عاوز تبقى ريسس
    اللي بيحب اسرائيل
    ليس عالمعتوه حرج ثكلتك امك من غبي لم تعرف مثله العرب
    سلااااااااااااااااااااام للاميرات محايدة * مزيانة مريم* سلمى
    ورمضااااااااااااان كريم

  6. بسم الله الرحمن الرحيم
    زمن الويبضة التي وصفه رسول الله صلى الله عليه وسلم بقوله : ( سيأتي على الناس سنوات خداعات ،يصدق فيها الكاذب ، ويكذب فيها الصادق، ويؤتمن فيها الخائن ، ويخون فيها الأمين ، وينطق فيها الرويبضة في أمر العامة ، قيل وما الرويبضة ؟
    قال : الرجل التافه ) .
    دائما مايكون اقتران كلمة الرويبضة على الرجل التافه الذي يصبح ذو مكانة عالية وهذا صحيح ولكن هناك جوانب اخرى قد تتفق جميعها في شخصية واحده وقد تختلف .
    فهو زمن من وجهة نظري تختل فيه الموازين وتتغير المباديء وتهون الامم وتضعف وهذا كله يؤدي بأن ينطق الرويبضة في امر العامة كما قال الرسول صلى الله علية وسلم .
    تعريف زمن الرويبضة :
    قال الرسول صلى الله علية وسلم : رجل تافه يتحكم في أمور العامة .
    وفي اللغة :
    كلمة رويبضة من ربض يربض فهو رابض…ويصغر تحقيرا، رويبضة……..

  7. .المنافق الفرعوني الصهيوني يارب يريحنا منك و من امثالك الفاسدين .اللهم إنك ترى وتسمع .. ومنك الفرج وإليك المشتكى .يا الله

  8. وِما هيِ سوِريـا !
    جرِح بلا ضماد ” موِتً واستشهاد ”
    ظلمًم واستبداد ” جرإئمًِ واضطهاد ”
    يالها منِ بلاد = (
    نعمِ هيِ سوِريـا ! ‘
    هناك مجازر ومذابحِ ” وِهناڪ منِ بدماءه سابح ”

    واخرِ بِـ الشهادةِ رابحِ
    فيا رب رحمتَك ولطفَك بِ سوريـا الابية .
    اللهم انصرهم على من ظلمهم

  9. الحمد لله في بلادنا العربية والأسلامية لايوجد أي إضطهاد للإخر وجميعنا نعيش بحب وسلام “زي العصفير ” والإسلام كفل الحرية والعدالة والمساواة بين الناس..

    والمواطن العربي والمسلم يعيش في خير وسلام من الله عز وجل- والحمد لله على نعمة الأسلام.. امن امان اطمئنان كرامة خير علم
    محبة عدالة احوة في الله ..

    لم يتبقى لنا الا المن والسلوى من النعم التي سوف ينعم الله بها علينا وينزلها من السماء كما أنزلها على الذين من قبلنا….

    الحمد لله في بلادنا العربية والأسلامية لايوجد أي إضطهاد للإخر وجميعنا نعيش بحب وسلام “زي العصفير ” والإسلام كفل الحرية والعدالة والمساواة بين الناس..

    والمواطن العربي والمسلم يعيش في خير وسلام من الله عز وجل- والحمد لله على نعمة الأسلام.. امن امان اطمئنان كرامة خير علم
    محبة عدالة احوة في الله ..

    لم يتبقى لنا الا المن والسلوى من النعم التي سوف ينعم الله بها علينا وينزلها من السماء كما أنزلها على الذين من قبلنا….

    يكفي في بلادنا العربية ان ترى الحمام والطيور تسير بألألاف في الشوارع الرئيسية والطرقات لأنها تشعر بالآمان ولاأحد يمسها بسوء ..

  10. انا زهقت من اللي عندنا ومسمين نفسهم اعلاميين انا بسببهم ندمت اني دخلت اعلام اصلااااااااا

  11. لا ريب على الاطلاق أن الأمة فى سبات منذ أمد طويل، ولا ريب أنها مرضت وغـاب مرضها وجهلت وعظم جهلهـا، وضلت وضل قائدها، وتراجعت للوراء بعيداً بعيداً، ولكن مع كل هذا وذاك بحول الله وقوته لم تمت ولن تموت هذه الأمة الميمونة بموعود الصادق الذى لا ينطق عن الهوى ، لإن أبناء الطائفة المنصورة فى هذه الأمـة لا يخلو منها زمان ولا مكان بشهادة سيد الخلق أجمعـين كما فى الصحيحين من حديث معاوية أن النبى قال: ((لا تزال طائفة من أمتى قائمة بأمر الله لا يضرهم من خذلهم أو خالفهم حتى يأتى أمر الله وهم ظاهرون على الناس ))

    أسال الله العلى القدير أن يجعلنا من أبناء هذه الطائفة المنصورة التى تعيش لدين الله وتتمنى أن تنصر بكل سبيل دين الله

  12. يا ارهاربي يا صهيوني!!!! والله لاول مرة سوف الوم الاخوان ومرسي لانهم لم يتخلصو من هذا المذيع الرخم الذي يقبل ايادي الناس على الطالعة والنازلة!!!

    لم ارى ولم اسمع بأخسأ رجل على الكرة الارضية، باع زوجته واصحابه و وطنه و نفسه!!!!! اسمه رجل ولكن…..

  13. ألا يكفي أنها هدّمت في سوريا .. تُريدون هدمها في مصر أيضاً ؟؟!! ..

    رغم أن الموضوع ليس دينياً لكن هناك من يحاول أن يلمز ويغمز في الدين .. وأقول له أو لها … لو أردت ان أسرد لكم عن – المحبة والرحمة – فيما بينكم فلن تكفيني كل صفحات نورت .. ومصر ذاتها شاهدة على ما فعلتموه ببعضكم البعض .. والسبب ديني محض …حيث قُتل عشرات الآلاف من المسيحيين على يد مسيحيين آخرين لاختلافهم حول طبيعة المسيح .. وارتكبت فظائع وجرائم بحق الرجال والنساء والأطفال من الأقباط .. وحوصروا وعذبوا على يد المسيحيين الرومان .. وكما قلت لأسباب دينية فقط .. وليست سياسية .. وبقي حال الأقباط كذلك حتى مجيء الفتح الاسلامي لمصر .. فأعاد لهم كرامتهم وحفظ له معتقدهم .. هذا فقط مثال .. وغيره الكثير ..

  14. عكوش عكوش يا قابل اياد السفهاء يا معكش يا بوق التوهفاء يعني التافهين ههه

    نحن نعيش في بلد غير مسلمة وغير عربية، ولنا شأن بكل ما يحصل فيه، ولا احد يقدر بان يقول لنا ثلث الثلاثة كم!!!!! حتى اذا اعطو رأيهم، فما الغلط، لماذا نحسبهوم كالعبيد او خوارج او عزال؟؟؟ انهم لا يفتنون او يخربو البلد، بل اناسنٌ ذاقت بهم السبل من جراء شبيحة الظالم، فالريس مرسي حاول ان يكون جنب اخوانه بالانسانية و بالاسلام وبالعروبة، فما الخطأ من هذا يا عراااااااااااااااب!!!!!!!

  15. مشكلتكم انكم ما زلتم تعيشون على اطلال فتوحاتكم الغابرة في كل حديث . مجتمعات مثيرة للشفقة

    1. هذه الفتوحات غير خريطة العالم قبل 1400 عام , فعار علينا أن تُسميها أشكالك الفتوحات الغابره , أنت أخرك تتعاوني مع الامريكان ضد ولاد بلدك .

  16. الا يعرف شعبنا اين عنوانك يا عكاشة؟
    لازمك زيارة ودية للتعبير لك عن حب شعبنا تجاهك.
    تهدد شعبنا المجروح بتدمير بيوتهم على رؤوسهم… ههههههه سخيف حقير ونذل
    اين ابناء مصر اللي شبعانين حليب امهم يرونك قيمتك يا نكره

  17. مصر ام الدنيا سوف تبقى الاولى والاخيرة في قلوب المصريين مهما اختلفوا او تقاتلوا .. واذا دخل اي عدو من هنا او هناك و على اساس انهم اصدقاء واحباء المصريين اذكياء سوف لن يهمهم اي كلام او فتنة او كلام معسول من اردوغان او اي شيطان لانهم يحبون بلدهم ومخلصين لبلدهم فقط .. ايها المصريين الاحباء خلوا بالكم ومحبتكم لـ مصر فقط لان مصر تحبكم اذا كنتم اخوان مسلمين او اخوان مسيحيين او لا .. لا تجعلو الكرسي والسلطة تفرق بينكم .. كلمتين حلوين اذا قلتها لاخوك المصري اكيد لن تسعه الدنيا من الفرحة وهو في انتظارك ويمكن في انتظارك ههههه .. تصالحو واحبو بعضكم بعض هذا هو الحل الوحيد لكي تعيشوا بسلام والى الابد لا يهم العمر او اي شئ آخر الصغير يحب الكبير وبالعكس ايضاً ورمضان كريم مبارك لكل ابناء مصر الطيبين…

  18. حبيبتنا دندون شلونج يالغالية ورمضان كريم انشالله ينعاد عليج وعلى الاهل

    1. شكرا بسمة الله يكرمك ويبارك في عمرك واولادك يارب تسلمين يالغالية وحشتوني ياالعراقيين هههه رمضان كريم مبارك الى .. الزيدي .. مصطفى .. حرية .. كريم .. عشتار .. ليلى .. عراقية وافتخر.. بغداد .. شيماء .. alyaa .. رمضان كريم الى بابا وماما وسعدية .. اجمل تحية لـ نادية وزوجها .. بسمة .. روز .. ميس وعفوا اذا نسيت اي شخص من العراقيين اراكم بخير باااااي..

    1. قـالـوا : تطبيـق الشـريعـة سيـرجعنـا ألف سنـة للـوراء …!

      فـرُد عليهـم : سيـرجعنـا لعهـد النبي أم الصحـابـة ؟
      أم لعهد الفـاروق وهـو يحكـم الفرس والروم ؟!
      أم لعهد الأموييـن وهـم بالشـام وجيـوشهم في قلب إسبانيـا ؟!
      أم لعهد العباسيين والغرب يركع لهم ؟!
      أم لعهد عبد الرحمن الداخل وهو يطوق فرنسا وإيطاليا ؟!
      أم لعهد قطز وهو ينقذ البشرية جمعاء من المغول ؟!
      أم لعهد الأيوبيين زنكي وصلاح الدين وهم يدكون جيوش الصليبيين ؟!

      ليتنـا نـرجـع ألف سنـة للوراء !!!
      لربمـا يرجـع لنا شيء من كرامة الإسلام وعزتـه

  19. ليه النائب العام الملاكى لم يصدر امر بالقبض على هذا المجرم الكل ب
    ولا ده مش تحريض

  20. والله مامثير للشفقة إلا الخونة مثلك ياخ ر ى العراق كم مرة لازم نحكي لكم أنو لا دخل للإسلام في تخلف العرب وأفكارهم…يبقي إتقفي شوي وادرسي الإسلام قبل ماتحكي…لعمى

  21. نعم انت قلتها بنفسك عار عليك ، عار عليك ان تطق حنك من وراء شاشات الحاسوب وتتباكا على زمن غبر وولى معتقدين بانكم قدمتم خدمة للبشر بغزواتكم ولما لم تشمل تلك الفتوحات ولم تحرر بلدك من ايدي اليهود انذاك وان غيرت خريطة العالم كما جنابك قاعد تتفلسف لما تشمل فتوحاتهم خريطة فلسطين يا مثقف ؟

    1. من يتباكى ؟؟؟ وعلى ماذا اتباكى ؟؟ وحضرتك من وين عم تطقين حنك ؟؟ أيضاً من وراء الكمبيوتر , ما في ببيتكم رجال تلمك ؟؟ بدلاً من الشتم بهذا وذاك , فعلاً أنتي مراه بشنب , انقلعي .

  22. رمضان كريم أخي عمر ابو ناشي لك ولاهل بيتك جميعهم حبيت اسلم عليك ان شاء الله احكي معاك اليوم المسا بعد الاكل هههههههه

    1. هلا بالاموره , عذراً تاخرت عليكي , وينعاد عليكي رمضان وعلى اهلك الكرام وتكون بلدكم بأمن وأمان وخاليه من الخونه وأذناب امريكا وخاليه من النساء الاتي لهم شنب .

  23. والله يا عكاشة انت لا تسوى حذا في اعين الجميع…
    والله العظيم الحق مو عليكم الحق على الدكتور مرسي الي اعطاكم ديمقراطية زيادة عن اللزوم المفروض يعاملكم كال حم ير بالزريبة…
    جاتكم خيبة اصبحتوا ناس مش لاقيه حد يلمها..

  24. عرب بني صهيون لا مله لا دين عندهم
    الاسلام بريئ من امثالهم

    حشرات لا ينفع معهم اي مبيد
    الله ينتقم منـــــــــــــــــــــــهم

  25. والله يا اموره كتبت لكي تعليق لكن نورت احتفضت به , رمضان كريم عليكي يا اموره

  26. هههههه يعني انتو زي ما يقول المثل ما قدرتوش عالحمار مسكتو بالبردعة وافهمها لو بتفهم يعني بدال ما تحاربني وتحقد علي وانت اصلا ما بتعرفني واخرتها بتتبلى علي وتقول عم اشتمك وبالاصل انت اللي بلشت ، انصحك صفي نيتك عل الاقل بهذا الشهر واتعلم انت وغيرك شلون تحبو بعضكم وتحبو الناس وقتها صدقني راح تقدرو انتو و العرب تحررو فلسطين من اليهود

    1. بعدين يا ست بسمه شو هالتغيير المُفاجأ بهالأسلوب الرقيق والمُتسامح وتقديم النصيحه على طبق من ذهب !!! ليكون حضرتك منهُم ؟؟ وقلبتي الاسطوانه !!!

  27. راح تقدرو انتو و العرب تحررو فلسطين من اليهود

    على اساس يا بسمة انك مش عربية ؟

  28. ههههه طبعا اكيد لم استغرب بانك لم تاخذ بالنصيحة لانكم قوم تقولون ولا تفعلون ههههه وكمان اكول افهمها لو بتفهم ؟ وانتهى

    1. كلامك غير مُهم بالنسبه لي لكي أفهمه ! أو أُحلل ما به , وأقرأه مره واحده , لكن تأكدي تماماً بأني أعرف ما يدور بقلبك وعقلك دون تعليق , سيطك سابق تعليقك , وافهميها لوحدك

  29. سلام عمر أبو ناشى لا ترد على بسمة العراقيه هذه مسحيه صلبيه كافره كلها نجاسه …وانت صائم لا يجوز في ديننا الإسلامي تقبل الله صيامك….

  30. هلا اختي اسيل
    انا اتكلم معها لشخصها وانتقدها لشخصها وليس لي علاقه بدينها نهائياً .
    أختي اسيل ما في داعي نتكلم معهم بهذه الطريقه , وتحياتي لكي ورمضان كريم عليكي

  31. اذا انا بنضرك كافرة وكلي نجاسة اجل انتي ماذا يقال عنكي يا وحلة العقل والفكر ؟ تكفريني وانا اوٰمن بالله ، الاه المحبة والسلام الله اللذي يوصينا بمحبة من يسيىٰو الينا لا بتكفيرهم ، الله اللذي خلقكم خلقنا ايضا وانتم تعترضون على مشيىٰته بكرهكم لنا فقط لاننا لا نتبع مذهبكم تنصحين الرجل بعدم الرد علي لانه صاىٰم وهذا لا يجوز في دينكم الحنيف ولكن تطلقين العنان لنفسك بتكفيري وتنجيسي . روحي ليبارككي الله وهذا هو الفرق بين المسيحي الكافر ال ن جس والمسلم الموٰمن التقي ، انشري يا نورت ارجوكي

  32. إذا كنا نعود إلى ماضينا الغابر فهو على الأقل ماضي مشرّف سادت لنا فيه الدنيا لما كنا متمسكين بديننا ..أما أنتِ فلأي شيء ستعودين ؟ إلى ماضيك ولا يوجد فيه نقطة مضيئة واحدة ؟ أم إلى حاضرك والغرب الذي لم يتقدم ولم يتطور – ظاهرياً – إلا بعد أن تخلّى عن دينك ورماه خلف ظهره ؟؟!

  33. وانت ما ادراك من اكون لكي تعلم ما هو ماضينا وحاضرنا يا استاذ ؟ وما دخلي انا بالغرب ؟ فرجاءا لا تخلط الحابل بالنابل وتغالط نفسك فاذا كان الغرب اللذي تذكره قد تطور بانفصاله عن الكنيسة والدين واللذي جنابك الوقور تعتبره متخلفا، طيب يا اخي طورو انتم انفسكم على اعتبار انه عندكم الدين والعلم جزء لا يتجزء ، الا انكم والله فقط خبراء وسباقين في علوم وتقنية اكل الاكباد وقطع الاعناق وتفخيخ السيارات وتكفير الناس لذا فاحذرو ايها اليابانيون فالعرب قادمون

  34. أقصد تاريخك النصراني .. فهل ستعودين إلى زمن الكنيسة حيثُ كانت تعتبرك فيه كامرأة كائناً من الدرجة الثانية وأنك شرٌ محض .. – هكذا كانت رؤية الكنيسة للمرأة – .. أم إلى زمن احرقت فيه الكنيسة العلماء بالنار ؟ ..أم إلى الزمن الذي كنتم فيه تقتلون بعضكم البعض لخلاف في دينكم ؟ ..
    ام ستبقين في هذا الزمن ولا تستطيعين إلا أن تفتخري بالغرب كما تفعلون دائماً .. علماً أن تقدمهم لا علاقة له بدينك لا من قريب ولا من بعيد .. وإن شاء الله إن طالت بكِ حياة سترين عودة الاسلام ..
    تذكري أنك أنت من بدأ وأقحمتِ الدين في الموضوع وتعيريينا بديننا ومن يطرق الباب سيسمع الجواب .. ونحن خيرُ من يُسمِع ..!!

  35. أنا دخلت الجريدة حتى افرح معكم رجاءً سدوا الموضوع هههههههه….
    على ذكر سدو الموضوع عفيفة سكندر المطربة العراقية الله يرحمها عندها اغنية اسمها ارجوك ارجوك .. ارجوك تسد الموضوع مليت مليت انتم كملوا أنا نسيت الباقي ههههه

  36. اول شيئ الغربيين بانفسهم يعرف ان المسلمين بريئين من المفخخات وماشابه ذالك، مو من حقك تتهمي المسلمين بهذا الشيئ.. اكل الكباد وقطع الاقناع، لا سامح الله، لو واحد قتل ابوكي وامك واهلك وناسك، و جاء القدر بأمساك ذالك الشخص، سوف تأكلي حتى امعاه ومصارنه ليس فقط كبده!!!! هذا شيئ كان فريدي لا تحاولي تتهمي دين كامل بهذا التصرف اروجكي…..
    اذا ليس لديكي حجة بان تقولي فرجاءً لا تخربط الامور ببعضها. كنت فقد اقرأ التعليقات و ماكنت اريد بأن اشارك و لكن طريتيني..تحياتي..

      1. أحس بعض المعلقين ليسوا طبيعيين معي خروج احسن يجي صاروخ على راسي يمكن لاني حساسة اكثر من اللزوم لا أعرف واعتذر منك اخي عمر اراكم بخير وامان ان شاء الله..
        حبيبة عمري نور الله يحميكي ويخليكي ويعطيكي منى قلبك يارب…

  37. قسما بالله لاجل عيناج الغالية يا ريحانة بغداد بس ما راح ارد وانت الوحيدة اللي ما ينردلج طلب بس والله العضيم ما زال في جعبتي الكثير الكثير لارد على محبيني الكثر هنا . وتحياتي الج يالغالية يا بنت الغوالي وتصبحي على خير

  38. لا بأس .. تفرغين جعبتك في وقت آخر .. ملحوقة .. ونحن بالانتظار ..

  39. اخر الزمان تطهر البلدان من شعبها الشريف وتستجير النفوس العفيفة بمن هو ليس اهل للكرم !! وتحل ضيوفا عند اللئيم !! ويصبح الرضيع ارها بي يستحق القتل والقا تل يستحق المؤازرة !! والدين الحق تخلف !! ويستباح الشرف ويسبى !! واهل المروءة جياع !! واذلة القوم اعزاء ! والعزيز ذليلا .. عندها فقط يكون قد اقترب الوقت ليلقى مثل هؤلاء الظالمين ما وعدوا به من عذاب !! ويتمنوا لو انهم كانوا ترابا ……

  40. أنت يا بسمه الخنزيره اليابنيون العرب قادمون لا تعرفي ان اليبانيون كلهم مكتئبين و منتحرين وقسيسنكم كلهم بدوفين يا وكالين اللحم رخيص وهو الحلوف أوفففففففففف يا حلوفي ….

  41. مامون ديننا دين الرفعة يا اخي !!!!! كيف احوالك انشاء الله بخير !!!

  42. اخت اسيل، انا مو معك بهذا الاسلوب معها لان سوف لا تواصلان باي نتيجة….
    انت تقولي وهي تقول ووو. فأرجوكي خففي لهجتك شوي.. اخوكي دلشاد….

  43. مشكورة يابنت العراق الغالي انا احبكم بالتساوي ويعز علي لما اشوف عركة لانه انا ذقت كل انواع العركات ههههههههه وينها ستار ان شاءالله تكون نائمة حتى لا تقرأ شي هههههه
    مأمون رمضان كريم لك ولعائلتك ينعاد عليكم بالف بركة وسلام ولم اكن اعرف انت تصير عصبي بسرعة ههه ….. عمر ابو ناشي وزوزو هل شبعتم من مشاهدة المسلسلات لو بعد؟؟!! رمضان كريم للجميع..

  44. أهلا أختي عربية .. عاش من شافك .. كيف حالك ؟
    رمضان مبارك عليكي أخت دنيا .. واوصلي معايدتي للأاخت ليلى 2 إن كنتم على تواصل ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *