أظهر فيديو مروع رأس حية مقطوع وهو تتحرك على الأرض وتفتح فمها، وتحاول غرس أنيابها السامة.
وقالت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية: إن السيدة جيل سكوت موليت، من مدينة صني فيل بولاية تكساس الأمريكية، قد بثت الفيديو المروع على صفحتها على موقع “فيسبوك” بداية هذا الأسبوع.
وقالت في تدوينتها: إن ابنتيْها عَثَرَتَا على هذه الحية السوداء ذات الفم القطني، أسفل شجرة في الحديقة، ولأنه لم يكن معهما سكين؛ فقد استخدمتا مقص الأشجار، وتمكنتا من قطع رأس الحية.
وحسب الفيديو: فقد ظل رأس الحية يتحرك لمدة دقائق بينما ظهرت بقع وقطرات الدماء من حوله، وحاول الرأس أن يغرس أنيابه السامة في أي شيء، حتى توقف تماماً في النهاية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. من المعروف انه عندما يفصل راس الحية عن جسدها يموت القلب و المخ في خلال خمس دقائق و لكن حركة الجزئين المفصولين ليس لها علاقة بالقلب إنما هي ردات فعل عصبية نتيجة حساسات الحرارة المتواجدة على جانبي رأس الأفعى، و عند فصل الرأس تظل هذه الحساسات حية لما قد يصل حتى إلى ساعات خلال هذه الساعات إذا اقترب أي جسم دافئ من الرأس يكون عرضه للعض و يكون السم مميتاً (عفانا وعافاكم الله)

  2. Texas كنت متاكدة هههههه اكتر ولاية بكرهها فيها كللل شيء دائماً كنت بحس أني في بلد عربي كل ما اروح هناك مش ممكن ههههه بهاايم بطريقة غير طبيعية واكتشفت ان ال Mexicans عاداتهم زي العرب يالظبطططط بهمنننة مالهاش حدود هههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *