الوفد- أطلق نشطاء على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك حملة تضامنية مع الشعب السورى من خلال مقاطعة المنتجات الصينية للرد على استخدام الصين حق الفيتو فى مجلس الأمن ضد مشروع قرار يدين سوريا.
وتحت عنوان” فيتو” حث النشطاء الشعب المصرى والعربى إلى المشاركة فى الحملة لمحاولة توجيه عقاب حتى وإن كان رمزيا للصين التى تساند نظام بشار الدموى ومحاولة دفعها إلى اتخاذ إجراء معاكس لقرارها.
وتضامن الشباب مع هذه الحملة مؤكدين أنهم على أتم استعداد لفعل اى شىء لوقف العنف والقتل ضد الشعب السورى والإطاحة ببشار الأسد السفاح.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ههههههههههههه مساكين لما تقاطعو منتوجات الصين راح تفقر والله نكتة بس عندي سؤال ملح لمادا لم تقاطعو منتوجات الدنمارك لما اساؤ للرسول الكريم ولغاية الان قعدين تضفحو في اجبانهم وزبدتتهم
    والله انتم عرب جرب بلفعل

  2. مع الاسف
    كلام غير مضبوط .. لان هنا في اميركا لو قاطعنا منتوجات الصين ما راح يبقى اي شيء في السوق لنشتري من المنتوجات الصغيره الى الكبيره .. يجب البحث عن طرق اخرى لوقف سيل الدماء .. جميع العالم يشتري المنتوجات الصينيه لان الايدي العامله رخيصه هناك .. وبالتالي قوة الشراء والبيع مُربحه .. كلام غير منطقي ..
    الله يعين الشعب السوري ويحميه
    يارب

    1. صحيح كلامك شيء غير منطقي
      من الإبره الى السياره وما بينهما كلو صيني

  3. والله وين المقاطعة يا تويتر وكل يوم نشوف اعلانات جبنة بوك وزبدة لورباك مليانة على التلفاز

  4. يعني في اصدراد للمونتج والناس بتشتريها عادي مع انو لو كان في مقاطعة للفعل لمنتوجاتهم للقينى الدنمارك بتبكي بس للاسف ما في اي مقاطعة وهدا الي خلى التانيين يتجرؤ اكثر على الاسلام والرسول الكريم

  5. المنتوج الصيني أصلا سواء بالفيتو أو من غير فيتو هو منتوج ماعندوش أي جودة…يستحسن مقاطعته…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *