شبه الاعلامي فيصل القاسم انتصارات النظام السوري في مدينة حلب السورية بضابط فشل في الليلة الاولى من الزواج فاستعان بصديق ثم هتف “تحيا الرجولة”، حسب تعبيره.

وقال القاسم، في تدوينة له على حسابه على احد مواقع التواصل الاجتماعي: “تزوج ذات يوم ضابط من الجيش السوري الباصل، لكنه فشل في أداء مهمته في الليلة الاولى ، فاستعان بصديق. وبعد أن نجز الصديق المهمة صرخ الضابط بأعلى صوته: تحيا الرجولة”.

وتابع: “هذا الضابط يذكرني بالجيش الأسدي ورئيسه الذي استعان على شعبه بكل حثالات الارض ثم رفع إشارة النصر فوق أشلاء السوريين وحطام وطنهم”.

qasem

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. قاسملو ….
    من تقصد بحثالات الارض الذين استعان بهم النظام ؟؟
    فهذا كل الذي يهمني ان اعرفه من كل نكتك البايخة الكسيفة مثلك … والا تصطفي انت وجيش نظامك …
    فإذا كنت تقصد بالحثالات رجالات الشيعة المتواجدين على الارض السورية من العراق خاصة ، فسأل نساء اهلك وعذراوات الشام الحسان الكعوب كيف انهن لا يقبلن بغير شباب الشيعية في ليلة العمر الأولى بدلا …. وهذا ما جعل دروز اهلك الذين يسمون انفسهم معارضة يلطمون وينتحبون !!!
    فاقصص للقراء القصص الحق ودعك من كل نكتة بايخة او حديثاً مفترى .

  2. كم انت تافه يا فيصل القاسم … على أساس ان ما تسمى ” المعارضة السورية ” مكونة من سوريين فقط فلا يوجد فيها الشيشاني و الأفغاني و السعودي و التونسي و المصري و حتى الصيني و كل متطرفي العالم من محبين الذبح و القتل … فيصل القاسم مثل العاهرة التي تعاير الغير بالشرف

  3. ولو اني ضد بشار و حزبه
    بس كتير عيب ان يطلع هذا الكلام من انسان المفروض انه اعلامي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *