علّق الإعلامي البارز بقناة الجزيرة القطرية، فيصل القاسم، على حديث الفنانة “رغدة” عنه، بالقول:” عندما تحاضر العاهرة بالشرف”.
وكانت “رغدة” اتهمت “القاسم” أنه أغرق سوريا بالدماء.وكتب القاسم على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”، اليوم الأحد، متهكماً من رغدة: “فعلا يجب علي أنا فيصل القاسم أن أعتذر للسوريين عن ألوف البراميل التي اسقطتها فوق رؤوسهم”.
وتابع:”ويجب أن أعتذر عن استخدام الكيماوي ضد أطفال سوريا”.وقال: “ويجب أن أعتذر عن تدمير ثلاثة أرباع البلد بالصورايخ والبراميل والطائرات”.وأضاف:”يجب أن اعتذر عن تشريد نصف الشعب السوري”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. akhhhh
    ent ebn 3ahira 3n jad
    7qir
    khayn
    msl7ji
    munafq
    daiuuss
    asln qatar bld khaun w 3mil lisrailv w da3sh
    lesh qatar ma t7rb israil
    lesh da3sh yqt3 elrqab
    lesh ma da3sh isis tqt3 r2ous elshina w isrra2il
    abrb3mil
    ya wskh.7shra

  2. يا خيبه أمل الوطن بولاده ، حسبي الله ونعم الوكيل ، كل حقير اناني فكر بحاله ونسي حق وطنه وهاي النتيجه ، بختصار اللي راح ما راح يرجع

  3. ولك انت ماسونى صهيونى ابن حرام يا كلب صهاينه الخليج انت و القرداوى

  4. ولك لو انك رجل بتهاجم الى خلع ابوه دمرتونا سنه شيعه يلعن ابوكو اكلاب سنه او شيعه

  5. اذا كانت هيه عاهره تتاجر بشرفها فانت تتاجر بارواح الامه الاسلاميه جمعاء فايكما افضل

  6. قد أراني الله رءيا قبل بضع ايام وهي كالآتي :
    رأيت في منامي وكأني قاءد احدى الالوية التي تقاتل بشار الأسد وجنوده ، واكرمني الله ومن معي من الجنود بمحاصرة بشار وبعضا من مواليه حصارا شديدا لا منفذ لهم منه، وهم مختبءوون بأحد الأزقة في احدى المدن السورية ولعلها دمشق. وبعد وقت من حصارهم تقدمت انا نحوهم وناديت بشار ومن معه بان يسلموا أنفسهم ولهم الأمان ووعدت بشار بانه سيلقى محاكمة عادلة. وماهي الا لحضات حتى خرج الي واراد التفاوض معي، وبينما كنت انا اعرض عليه ان يستسلم هو ومن معه بلا شروط مقابل تأمينه على نفسه ومن معه ، فإذا به يغدر بي ويوقعني أرضا واذا بي اعضه من ساقه ، فانغرست أسناني في جسمه ، ثم قلت في نفسي مستحيل ان يكون هذا جسم رجل فقد كان جسمه ألطف وأنعم من جسم امرأة . وحدث بعد ذلك هرج ومرج ثم تحكمت انا وأصحابي في الوضع ، ثم انتبهنا الى ان بشار وهو هارب الى مواليه في مخبأهم قد فقد سرواله وكان يرتدي شورت يصله الى ركبتيه (ملابس داخلية) وتكشفت لنا سيقانه وقد كانت رفيعة جدا وملساء لا شعر فيها كسيقان البنات تماما وقد شدني الانتباه لرقة ونحافة سيقانه وكررت في نفسي ، يستحيل ان يكون هذا رجل. واذا ببشار يدخل الى احد البيوت في الزقاق. وبعدها بلحضات انتبهت الى جنودي فوجدتهم يحاولون ان يدوسوا على طفل يبلغ من العمر ٣ او ٤ سنوات وهم يرددون هذا ابن بشار الكلب ، فنهرتهم عن ذلك وحملت الطفل بين ذراعي وتوجهت الى المكان الذى به بشار ومن معه فناديت عليه ( ياسيد بشار، يا سيد بشار) فإذا بالباب يفتح ويطل عليا هو وزوجته واتباعه وقد كانوا في ذعر شديد ما رأيت احدا قط من قبل في حالتهم من الذعر وشدني مرة اخرى منضر سيقانه الرفيعة وقد كان لا يزال يرتدي ملابسه الداخلية. فتقدمت منهم وأعطيتهم الولد. وكررت عليه ان يسلم نفسه ووعدته بمحاكمة عادلة. فخرجوا جميعهم من ذلك البيت وامرتهم بان يتراصوا امام الحائط ، ففعل بشار الا زوجته وبعض من قادته أرادوا التنصل منه فامرتهم ان يصطفوا مع بشار بجانب الحائط . ففعلوا ، ثم قلت لزوجته بوضوح(قد كنتي معه في ما مضى وستكونين معه في ما هو ات). ثم استفقت من نومي. اخوان أفتوني في روءياي هذه ان كُنتُم للروءيا تعبرون.

  7. وشهد شاهد من أهلها . فيصل القاسمي سوري وفنانة البوس والعري رغدة سورية أيضا وأعتقد بأن فيصل القاسمي السوري يعرف ابنه بلده العارية صاحبة البوس والعري والأحضان والمايوهات السورية رغدة أكثر من غيره .

    والسؤال الذي يطرح نفسه: لماذا تدافع فنانة الفحش والعري والبوس والأحضان والوساخة رغدة غن بشار الأسد ؟

    الإجابة: لأن الطيور على أشكالها تقع .

  8. علّق الإعلامي البارز بقناة الجزيرة القطرية، فيصل القاسم، على حديث الفنانة “رغدة” عنه، بالقول:” عندما تحاضر العاهرة بالشرف”.
    —————————
    نرى مثلها في الفن وهنا في هاتي الجريدة المحترمة !

  9. مرحبا أخواتي وإخواني المسلمين الطيبين
    مرحبا الأخ المحترم أحمد
    الأخ المحترم أزهر
    والأخ المحترم المواطن المسلم
    أتمنى أن تكونوا والجميع بخير
    .
    .
    قرأت رؤية الأخ الطيب أزهر …. ورغم أنني لست عالم بتفسير الرؤى
    إلا أن الرؤية تفسر نفسها بوضوح
    وهي تبشر بقرب سقوط الطاغية .
    وتصبح الغلبة للأحرار … والكلمة الفاصلة لهم بفضل الله
    ويقبل بشار الشروط … والأستسلام بسهولة غير متوقعه
    توضح هشاشة وضعه وموقفه وسوف يتخلى عنه الجميع ( فيصبح شبه عاري ) لاحول ولاقوة له …وربما يبكى مثل النساء أمام الثوار ( ويحاول الهرب بخدعه ..ويفشل )
    ويصبح الأمر كله بيد الثوار الأحرار …ويرفضون أي نداء بتسليم بشار للمحكمة الدولية
    وأيضا
    لن يقبل الثوار باالرئيس البديل الذي سوف تفرضه الدول التي سوف تساعد في سقوطه
    وسوف تتم محاكمة علانيه عادلة
    وسوف يدفع ثمن غدره … ليكون عبره لكل الطغاه
    وينفذ فيه حكم الله هو وكل الفاسدين معه ويتم أعدامهم …وسوف يزول النظام الفاسد وينتهي بلا رجعه
    وتكون زوجته أخر من يدفع الثمن بأغتيالها في الخارج في الدولة التي لجأت إليها
    .
    إن شاء الله تتحقق الرؤيا قريبا
    والله على كل شئ قدير

  10. وغده انسانه كريهه وعندها كم هائل من الحقد و مليئه بالتناقضات ولسانها طويل و بدت عليها علامات الخرف بعد ما تقدمت في السن

  11. احسنت يا فيصل هادا احسن تشبيه الها فعلاً عاهرة وتحكي عن الشرف .
    ..ما شفت حدا متل هالفاجرة لا بحقارتها و لا قذاراتها و لا اجرامها خاصة لما بعتت تأيد هالابن الحرام بشارون وتأيد اجرامه وتطلع بكل دناءة تطالبه بقتل السوريين برسالتها
    وبتطلع فوق فجرها تدعي انه انت وغيرك اغرقتوا سوريا بالدم ..على اعتبار انه السوريين كانوا عايشين بجنة وسعادة وهنا وما فيه ظلم ولا قتل لأي معارض ولا بطالة ولا احوال اقتصادية مزرية بعهد هالك لب هو والمقبور ابوه…. وانتوا ضحكتوا علينا وحرضتونا حتى ننزل نعمل ثورة على بشارون الحنون وهو بالمقابل من شدة حبه لشعبه وتضحيته ووطنيته بس جاب لهم المحتلين الروسي والمجوس وقتل مئات الألاف ودمر سوريا حتى هو يضل على الكرسي …عن قريب ان شاء يقعد بكرسي جهنم هو وكل اللي عم يساعدوه بقتل اهلنا ويساندوه

  12. ابن القدس على مهلك لا يطقلك شي عرق، عند المواطن السوري فيصل القاسم لا يوجد براميل ولا راجمات ولا طيارين علويي عن بكرة ابيهم الزلمة لم يحلف بشواربه انه سيحرر القدس اللذي باعها اسيادك (ارجع لمقطع عباس في اجتماع لحرامية فتح (بالصوت و الصورة) عم يحكي عن انه محمد (ص) ترك الكعبة شو يعني نحن لازقين بموضوع القدس) رغدة تاريخها معروف و السيد فيصل تاريخه معروف فا اذا انت هيك وطني روح نظف حالك من بقايا عباس و دحلان و زباين ليفني، نحن السوريين قرفنا من امثالك.

  13. إلى الأخ الفاضل الكريم الأمير سراج وهاج: يا أهلا وسهلا فيك يا أخي الفاضل وأنا من أشد المتحمسين لكتاباتك فأسأل الله تعالى أن يسدد خطاك ويوفقك الله تعالى لكل ما يحبه سبحانه ويرضى .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *