أقدم شاب (28 عاما)، عشية الأربعاء، على حرق زوجته الحامل في شهرها الأخير، في حادثة اهتزت لها مدينة بريكة في ولاية باتنة بالجزائر.
ووفق ما ذكر موقع صحيفة “الخبر” الجزائرية، فإنّ الزوجة التي تبلغ من العمر 23 عاماً لم تكن تتوقع أن يصل غضب زوجها إلى هذا الحد.
وأوضح أن الشاب أقدم على إضرام النار في جسد زوجته الحامل في شهرها التاسع عن طريق صب دلو من البنزين على جسدها، متسببا لها في حروق بين الدرجتين الثانية والثالثة، و تشوهات متفاوتة في كامل جسمها.
ووصفت مصادر الموقع حالة الزوجة بـ”الحرجة والخطيرة”، مشيرة إلى أن “حالتها قد تتضاعف وتزداد خطورة”.
وأوقفت عناصر الشرطة المشتبه فيه بحرق زوجته وقامت باقتياده إلى مقر الأمن، عل أن تفتح معه تحقيقا معمقا لمعرفة أسباب ودوافع الحادثة البشعة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. هادا كلو من الكتب القرأنيه يلي بقرأها الشباب وهادا هو تأثيرها على عقولهم لازم تقوم الدولة بحرق هادي الكتب وتعليمهم الإنجيل المقدس لكي يتعلمو معنى الحب و التسامح

  2. قَدْ بَدَت الْبَغْضَاءُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَر.. سبحان الله ماهذا الحقد والتكالب على ديننا الاسلامي الحنيف في حين نجد جرائم مرّوعة تُندى لها الجبين تقريبا في كل الاديان والاطياف دون استثناء ؟؟؟!!!
    بالله عليكم ائتوني بآية قرآنية تحثّ الرجل على قتل زوجته أو قتل نفس بشرية “بغير حق”
    على العكس , لقد أوصى الله تعالى الزوج بأن يخاف الله في زوجته وان يحسن صحبتها وان يعاشرها بالمعروف وقد أوصى في كتابه (القرآن الكريم) بمعاملة الزوجة والإحسان إليها وملاطفتها ومؤانستها وتطييب القول لها والانفاق عليها و و و…
    لقوله تعالى:”وعاشروهن بالمعروف”(النساء 19)
    مثلما عليها هي في المقابل من الطاعة لزوجها
    حسبي الله ونعم الوكيل !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *