تعرض عريس في الـ 80 من العمر مساء السبت الماضي لسكتة قلبية ليلة زفافه، وهو يرتشف الشاي رفقة عروسه ( 34 سنة)، مباشرة بعد أن غادر المدعوون القلائل من أهل العروس وأصدقائه حفل العرس . وقد تم نقل الرجل إلى مستشفى الطوارئ حيث فارق الحياة هناك.


وكان الرجل الذي يسكن في مدينة بابار شمال شرق الجزائر قرّر إعادة الزواج بعد وفاة زوجته التي غادرته في الربيع الماضي وهي في الـ 75 من عمرها، حتى لا يبقى وحيدا بعد أن غادره أيضا أبناؤه المنشغلون بحياتهم الخاصة والعملية في مناطق بعيدة عن بابار، ومع ذلك أصرّ على أن تقام مراسيم حفل الزواج بطريقة عادية وبسيطة قبل أن تزف له العروس.
ووفقا لما نقلته صحيفة “الشروق” الجزائرية من مصادر موثوقة، تناول العريس الثمانيني بعض العقاقير المنشطة جنسيا، وهي “فياغرا” مغشوشة اقتناها من سوق شعبي يبيع فيها تجار أعشاب وعقاقير أفارقة، مما أثرت عليه بشكل مميت بسبب إصابته بأمراض مزمنة أخرى، ليصاب من جراء ذلك بسكتة قلبية مباشرة بعد دخوله إلى منزله والتحاقه بعروسه التي عادت أدراجها إلى بيت والدها. وبينما تم تشييع جثمان الضحية، فتح التحقيق في اسباب الوفاة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫27 تعليق

    1. واحد السلامُ عليكم حيات آش خبارك …..تعليقك جابلي الضحكة ….. الله يرحمه رجل مسن مسكين …….lifetime

  1. 80 سنة ؟؟؟ فياغرا ؟؟؟ يا شيخ كليتي حقك غمض عينيك.
    لا حول الله … الله يرحمه و يصبر العروس ..

  2. ثمانين سنة و يزف لعروس في 34 سنة و يتناول فياغرا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! هذا ما جناه على نفسه,,,, يا فرحة ما تمت خاذتها الفياغرا و طارت,,,واش بينو و بين الفياغرا؟؟؟؟ كون غير شرب راس الحانوت أحسن ليه هههههه كان يحساب ليه غادي يزهى و يجدد الشباب,,, ساعة جا يكحلها عماها ههه مسكين الله يرحمه,,, حتى العروسة منحوسة,,, يمكن كانت غير جاية على الطمع,,, ساعة داروها بيها العشابة الافارقة هما السبب،، باعوا للشيباني الكوزة مغشوشة و حساب ليه فياغرا…العشوب ديال الافارقة راه واعرين ميعرف الواحد شنو دايرين فيهم..الله يرحمه و خلاص..

      1. اهلا حياة و سعاد لاباس عليكوم الغزالات؟؟ شكرا سعاد،، الوالد بخير و الحمد لله,,, الشيباني جابها في راسو,,,كون غير شرب المساخن حسن لو من هاد الفياغرا ديال الافارقة,,, راه عشوب الافارقة خطيرة ما ننصح حتى واحد يشربها,,, شكون عارف شنو تيديرو فيهوم؟؟

  3. لما التعجب الفياغرا للمسنين وليس الشباب!!!لكن مخاطرها أكثر من فوائدها عندها تأثير خطير على القلب…
    لله يرحمو عمل لي عليه…

  4. شفتوا قلت ري فين كتوصل دورتي عليها يا شيبني الفياغرا مزال بغي يتقندد حتى جاب الراسو تمام الهرجة دتلو على بوحبل وفي الاخر الله يرحم هذي عبرة ل شيبنين ما ياخد الفياغرا الغظرة …

      1. هههههههههههههههالا بغتي نترجمها لك بالفرنسي او الاسباني او الانجليزي او الالماني ما في مو شكل هههههههههه

      2. قالت شفتي قلت الرئي فين تتوصل هذي لي ما مفهوماش التباقي كله باين خصك غير تبدل مجهود باش تفهمها ههههههههه

        1. شكرًا فوزية الحمد الله لي كتفهمني اما الباقي ماعندي فيه سوق انا كنعلق غير ل ستار وباس هههههههههههه

        2. ههههههههههههه والله حتى سخفتيني بالضحك يا ستار أنت زعم راك فسرتي لبنا جا يكحلها عماها سيري حتى تفطري عتد أجي تشرحي هههههه

          1. هههههههه وناري شنو كتبت حتى أنا كلشي دايخ ههههه الحروف كلها غلط أُ كنعيب عليكم هههه

      3. ههههههههه حتى أنا يا يوسف شي مرات والله ما أفهم شنو تكتب سلولووووو………….lifetime

  5. على نفسها جنت براقش ! لحق بالمرحومه زوجته !
    يوسف صحيح الفياغرا ليست للشباب ولكن ليس لرجل عمره 80 !! سنه متقدم جدا فليس الكثير من الناس يصل للثمانين من العمر ! يقوم باخذ الفياغرا ؟ المسكين لم يستشر طبيبا ..زعما حشم ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *