شهدت مدينة دبي في الإمارات جريمة مروِّعة بدافع الحب والغيرة، حيث أقدمت سيدة وافدة على قتل صديقها لشدة عشقها له وغيرتها عليه، لتجلس في النهاية إلى جواره نادمة باكية!

وفي التفاصيل، التي كشفتها التحقيقات، فقد استغلت سيدة نوم صديقها، وأحضرت سكيناً “بطول 25 سنتيمتراً”، وطعنته 3 طعنات غائرة في صدره وعنقه، ما أدى إلى قطعٍ شبه كامل للقلب، ونزيف حاد ودموي في الصدر، أديا إلى وفاته

فيما كشف شاهد إثبات في القضية، أن صديق المجني عليه أبلغه ليلة الجريمة بأنه قلق من علاقته بالمتهمة، وصار يشعر تجاهها بالملل، وأنه يعاني من غيرتها الجنونية وإصرارها على إنجاب أبناء منه، وقد خرج معها لقضاء بعض الوقت، لكنها كانت دائماً تطارده باتصالاتها. وفقاً لـ “الوكالات”.

وأضاف: تلقيت اتصالاً مفاجئاً من المتهمة وقد كانت في نوبة بكاء هستيرية، وأخبرتني بأنها قتلت صديقي، ولا تعرف ماذا تفعل، فطلبت منها إبلاغ الشرطة، ثم توجهت بنفسي إلى مركز شرطة المرقبات، واكتشف بأنها أبلغت عن الحادث قبلي”.

عليه، صدَّقت محكمة الاستئناف في دبي حكماً بالسجن 15 عاماً على السيدة الأوروبية (33 عاماً)، بتهمة قتل صديقها الوافد عمداً مع سبق الإصرار أثناء نومه.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *