اعترافات المتهمين في شبكة تبادل زوجات في شبرا الخيمة: نقيم حفلات الجنس منذ 8 أشهر.. زوج يشعر بالمتعة عندما يرى زوجته في حضن صديقه.. غرفة واحدة تجمع العلاقات.. وجروب «فيس بوك» حدد مكان الواقعة

.
كشفت تحريات مباحث الآداب المصرية بالقليوبية، عن طريق التحقيق مع المتهمين بإدارة شبكة لتبادل الزوجات والجنس الجماعى داخل شقة بشبرا الخيمة يديرها موظف بفندق شهير بالقاهرة وزوجته تفاصيل جديدة، حيث اعترف المتهمون أنهم يمارسون الفاحشة منذ 8 شهور عن طريق جروب على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

تبادل زوجات
ويضم الجروب راغبي تبادل الزوجات على مستوى الجمهورية ويتم خلال الجروب تحديد أماكن لقاء الزوجات والأزواج وكان تحديد المكان وهو شبرا الخيمة وتحديدا عمارة داخل ميدان بهتيم شارع الحرية دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، وبالفعل أتت مأمورية من الآداب العامة وضبطت صاحب الشقة “محمود.ح” موظف بشركة أدوية وزوجته مدرسة ومعهما “م.م” مهندس كهربائى ومقيم بالقاهرة الجديدة، وزوجته “د” مدرسة، في غرفة نوم واحدة وعلى سرير واحد.

تحريات المباحث
وأوضحت التحريات مع جيران المتهم الرئيسي أن المتهم موظف بشركة أدوية يخرج هو وزوجته إلى العمل كل صباح منذ سنوات ويعودان في وقتهما الطبيعي ولا يختلطان بالجيران وفي حالهما ولا يزورهما أحد سوى “م.م” مهندس كهربائى ومقيم بالقاهرة الجديدة وزوجته “د”، ولا يوجد ما يثير حولهم الشك، مشيرين أنهم فوجئوا بالموضوع عند ضبطهم من قبل الشرطة وكانت صدمة كبيرة لهم.

اعترفات المتهمين
وفى ذات السياق أدلى المتهمون باعترافات تفصيلية حيث قالت المتهمة الثانية زوجة المتهم الأول أن زوجها كان يجبرها على ممارسة الجنس مع شخص آخر لشعوره بلذة ومتعة أثناء ممارستى الجنس مع رجل غيره وكان يطلب منى إقامة علاقة جنسية مع المتهم الثالث على أن يمارس هو الآخر الجنس مع زوجته بالاتفاق معهما.

وأشارت المتهمة إلى أن زوجها عقد حفلات جنس جماعى بالتبادل داخل غرفة واحدة بينما قال المتهم الثالث إن زوجته كانت تمارس الشذوذ مع زوجة صديقه وكانت تتلذذ بمشاهدتي أثناء ممارسة الجنس مع سيدة غيرها.

فيما أمرت نيابة ثان شبرا الخيمة، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم
    مدرسة كمان مربية اجيال تفوووو
    اللهم ابعد عنا السوء واهله واحفظ اولادنا منه امين….

  2. استغفر الله استغفر الله استغفر الله ثلاتا ؟؟؟!!!! أصبت بالغثيان لا أستطيع إكمال قراءة الموضوع …

  3. شركة أدوية ومهندس ومدرستان ده أيه ده
    اكييييييييد صعايدة أو فلالي- اكيييد اكييييد مش ممكن غير كده لان دول مهما كان تعليمهم يفضل جواهم التخلللللف العقلي والشذووذ بكل معانيه الله يقرفكم بيتلذذ لما زوجته تكون مع واحد تاني خررررب بيتك اعععععععع ??

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *