أنقذت العناية الإلهية ثم رجال الهيئة والدوريات الأمنية طالبة ثانوية (17 عاماً) من اغتصاب جماعي على يد 4 شبانٍ، عقب خروجها من المدرسة بعد أداء الاختبار يوم الأحد 13 يناير/كانون الثاني بحي الطنطباوي بمكة المكرمة.
وتفيد المعلومات التي حصلت عليها صحيفة “سبق” السعودية، أن الطالبة كانت على علاقة بشابٍّ خطط مع زملائه لاغتصابها بشكل جماعي.

مكة
وبعد انتهاء فترة اختبارها، حضر الشاب بسيارة “فورد” وطلب منها الصعود معه لأخذ جولة، وكان زملاؤه يستقلون سيارة أخرى للمراقبة، حيث دخل بها إلى شارع مغلق بحي الطنطباوي، وقام باغتصابها بشكل جزئي، وظل أصدقاؤه ينتظرون دورهم، لكن شاهدهم أحد سكان الحي فأبلغ رجال الهيئة(الامر بالمعروف والنهي عن المنكر) والدوريات الأمنية.
وحضرت للموقع دورية للهيئة فرع الحفائر، فقام الشاب وزملاؤه بصدمها والاعتداء بالضرب على أعضائها، وتمكنوا من الهرب تاركين السيارة والفتاة داخلها.
وجرى نقل أعضاء الهيئة المصابين عن طريق فرق الهلال الأحمر لمستشفى الملك عبدالعزيز بالزاهر وتم علاجهم. فيما نقلت الفتاة إلى مؤسسة دار الفتيات للتحقيق معها، وتمت إحالتها لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.
وحُجزت السيارة بمركز شرطة المنصور، الذي فتح ملف تحقيق بالقضية والتعميم للقبض على الجناة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. وتفيد المعلومات التي حصلت عليها صحيفة “سبق” السعودية، أن الطالبة كانت على علاقة بشابٍّ
    ——————————————————-
    ماشاء الله الحرية واصلة لعندكم عالمظبوط…….ليلى

  2. الله يصبر اهلها على هذه الفاجعه لاحول ولا قوه ال بالله …. وهؤلاء البنات كيف يثقون برجال العرب و الله ان الرجل العربي مجرم جدا اذا ما دخل من الباب فهو ذئب حقير معدوم الضميـــــــــــــر فتجنبوه !

    1. صححي معلومتك يا بنت لندن : هم نسوان العرب مش رجال العرب
      الرجال هم أهل المروءة و الأخلاق العربية و مش ممكن ينحدر مستواهم الرجولي لهاد الأعمال التافهة و لا ممكن يجلبوا العار للعرب .
      لا أحد يتهم رجال العرب لأنهم رجال و الرجال قليل

      1. يافرحتي فيك! تشتم الرجال العرب بتشبيههم بالنساء؟ قاك ارففففففففف

  3. ركبت مع واحد في السيارة صارت مش متربية عمرها يا ناس ١٧ سنة ان كان غلطها انها حبت ووثقت بمجرم ليه دائماً نحاسب المجني عليها ونخلي الجاني .
    سترك يارب.

  4. الله لايبلانا وش هالثقه العمياء اللي يبيك يدق بابك ويطلبك من ابوك مو يطلعك معاه وتنزلي راس اهلك بالقاع مع واحد من الشارع ماله امان …مير الله يعينهم ع مصيبتهم شي يقهر

  5. البنت تتحمل الجزء الاكبر من هذا الذنب لكن ايضاً الشاب الذي غرره بها عديم شرف , المسكينه أأتمنته على حالها وهو يكيد لها المكايد .
    وبنت الاجاويد أحياناً تكون صادقه بما تقول عن الشباب العربي , لأن اكثرهم نواياه تكون غير اخلاقيه .
    وللاسف عارها سيعيش معها ومع عائلتها طول العمر .

  6. سليمان التلحمي وهل الرجولة ان يغتصبوا الفتاه جماعيا هي الفتاة غلطانه ولكن الغلط الاكبر في الغدر والخيانة وعدم الشرف من الرجال قال من نسوان العرب قال يا حوينة امك عليك يا عربي يا اصيل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *