عثروا  الثوار الليبيين عند دخولهم منزل الرئيس معمر القذافى، بعد فراره، على طعام يكفى لإطعام 4 ملايين شخص.


وقال الثوار “على الرغم من تجويع شعبه وجدنا جبالا من الطعام فى المسكن الخاص به، ويكفى هذا الطعام لسد حاجات سكان طرابلس البالغ عددهم 2 مليون من الطعام مرتين على الأقل”.
كما وجد الثوار كمية ضخمة من الدواء تكفى الدولة بأكملها لمدة عام كامل، ومعملا لتكرير الوقود.
وقال رئيس المجلس الوطنى الانتقالى، عبد الجليل مصطفى، للصحيفة ” القذافى منع وصول هذه الإمدادات لليبيين عمدا حتى يعيشوا فى جوع “وتعهد” لن يكون هناك المزيد من المشاكل فى الطعام، أو المستلزمات الدوائية”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. بغض النظر عن صحة الخبر ام لا ، الا انه واضح للجميع بان هذا المجنون كان يسيطر على مقدرات ليبيا ( الخير ) ويعتبرها ( عزبة اللي خلفوه ) !!! الآن سيعود مال الشعب للشعب ، ان شاء الله ، ومبارك لاهل ليبيا العظماء على نجاح نورتهم المباركة ،،، ومهما حدث ، فانه سيكون افضل مما كان يحدث بالتأكيد ، والله اعلم …..

  2. هذا المجنون كان يعطي لشعبه مالا يعطيه بعض الملوك والرؤساء العقلاء لشعوبهم اقل شي ليهم دخل ونسبة من بترول بلدهم

  3. لا . وكمان كان ناو ي يقلبها ملكيه حتى يبقى على قلب شعبه الى الابد ……لكن ممكن حدا يثقفني ليه الملكيه تصمد في مثل هذه الاحداث؟

  4. ببساطة اختي بنت لندن ، الشعوب لا تُحب من يضحك عليها ، فيقول عن نفسه انه ديموقراطي ، وان تداول السلطة اول اولوايته ، ثم يتفاجأ بانه ليس كذلك ، وان الحكم ملكي ( ما كان من الاول وريحتونا وخلتوها ملكية ) !! على الاقل نعرف راسنا من رجلينا ،،،،

  5. hayatiiii في أب 28, 2011 | هذا المجنون كان يعطي لشعبه مالا يعطيه بعض الملوك والرؤساء العقلاء لشعوبهم اقل شي ليهم دخل ونسبة من بترول بلدهم

    الي زميلة ليبية سالتها عن هالكلام لان كنت اسمعه, قالت لا عندهم نسبة فقر كبيــــــــــــــــرة جدا مو مثل ماأحنا متصورين والعمال الأجانب مثل المدرسين والدكاترة ياخذون 3 اضعاف راتب الليبي! غريبة مو!

    على صعيد آخر هذي البنت عيونها لونها غريب كل ماأشوفها أدوخ

  6. وانا من صديق سمعت غير هذا وقبل مدة طويلة قبل اي ثورات ان لهم منحة البترول وان جميع المتخرجين والمتخرجات يحصلون على عمل بمجرد التخرج وكثير مزايا نفتقدها في بعض دولنا
    الله اعلم اهل مكة ادرى بشعابها
    وربي يحفظ عيون صديقتك وانتي كمان علشان ماتزعلي

  7. كلام حياتي صحيح عرفت ليبيين كثير وقالوا انهم يأخذوا رواتب والشعب الليبي شعب غني ولا يوحد عماله ليبيين خارج وطنهم .
    كانوا عايشين افضل من كثير دول، لكن مشكله معمر البنيه التحتيه معدومه .
    ولكل شي نهايه .

  8. اوكي اوكي وانا بقول مين هذا اللي عم ينم عليا ويدعي
    معليش
    اروح اتسحر احسن
    سلام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *