لم تتمهل فتاة حتى تذهب إلى قسم الشرطة لإسترداد حقها بالقانون بعد أن فوجئت بإنتشار شائعة بين جيرانها في منطقة عين شمس، أنها “سيئة السمعة وليست عذراء”، ونشر هذه الكلمات عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

أمسكت تلك الفتاة بسكين المطبخ ووضعتها في حقيبتها الخاصة وإنتظرت جارها الذي روّج لتلك الشائعة، وعندما شاهدته انقضت عليه وعاجلته بـ 5 طعنات قاتلة أودت بحياته قبل وصوله إلى المستشفى لإسعافه.

وقالت المتهمة أمام الفريق الأمني الذي انتقل الى مكان الحادث بعد أن سلمت السكين: “شرفي يساوي حياتي، وأنا دافعت عن شرفي ولست ندمانة على ما فعلت”. واقتادت الشرطة المتهمة “ناهد .م” (31 سنة) إلى القسم وتحرر محضر بالواقعة أُحيل الى النيابة للتحقيق في الواقعة .
وبعد الكشف على جثة المجني عليه “سيد.ع” (33 سنة)، وُجد بها آثار طعنات في البطن والصدر واليدين وقررت النيابة انتداب الطب الشرعي لتشريحها لمعرفة أسباب الوفاة وطلبت تحريات المباحث في الواقعة.

وأكدت تحريات المباحث كذب رواية المجني عليه، حتى أن المتهمة قالت بعد القبض عليها “عايزة أتعرض على الطب الشرعي عشان الناس كلها تتأكد أني عذراء”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الله يغفر له …راح ضحية لسانه وافتراؤه…
    وهي كمان استعجلت …بس كمان يمكن بين ما عملت اجراءاتها القانونية ووو كان رح ينفعل حدا من عيلتها ويتعدى عليها بالضرب او القتل…
    الله لا يجربنا …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *