انهالت ربة منزل طعناً على زوجة شقيقها بمنطقة حلوان، شمال القاهرة، حتى أودت بحياتها في الحال، متأثرة بإصابتها بعدة طعنات في أماكن متفرقة من الجسد، ثم قامت بوضع قطعة من الخشب على الجثة لإخفاء معالمها، وذلك بسبب تعييرها إياها بعدم زواجها حتى الآن، وبعدها قامت بطعن نفسها بسكين وسلمت نفسها إلى قسم الشرطة.

سكين
وكشفت التحقيقات أن “سلوى محمد” 30 عاماً، ربة منزل، قامت باستدراج زوجة شقيقها “منى” 28 عاماً، ربة منزل، إلى قطعة أرض فضاء بجوار منزلهما، والتعدي عليها بالضرب بسكين، لتسقط قتيلة بين يديها بعد تلقيها 5 طعنات نافذة.
وأرجعت سبب ذلك إلى قيام المتوفاة بالاستهزاء بها بسبب عدم زواجها، ثم قامت بوضع أريكة خشبية على الجثة لإخفاء معالمها، وبعدها قامت بطعن نفسها باستخدام نفس السكين، بمدخل منزلهما.
واعترفت المتهمة لشقيقها “زوج المتوفاة” “حسن 38 عاماً”، بائع متجول، الذي توجه على الفور لمسرح الجريمة ليجد جثة زوجته غارقة في دمائها، وأشارت التحريات المبدئية إلى أن المتهمة دائمة الإتيان بتصرفات غير طبيعية وسبق اتهامها بخطف طفلة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. حقد عوانس ههههههههه الله يجيرنا وكله من الرجال يعني اخوها عمره 38 و مرته 28 وابو 30 سنة بدوا بنت 15 سنه وهذا سبب العنوسه طفاسة رجال يعني هاي 30 سنه مين بدوا يوخذها والنسوان كثير شاطرين في معايرة بعض دور على مرة اخوها كانت توكل قتله ٣ مرات في اليوم يعني المتزوجات متريحات كثير يعايروا بالعوانس ما كلهم ملعون ابوهم هههههههههه!!!!!!!!!

    1. طب و المتزوجات أحسن ؟ كله محصل بعضه بس غباء نسوان بفكروا الجيزه هناء !!!!تخلف والله

  2. بالنسبة لالي الجيزة احلى واحسن وافضل بمليون مرة من العزوبية وخصوصا اذا عن حب وفي ٣ كتاكيت احلى شي بحياتي

      1. snayefira hhhhhhhhhhhhhhhhh
        la2e safi 3eraftek 100 fel 100 9al jediada 9al!!!!!!!!!!!!!!!hhh
        la2 ya bent…… haram

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *