قتلت التركية ​نوركان ساركس​ (28 عاماً)، زوجها دفاعاً عن النفس، بعد أن شعر بالغيرة عندما قام بائع بطيخ بمجاملتها، مثنياً على حسن إختيارها.

وأوضحت الزوجة أن الواقعة تعود إلى الرابع من حزيران/يونيو الماضي، عندما كانت تتسوّق مع زوجها ​جنكيز أيدين​، في سوق للخضار بمقاطعة كيبيز، وتوقّفا عند بائعِ بطيخ لتختار هي بنفسها إحدى الثمار، غير أنّ زوجها لم يكن راضياً عن اختيارها. وعندما عادا إلى البيت نشب بينهما شجار تطور إلى ضرب وعنف.

وقالت ساركس إن زوجها حاول خنقها، مضيفة: “كان ثملاً، وهدّد بذبحي، فهربت إلى غرفة والنوم وأقفلت الباب ورائي، غير أنّه تمكّن من خلعه وبدأ بضربي وصفعي”.

وتابعت: “سارعت إلى المطبخ واستللت سكيناً للدفاع عن نفسي، وطعنت به زوجي وأنا أردّ ضرباته عنّي، وفجأة وجدته يصرخ ويقول “ماذا فعلت يا نوركان”، كنت أظن أنّه يمزح قبل أن يسقط مضرجاً بدمائه”.

وبحسب صحيفة “​حرييت​” التركية، فإن ساركس عرضت على قاضي التحقيق لأول مرة، في الثالث والعشرين من تشرين الأول/أكتوبر الحالي، منذ اعتقالها في ولاية ​أنطاليا​ في حزيران.

وجرى تأجيل المحاكمة للاستماع إلى أقوال الشهود في الجلسة التالية، حيث تواجه ساركس وهي أم لطفلين عقوبة سجن قد تصل إلى 24 عاماً، في حالّ تمت إدانتها بالقتل العمد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. وفجأة وجدته يصرخ ويقول “ماذا فعلت يا نوركان”
    ====
    كلام افلام كرتون الصراحه
    الله يرحمه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *