شرعت ربة منزل فى قتل زوجها بإمبابة بسبب مصروف المنزل، حيث نشبت بينهما مشاجرة طعنته خلالها بسكين المطبخ، مما أسفر عن إصابته بجرح نافذ بالصدر، وتمكن رجال المباحث من ضبطها، وإحالتها إلى النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء طارق الجزار، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغا من مستشفى التحرير العام بوصول “عصمت.م.م” (49 سنة) سباك مصاب بجرح طعنى نافذ بالصدر، وتبين من تحريات العميد عرفة حمزة، رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، أن المجنى عليه نشبت بينه مشاجرة وزوجته “عزة. ا” بسبب خلافهما على مصروف المنزل، مما دفعها لطعنه بسكين المطبخ وهروبها، وبإعداد كمين للزوجة تمكن المقدم عمرو رضا رئيس مباحث إمبابة من القبض عليها وبحوزتها أداة الجريمة، فحرر محضر بالواقعة حمل رقم 207 وتولت النيابة التحقيق.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫46 تعليق

    1. …والفكري والثقافي والديني …الخ !!
      لكن ماهو الحل الجذري لهذه المشكلة التي ظاهرها الفقر وباطنها الكثير من العوامل الاخرى؟؟!!

  1. يعني ما عرفنا القصة بوضوح هل هيي متطلبة جدا ام هل هو بخيل
    لنقرر هل يستاهل سكينة ام أكثر هههههههه لول
    الله يرحمه

    1. أهلا مي كيفك صديقتي وشو أخبارك صرلي زمان ما كلمتك
      عسى تكوني بخير هل بعدك بكندا ام سافرتي وهل عندك بمنطقتكم ثلوج وبياض ساطع كعندنا 🙂

  2. اكيد راح يجي يوم ويكون مصير المنذر مثل مصير هذه الزوج ..
    لان المنذر طول الليل والنهار جالس على النت لاشغلة ولا مشغلة ..
    لالالا نسيت بان شغله هو نقل الايات من كوكل الى نورت ..
    ههههههههههههههههه

    1. شو قصتك مع أبو المنذر يا مي لما التهجم
      كلنا إخوة وتقبلو بعضكم كل شخص وله عقلية مختلفة روقو شوي إما يكون نقاش هادف
      أو بلاش نقاش بنوب وتبادل الإتهامات
      وطالما ضحكتي بالاخير حسيتها مزحة منك يا مي هههه

      1. وقال تعالى يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ[

      2. القصة يا اختي ورود ان لساني زل فخاطبت ناديا بكلمة اختي …فحملت علي هذه الصليبية المتوحشة …وكانني سببت دينها – ان كان لها دين- واتهمتني بالنفاق!!!
        مع ان الامر بسيط ..فزلة اللسان لاتعني تغير الموقف او المبدا …..!!!!
        ومعلوم انني غير مؤاخذ لان النسيان عذر شرعي كما تعلمين …والحمدلله انني لم اخطئ واخاطب هذه الصليبية باختي …فشتان بين ناديا وهذه المخلوقة فالفرق بينهما كالفرق بين الثرى والثريا … وانا معذور لو حاطبت ناديا المؤدبة باختي فاخلاقها تغريني بذلك … .فهذه ال …؟؟؟!!! اتهمتني بالكفر والنفاق وبعد قليل سوف تولول وتقول هو يكفرنا…هل فهمتي القصة يا اختي يا اختي يا اختي وروووووووود!!

        1. مي شو بدك تجيبي سيره ابو المنذر شو بدك فيه
          مي فيه بيناتكم مشاكل عفالله عن ما مضى واتركونا من الحروب الدينيه وكمان نورت عطت فرصه لابو المنذر يعني انا شايفه انو عم يجرب يبعد عن المشاكل وكمان يحكي بطريقه يفسر فيها دينه ما عم يغلط على الاديان

    2. …..وقال تعالى يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ[

  3. أتمنى ان يصحح لي أحد لديه إطلاع عن هذا الحديث لرسولنا هل هو صحيح
    وعن ابن عمر رضي الله عنهما قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (إذا قال الرجل لأخيه يا كافر فقد باء بها أحدهما، فإن كان كما قال وإلا رجعت عليه) [رواه مالك والبخاري ومسلم وغيرهم].

    وعن أبي ذر رضي الله عنه أنه سمع رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: (ومن دعا رجلا بالكفر، أو قال؛ يا عدو الله، وليس كذلك إلا حار عليه) [رواه البخاري ومسلم].
    أما عن كلامي بسم الله الرحمن الرحيم
    {وَلَا تَلْمِزُوا أَنفُسَكُمْ وَلَا تَنَابَزُوا بِالْأَلْقَابِ بِئْسَ الاِسْمُ الْفُسُوقُ بَعْدَ الْإِيمَانِ وَمَن لَّمْ يَتُبْ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ} [الحجرات: 11].

    1. صحيح!!!!
      اذا قلته للمسلم دون ان يبدر منه ما يدل على ردته كقوله عن نفسه انا نصراني اويهودي
      او يبدر منه انكار لامر قطعي من القران كان ينكر حرمة الخمر ولحم الخنزير مثلا …فان صدر منه شيء كهذا فلا حرج في ان يقال له يا كافر لان كفر ولم يعد مسلما الا ان يتوب ويتشهد من جديد.
      ثم امر مهم جدا هو ان اصح كتاب بعد كتاب الله هو كتاب البخاري ثم مسلم فاذا ورد الحديث في احدهما فقد اجمع العلماء على صحة الحديث ولا ينبغي ان يسال عن صحته ..وتحياتي لك اختي
      اختي اختي ورود!!!

      1. اخ احمد
        هل تستطيع ان تفسر لي كيف زواج المسلم من مسيحيه حلال..؟؟؟المسيحيه صاحبة كتاب وتؤمن بالله عز وجل ولو كانت كافره لحُرم زواجها من مسلم .

        1. اسف يا نادية فقد انشغلت عنك بغيرك مع انك الاحق بالاحترام …
          يا نادية نحن لانعادي اهل الكتاب لانهم اهل كتاب بل نعادي من يعادينا اما الناس الطبيبون الذين لايضمرون الكيد والخبث فلهم منا حسن الجوار والمعاملة …لان الله يقول ” “لا ينهاكم الله عن الذين لم يقاتلوكم في الدين ولم يخرجوكم من دياركم أن تبروهم وتقسطوا اليهم”
          فليس الاصل في العلاقة العداء بل العلاقة السلام…ونحن نفرق في المعاملة بين ما له علاقة بالدين ،وما له علاقة في الدنيا ففي موضوع الدين لايجوز لنا ان نتنازل عن اي شيء، اما في موضوع الدنيا فلا حرج …والزوجة النصرانية لها نفس حقوق الزوجة المسلمة ..وحتى ان الزوج ملزم بايصالها للكنيسة ان ارادت …لكن ليس له حق الدخول والمشاركة لان هذا حرام..والجار النصراني له حقوق كالجار المسلم …ويحرم على اي مسلم ايذاءه ..لقول الرسول من اذى ذميا –اي صاحب عهد وذمام فقد اذاني .
          اما قولك لو كانت كافرة لما جاز الزواج بها فهو كلامك انت وليس كلام الله ورسوله …فالله الذي وصف النصارى وغيرهم بانهم كفار هو نفسه الذي سمح للمسلمين بالزواج من النصرانيات ..والله هو صاحب القرار وهو حر فيما يفعل لانه السيد ونحن العبيد وهل للعبد ان يطالب السيد او يناقشه؟؟!! فالله عزوجل لا يُسال عما يفعل ..
          ومسالة وصف القران لكم بالكفار ليست اهانة لكم ولا وصفكم لنا بالكفار اهانة لنا بل هي وصف واقع فكل منا لايؤمن بدين الاخر ومن لايؤمن بدين فهو كافر به ….والمسالة ليست بحاجة لتعقيد ,…فانا كافر بكل دين غير الاسلام وكل من ليس مسلما كافر بديني !!!
          وافهموها بقى ههه..وتحياتي لك !!

  4. أبو المنذر جل من لا يخطىء
    ولكن أنا أطلب منك ان توسع صدرك قيللا يا أخي وخاصة في نورت وان تتذكر ان رسولنا لو كان فظ غليظ القلب لنفضو من حوله والله إني أحترمك جدا ليس فقط لسنك ولعلمك ولكن لدفاعك عن ديننا
    ولكن الكلام اللين خير من القاسي والجارح ولو أحببت ان توصل لشيء او فكرة معينة فعليك بالتحلي بالصبر وان لا تتذكر شتائم او حجارة رميت بها وكلنا نعرف المسلم لا يرد الشتيمة بشتيمة
    أما عن أختي فبقولها لكل شخص مهما كان ديانته فكلنا إخوة بالإنسانية والغريزة الطيبة التي زرعها الله فينا وان الله لو شاء وقدر لما خلق او جعل غير ذرية واحدة في العالم ولكن له حكمه وتدبيره
    أتمنى كون وصلتلك شيء من الي اود أقوله
    وأستودعكم الله جميعا حان وقت انصرافي

    1. يا اختي ورود لاعلاقة للسن بالموضوع وانا لم اخبر احدا عن سني ولا اطلب الاحترام لسني بل اطلب الاحترام للفكرة الصحيحة بغض النظر عمن يقولها من حيث السن والحنس والبلد ..الخ !!
      ويا اختي ورود انا لااحب الناس الذين يمسكون العصا من المنتصف اي حماعة خاط لي عمرو قباء اي بصراحة الناس الذين يريدون ان يرضوا كل الناس لان ارضاء كل الناس امر مستحيل واحمق من يحاوله!!
      انت سالتني عما حصل وانا اجبتك بانها هاجمتني وكفرتني ونفقتني بلا مبرر فكان الاصل ان يكون موقف الجميع ضدها لانها البادئة ..اما حكاية فظا وحكاية لاتسبوا فقد مللت من سماعها لانني سمعتها مئات المرات ولاارى لها علاقة بالموضوع ..فعندما يخطئ احد بحق الاخر ولا يرد المُعتدى عليه فالمفروض من الجميع ان يقفوا ضد الظالم ..فان لم يفعلوا ودافع المظلوم عن نفسه فالمفروص ان يقفوا لجانبه او على الحق لا يقفوا مع الظالم !!
      انا لااطالب احدا ان يقف لجانبي او جانب غيري لكنني اطالب الجميع بالوقوف ضد المعتدي ايا كان.

      1. أبو المنذر أتمنى ان لا أكون قد قللت الأدب عندما قلت احترمك لعدة اسباب بل انا أحترمك من منطلق كلمة أخي على الاقل
        وأنا لا يهمني إرضاء اي احد في نورت بصراحة لا اعرف شخصيا أحدا منهم
        لا أكلي من عندهم ولا شربي ورزقي وإنما أرى ان اتكلم بالصلح والمعروف فهو خير
        من حدة المناقشات وان أكون عدلة بكلامي مع الجميع فهذا لا يعني أني أنافق على حساب الدين
        وأخيرا أحب أن أشاركك بحديث رسولي الكريم عليه الصلاة والسلام واتمنى الإحترام
        متبادل من الجميع وان لا تزيدو فوق النار حطب عندما يكون هناك نقاش بين إثنيين
        وكلامي طبعا لجميع المحترميين

        من حديث الرسول الكريم
        كيفية خلق الانسان في بطن أمه وكتابة رزقه وأجله: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : إن أحدكم يجمع خلقه في بطن أمه أربعين يوما ثم يكون في ذلك علقة مثل ذلك ثم يكون في ذلك مضغة مثل ذلك ثم يرسل الملك فينفخ فيه الروح ويؤمر بأربع كلمات بكتب رزقه وأجله وعمله وشقي أو سعيد فوالذي لا إله غيره إن أحدكم ليعمل بعمل أهل الجنة حتى ما يكون بينه وبينها إلا ذراع فيسبق عليه الكتاب فيعمل بعمل أهل النار فيدخلها وإن أحدكم ليعمل بعمل أهل النار حتى ما يكون بينه وبينها إلا ذراع فيسبق عليه الكتاب فيعمل بعمل أهل الجنة فيدخلها.

  5. لم افهم كيف لااحد من اهل الكتاب ان يكون كافر
    كيف وهم عندهم نبي وكيف وهم عندهم كتاب منزل
    وخاصة الديانات الاربعه السماويه لاتنوصف بالكفر
    فكفاك خزعبلات وافتراء على ماجاء به ربك القدير

    1. انا عادة اتجنب الرد عليك يا ….!!!!
      ولكنك تجبرينني بالاستفزاز وهاهي الاجابات مع انني لااتوقع منك ان تتراجعي ولو انزل الله عليك ملائكة!!
      اما الاجابة على اسئلتك فهي :
      عندما يقول لنا القران عن شخص انه كافر فنحن ملزمون ان نقول سمعنا واطعنا..فكل شخص ملزم باتباع كلام دينه ..اليس كذلك ؟؟
      قال تعالى “لقد كفر الذين قالوا إن الله هو المسيح ابن مريم وقال المسيح يابني إسرائيل اعبدوا …
      وقال “لقد كفر الذين قالوا إن الله ثالث ثلاثة وما من إله إلا إله واحد وإن لم ينتهوا عما يقولون ..
      صحيح انه عندهم كتاب وعندهم رسول لكن الثابت بالاف الادلة انه كتاب غير الكتاب الذب انزل عليهم لانهم حرفوه ..حتى ان باباهم برأ اليهود من دم المسح بعد 2000سنة من زعمهم ان اليهود صلبوه وان اردت 100دليل على نحرف كتابهم فجاهز لايرادها.
      ..واما اخر كلامك فانصحك بالتزام الادب لانك تعلمين انني لست عاجزا عن الزامك به اذا قررت ذلك
      واخيرا بما انك لست نصرانية فالمفروض ان لاتتدخلي فيما لايعنيك ..اذا اردت الاحتفاظ ببقايا الناس المسلمين الذين لا زالوا يجاملونك لانه ظنوا انك تبت وصلح حالك بعد الذي كان منك !!

  6. كنت واثقه ان الخبر فى مصر..لما كمان طلع فى الجيزة!!!
    بس مش كل ستات الجيزة بالعنف ده……..
    اه اومال !!

  7. انت ما تهددني تفهم
    وبعدين يحيى ابن زكريا والمسيح ابن مريم اولاد خاله
    وانا متزوجه من مسيحي وهو ابن خالتي
    وبعدين قلي ليش ربنا ما نزل بكتبنا مثل هيك ايات ؟؟!
    يا ابن الناس جاءت اديان قبلنا فلم نكفر احد ولم نجرح عبادة الاوثان بكلام
    ولازلنا نعمل بصحف ابونا ادم وابراهيم الخليل ومن قبلهم لانهم نبوه
    وجاءو بكلام الرب … خفف حدة لنسانك مع خلق الله

    1. حتى لو كانوا اخوة فلا علاقة لك بالموضوع فقد يكونوا اخوة وكل له دينه …لماذا لاتكوني مثل بعض المسلمين الذين يرضون كل الاطراف وتكفي شرك عني يا مستورة!!
      ثم لنفرض انك نصراية فهل يعني هذا انك يجب ان تكوني ظالمة وهل النصرانية في دبنك دين الظلم
      الواقع انني لم اقترب منها وهي التي هاجمتني فالمقروض فيك وفي غير بغض النظر عت الدين ان يوقفوها عند حدها اما انحيازك لهم على طول فهو الذي ينفر اللمسلمين عموما منك…انصحك ان تووقفي عن التدخل بين الفريقين الا في حالة الاصلاح او ان تقفي ضد الظالم …وفي هذه الحالة غليس بيني وبينك شيء شيء …وتذكي انني وقفت لجانبك وقلت لهم مادام قد تابت فالمفروض ان تتوقفوا عن الهجزم عليها…لماذا لاتكونوا بادب واخلاق نادية التي من الممكن ان تناقش المسلمين ساعات بمودة؟؟!!اليست علاقة نادية طيبة بالجميع رغم الاختلاف في الدين …لو كان الموضوع موضوع دين لعاملت ناديا كما اعاملكم ..لكن الواقع هو انه ينقصكم ادب الحوار وتفتقرون الى الثقة بانفسكم وعتقداتكم ولهذا ترتعيون من كلام كلام حول دينكم!!
      اكرر للمرة الاخيرة …انصحك بالتوقف عن الوقوف لجانب فئة ضد فئة لمجرد انهم من دينك او بلدك وكوني مع الحق لتكسبي احترام الجميع…فانا اشعر انك في اعماقك طيبة لكنك فعفوطة هههه!!

      1. ابو المنذر الزم حدودك ولا تدخل بمعتقد اي شخص وخليك بحالك وانتبه لان جوجو الجديده يلي انت وراها عم تقول اميييين ولاحق الغير باسماء اخرى ممكن نحكي ع نورت وتكشفها يعني لا تلعب بالنار
        ميس شلونج عيوني منو الزعلك انت

      2. ابو المنذر لا تعطي نفسك اهميه اكتر ما بتستاهل مين قلك انو بدهم ياك تعاملهم متل ما بتعامل ناديا يعني اول شغله نحنا طلبنا من نورت رجوعك واعطائك فرصه لان المسامح كريم بس بدك تبلش حروب واعطاء دروس دينيه وعدم احترام الغير فا لا اسمحلنا فيها اصلا نحنا عملنا باقول المسيح عليه السلام احبوا اعدائكم وعملنا بمقوله ان الله غفور كريم وعملنا بمقوله المسامح كريم وعملنا بمقوله ان الله عفو يحب العفو

  8. معفوط هههههههه
    ارجع واقولك هذول اهلي وناسي
    واذا تريدني الزم الحياد فلا تتجاوز بلسانك السليط
    فاقولك روح هات الايه ال تقول وخلقناكم شعوبا وقبائل لكي تتعارفو
    وما في احد احسن من حد والله ولي التوفيق

    1. اهلين ميس لون كيفك يالله رح شوف هلق الموضوع والتعليقات واعطي رئيي لان ما شفت ولا تعليق الا تعليقك عم تقولي مفعوطه ههههههههههههه

  9. ههههههههههولك ابو منذر قلي معفوطه
    ونا ما فهمتها يارب ماتكون كلمه سخيفه

      1. شكرا سوزي
        الله يسامحني لان ابو المنذر اكبر مني
        بس لانه جفص بمصاريني بتعليقاته هههههه

  10. مسكين كان مرتاح هذه الايام لان لامي ولا ميسلون ولا غيرهم موجودين بنورت ..

    1. سلم على الاهل ابو جاك وانا بالصيف بسوريا ممكن اتغدى عندكن هههه واشرب قهوه وعصير ومتي وبيبسى وكاتو يعني هيك بس حتى نتعرف عل اهلك ههههه زياره صغيره ورح جيب معي اولاد الحي عنا واهلي واخواتي واولادهم

  11. مي مساء الخير المسامح كريم مي ازا غلط بحقك يعني من زمان نحنا كلنا غلطنا وانا شايفه انو عم يجرب ما يتدخل بحدا مي اعملي بمقوله من ضربك على خدك الايمن فدر له الايسر

  12. المنذر ..
    الزم حدودك ولاتجيب سيرتنا بشيئ ونحنا مستحيل نتحركش بيك وهذا وعد مني ..
    اذا طبقتها انا مستحيل اوجه اي كلام لك ..

  13. اهلا بالعسل اخيليس العزيز ..
    اهلا باحلى نسمة بنورت سوزي الغالية ..
    اهلا باحلى عطر يفوح بنورت ميسلون العزيزة ..
    شلونكم يارب تكونوا بالف خير ..

    1. اهلين مي مساء النور بس من فضلك اتركي ابو المنذر لانه بصراحه ما عاد اتدخل بحدا وبيحاول يقول رئيه بطريقه لطيفه انا مش دفاعا عنه ابداا بس الحق يقال من وقت رجع على نورت وكان عم يبعد عن المشاكل وبهاي الصفحه انتي يلي ابتديتي
      المهم انتي كيف وكيف الكل الكل بالنسبه للموضوع قتلت زوجها عشان مصروف البيت عادي بتصير بكل البيوت ههههههههه

  14. مي
    الحمد لله على السلامه .. خذي بالك من نفسك خاصة من البرد بهيك عمليات .. لان اكيد هسه جمدان بكندا .. الله يعينكم.

  15. ان شاء الله تروح لااهلك وتقر عينك بشوفتهم ياخلوس
    مياوي اشلونج عزيزتي ؟

  16. الحديث كان بيني وبين ابو المنذر من عدة ساعات .. وكنا نرد على بعض بالطريقه المفروضه .. لهذا السبب نورت عملت الستايل الجديد للرد .. تحاشي التدخل بين اثنين هو افضل طريقه لتجنب المشاكل .. وانا قادره على الرد بطريقتي الخاصه .. سمعت كلام لم يعجبني ولكن لم احاول الرد عليه وليس من ابو المنذر ولكن من شخص اخر .. لانني لا اود ان اخذ واعطي بالكلام معه .. لانني اعلم وجهة نظره فيه .. لا يطيقني لا اعلم لماذا ؟ لهذا اتحاشى الدخول معه في اي جدل .

  17. بففففففففففففففف
    كل موضوع تحولونه الى طائفية طيب اذا كنتم مختلفي الديانة فتجمعكم العروبة
    لااله الا الله
    استغفر الله العظيم

  18. تحياتي:قال الخليفة الفاروق ابا عبدلله (عمر بن الخطاب )رضي الله تعالى عنه وارضاه :لو ان الفقر رجلا لقتله,بلى الفقر وسوء الادارة هما السبب اما الزوجين القاتلة والقيل غهما الضحية فهل من يلتفت وينظر للزاويتان الاقتصادية والتربوية بموضوعنا المنشور؟نرجو من الاختصاصين دراسة الحالات جميعها وتفعيل وايجاد قوانين ناظمة للزكاة من القادرين ماديا وصرفها لمستحقيها وتامين اعمال وحرف للقادرين من الجميع بالمجتمع وكل بحسب قدرته الصحية والنفسية وبروى ان جاء رجل للنبي صلى الله عليه وسلم:طالبا صدقة فما كن من النبي الا ان احضر ومعولا قائلا له خير لك ان تحطب وتتقاضى رزقك خير لك ان تسأل الناس واحد يعطيك واخر يمنعك ,صدقت يا رحمة العالمين ولكم الشكر سلام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *