أقدم أب على قتل أطفاله الأربعة برميهم بدم بارد في بحيرة بمحافظة حلب. ونقل موقع سوري عن مصدر في الشرطة أن رجلاً يدعى زكريا. ظ ويعمل في مخبز، قام بقتل أطفاله الذين تتراوح أعمارهم بين سنتين وست سنوات. وبدأت تفاصيل القصة المؤلمة بطلب الأب سيارة أجرة يعمل عليها صديقه وتوجه برفقة أطفاله إلى سد تشرين وطلب منه العودة بعد ساعتين.

ولدى وصوله قام الأب برمي ابنته الكبرى هاجر التي تبلغ من العمر ست سنوات أولاً وتبعها بشقيقها موسى البالغ من العمر أربع سنوات، والذي لم يمنع صراخه الأب من التراجع بل ألحق به شقيقته زريفة وشقيقه الآخر عبد الرحمن وهما بعمر سنتين وثلاث سنوات.

وذكر مصدر أمني أن “الأب القاتل عاد مع نفس سائق التاكسي بعد ساعتين، والذي سأله بدوره عن الأطفال، فقال له رميتهم في الماء، قبل أن يتراجع ويدعي أنه يمزح وأنه أوصلهم إلى قرية أقاربه. لكن السائق لم يصدقه وقام بإبلاغ الأمن الجنائي في منطقة منبج”.

وأوضح المصدر أن أطفالاً كانوا يلهون بالقرب من الماء في رحلة مدرسية “أبلغوا عن وجود جثث أطفال عائمة فوق الماء حيث تم إبلاغ المخفر القريب وأمن السد”. واعترف الأب بإقدامه على قتل أبنائه الأربعة برميهم في البحيرة بسبب خلاف مادي مع والده.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. شو نورت شو هالاخبار الله يستر ليش هيك …من خيانة لاغتصاب لقتل يا ساتر يا رب…شو بعد.01

  2. شو بدي أحكي أنا بضرب أخماس بأسداس وما بسدأ أنو أبو بعمل هيك بأولادو ولا يمكن أقتنع بهيك كلام والله أتخيلت الموقف ومش خاش راسي وخلص .

  3. اكيد حيوآآآآآآآن ناس بتبكي و تصرف ملايين علشان تسمع كلمة ماما وبابا و هو رماهم بالجملة

  4. الله الله يا قادر تفرجي هالمفتري شي من العذاب الي عذب به اطفاله بالموت غرقا
    هادا اب ولا تمساح ما اخترق الاحساس لجواتو كتر جلدو مو سميك

  5. وقف اللسان عن التعبير ما بعد اعرف شو احكي من الصدمة ..
    هل يعقل اب يقتل اطفاله الاربعة وبدم بارد ..
    يالله ماذا جرى لنا لااصدق ماذا اسمع ..

  6. والله اكيد هذا مو انسان من المؤكد حيوان وحتى الحيوان ما بيعمل هيك ويخاف على اولاده انما هذا شو صنفه الله اعلمهذا حتى الاعدام قليل بحقه والام وين كانت نايمه اتمنى ان يعاقب باقصى العقوبه

  7. اخوتي الاعزاء من خلال قراءتي لتعليقاتكم عرفت ان اغلبكم يقول عن هذا الموضوع خرافة اي ان المعجزة في هذا الزمان هو مستحيل ومستحيل .وانا اقول للاخوة الاعزاء الاخ العزيز مصطفى والاخ احمد المصري الذي احترم كلامه وسلوكه والاخ الاتجاه المعاكس والاخت مها والاخت ام اسراء والاخ يوسف والاخ عبدالله العربي ماذا لو كان الخبر صحيحا وماذا لو اكتشفتم ان الخبر صحيح وماذا سيكون ردة فعلكم هل ستكون حقيقة مؤلمة .لو كنت مكانكم لو كنت في مصر او سوريا كنت سأذهب للتأكد وارجو تكملوا القراءة >>>ان الثمرة ليست دائما موجودة في البستان ونحن مرة نعيش على الارض ( اي اننا ضيوف على الارض )قسم سيقولون ربما انها غير حقيقية ليست بلغتنا انها من الهند لماذا نذهب بعيدا لندخل وطننا العربي اخي المستمع لا احد يجبرك على الايمان بها لكن اذا اردت التأكد منها وقبل ان تحكم عليها بالسوء اذهب الى مصر الى مكان ظهورات العذراء لانها ظهرت قبل سنة هناك واسأل في المكان القريب من الحادثة لا تسأل المسيحيين انما اسأل اهل الحي من المسلمين اسأل شخصان ثلاثة عشرة مئة اشخاص . بنفسك ستعرف هل ظهرت ام لم تظهر اذهب الى الاب مكاري الذي يخرج شياطين في الكنيسة ونشاهد في التلفاز المحجبات في الكنيسة واذهب وتعرف عليهن هل هن محجبات ام انهن مسيحيات تنكرن بحجاب وحدك فقط ستعرف الحقيقة هكذا هي ام هكذا .واذهب الى سوريا لتتعرف الى ميرنا التي يخرج من يديها ووجهها الزيت وكذلك من الايقونة الصوفنية يخرج زيت لاكثر من 25 سنة وسوف تتأكد بنفسك هل هي حقيقة ام اكذوبة وايضا اسأل اخواننا المسلمين ومنهم ستعرف الحقيقة . وان اردت التعرف اليها ستجدها اسفل الصورة من جهة اليسار بجانب صورة البكاء وان اردت اكثر اكتب عذراء الصوفنية (ميرنا الاخرس )جزء من 1 الى 9 .لكن لو حاولت وكان الخبر صحيحا فأن ذلك سيكون عظيم واذا كان الخبر غير صحيح فأن ثقتك بنفسك ستكون كبيرة ولن تجادل احدا بعد ذلك )

  8. لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم ،، أهناك قلوب متحجرة لهذه الدرجة ؟
    ألم يشفع لهؤلاء الابرياء براءتهم وصراخهم عندما وجدوا ابوهم يرميهم الواحد تلو الآخر ؟ ….. فى دنيا الحيوان نجدها تخاف على صغارها تحميها وترعاها وتصرف عنها كل أذى ،، إنظر الى الهرة كيف تخترق النيران لتنقذ صغارها وتحملهم الواحد تلو الآخر فى فمها لتبعدهم لمكان آمن بعيد عن النيران فلم تهاب النار أو لهيبها ،، لا أعتقد أن هذا القاتل هو الوالد الحقيقى لهؤلاء الأبرياء ،، فلا يوجد أب على سطح الكون حتى فى دنيا الحيوان يمكن أن يكون لديه أى بصيص من مشاعر الأبوة يمكن أن يفعل هذا بأطفاله ،، فهناك الأب القاسى والأب العنيف ولكن لم نسمع عن الاب القاتل لأبنائه بدم بارد وكأنه فى نزهة بحرية ،، ولكن ماأتعجب له حقيقة حتى لو إفترضنا أن هذا السفاح ليس أبوهم ،، هو ماوصلت إليه النفس البشرية من قساوة وإنعدام للرحمة ،، لأننا بشر من لحم ودم ومهما بلغت القساوة ذروتها فلسنا جماد ،، لأن مايجرى بعروقنا أعتقد أنه دماء ،، ولكن شياطين الإنس أين ستذهب لو أصبحنا كلنا ملائكة ،،فهناك من القلوب ماهو أقسى من الجماد ويقول القرآن الكريم “” قلوبهم كالحجارة أو أشد قسوة “” ،، فهناك عياذاً بالله قلوباً طبع الله عليها وأصبحت قاسية كالحجارة وأشد ،، وهؤلاء مصيرهم جهنم وبئس المصير .
    ***********************************************
    إنشر مفرفش

  9. جريمه بشعه لاحول ولاقوة الا بالله .

  10. حرام والله مساكين هالأطفال الأربعة شو ذنبهم حتى يقوم يزتن في بحيرة زي هالبحار اللي بسوريا والرجال فعلا مسكين ويعمل خبازا في مخبز من مخابز سوريا الله يعينن ويهدي الأب الفاعل بحق الأطفال في عمر الزهور والطيور البريئة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *