تمكن رجال المباحث الجنائية بمحافظة المنيا المصرية من القبض على المدعو رضا مكرم عبد اللطيف شقيق عضو مجلس الشعب بدائرة مركز مغاغة بعد ارتكابه مذبحة داخل منزله بقتل سعدية عبد السيد مرجان “60 سنة” ربة منزل وإصابة ابنتها رجاء إسماعيل فتح الباب “30 سنة” بإصابات متفرقة فى الوجه والصدر والبطن والظهر وكسور فى القدمين بسبب احتجازهما فى منزله لمدة 24 ساعة بعد اتهامه لهما بالسرقة .

تلقت اجهزة الامن بمحافظة المنيا ” 300 كم جنوب القاهرة” بلاغاً بمصرع خادمة وإصابة ابنتها على يد شقيق عضو مجلس شعب مغاغة، حيث قام باحتجازهما فى منزله مساء يوم الجمعة الماضى، وقام بتعذيبهما وتجريدهما من ملابسهما وصعقهما بالكهرباء. بعد أن أحس الجيران بأصوات وصرخات تخرج من منزل المتهم قاموا بإبلاغ الشرطة2e3tikal.

على الفور قامت الشرطة بمحاصرة منزل المتهم وإطلاق القنابل المسيلة للدموع رداً على قيام المتهم بحمل سلاح آلى وتهديد أجهزة الأمن بإطلاق النار إذا تم الاقتراب من منزله. أجهزة الأمن نجحت فى اقتحام المنزل والقبض على المتهم ونقل المتوفية وابنتها المصابة إلى مستشفى مغاغة العام، وتولت النيابة التحقيق مع شهود الأعيان والمتهم وانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة ومعرفة سبب الوفاة، وقيام المباحث بعمل التحريات اللازمة وسماع أقوال المصابة بعد تحسنها من الإصابة.

و قررت النيابة حبس المتهم رضا مكرم عبد اللطيف فنى كهرباء وشقيق عضو مجل الشعب عن دائرة مغاغة، أربعة أيام على ذمة التحقيق، وتوجيه سبع تهم الأولى تهمة القتل العمد والشروع فى القتل والتعذيب واحتجاز مواطنين بدون وجه حق وحيازة أسلحة بدون ترخيص واستبعدت النيابة إصابة المتهم بأى مرض نفسى كما ادعى وكما أكد بعض الجيران.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. يعجز اللسان عن التعبير، بصراحة الوضع في مصر اصبح لايطاق، كل يوم جريمة بشكل،على هذا الحال ستدخل مصر قائمة الدول الاولى في الجريمة مثلها مثل جنوب افريقيا وغيرها من الدول المعتادة على جرائم القتل….
    المشكلة ان مصر محط انظار الغرب يعني سمعة مصر من سمعة العرب، اللهم لاتآخذنا بما فعل السفهاء منا يارب.

  2. كيفك اخي ايمن … والله ما ان ننتهي من جريمة يقوم بها رجال السلطة ( والحزن ) الوطني الحاكم ورجاله حتى نقرأ عن جريمة جديدة العن واضل سبيلا من التي قبلها … هؤلاء رجال السلطة اصبحوا ( مسعورين ) لا يكفيهم اذلال الشعب العظيم هناك يوميا في سبيل تحصيل لقمة عيشه وسرقة أموالهم، حتى يقوموا كل يوم بجريمة نكراء يندى لها الجبين … المشكلة ان حتى اذنابهم واهلهم اصبحوا مسعورين ايضا كمثل هذا الملعون لعنة الله عليه … لك الله يا شعب مصر العظيم وان فرجه لقريب ان شاء …

  3. شكرا اخي توب على سؤالك عني، ولكن يجب على الشعب المصري ان لايقف مكتوف الايدي ضد هذه الجرائم التى لاتحتمل لابد ان يأخذ موقف يجب ان يتوجهوا الى منظمات حقوق الانسان، على الاقل يوصلوا اصواتهم للضمائر الحية ان وجدت في العالم العربي.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *