اعترف رجل مسن في تايوان (83 عاما) بقتل زوجته باستخدام مفك البراغي مطلع الأسبوع الحالي فيما وصفه بأنه “قتل رحيم” بسبب معاناتها من مرض الشلل الرعاش.

وقتل وانغ تشنغ وهو مهندس متقاعد زوجته وتدعى سون يوان (80 عاما) التي كانت تعاني من مرض الشلل الرعاش في منزلهما بالعاصمة تايبيه يوم الأحد الماضي.

وقام وانغ بإعطاء زوجته حبوب منومة ثم استخدم مطرقة لإدخال المفك في جمجمتها، ثم سلم وانغ بعد ذلك نفسه للشرطة، مؤكدا أنه مارس القتل الرحيم لإنهاء معاناة زوجته.

وقال وانغ إن نجليه الاثنين هاجرا إلى الولايات المتحدة، وأنه كان يقوم على رعاية زوجته التي كان بتر أحد ساقيها بالإضافة لمعاناتها من مرض الشلل الرعاش.

وبسبب عدم رغبتهما في المعاناة بسبب كبر السن والمرض، فكر الاثنان سويا في الانتحار منذ عقد من الزمن، وذكر وانغ ذلك في مدونته عدة مرات.

وكتب وانغ في مدونته في أول ديسمبر الجاري “لقد عشنا وقتا كافيا. لقد ناقشنا (الانتحار) منذ عقد مضى. إذا توفيت قبلي سيكون ذلك لحسن حظها. وإذا اقتضى الأمر، سأفتح ثقبا في رأسها باستخدام منشار كهربي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. قتل رحيم، بأي حق تقوم بقتلها تم تقول قتل رحيم الروح ملك لخالقها و لا يحق لك انهاءها كيف تشاء
    غباء في يأس

  2. يمسكين والله مااعرف شو اكتب
    الرجل وحده يحتاجله مساعده لانه طاعن في السن
    والزوجه مشلوله … يعني ريحها وريح حاله …. استغفر الله العظيم

  3. ياالله هذا القتل الرحيم بمفك البراغي
    ولو ماكان رحيم كان مشيت عليها
    تريلا او قطار يا عجوز الشؤم الروح
    مابيخذا الا الي خلقها

  4. ليلى في كانون أول 28, 2010 |
    و كيف يكون القتل الغير الرحيم؟
    ــــــــــــــ
    ليلي يا حلوة القتل الرحيم مقصود بيه انه قاصد يقتل عشان يريحها من الامها
    مش لانه بيكرهها وعايز يخلص منها
    يعني بتلاقي القتل الرحيم ده فيه اطباء بيمارسوه في حالة المريض اللي يكون مريض مرض شديد ومش قادر يتحمل آلامه والاطباء يلاقوا انه كده كده هيموت عاجلا او اجلا..فبيطلب المريض من الطبيب انه يخلصه من آلامه بالموت الرحيم لانه مفيش امل لعلاجه ومش قادر يتحمل الالم..فبيعطيه الطبيب جرعة كبيرة من العقاقير اللي تؤدي لوفاته ليتخلص من آلامه..هو ده القتل الرحيم
    ـــــــــــــــ
    بس عندك حق لان الراجل ده دموووووووووووي اوي
    طريقته في قتلها مش رحيمة بالمرة

  5. بالفعل نحن لدينا أطباء …في منتهى الرحمة….يستعملون كل طرق الرحمة…فهم يضحون لاجنين من أجل صحة الأم…ويضحون بالأم والجنين رأفة ورحمة بالأب…
    وهناك نوع من الرحمة بترك الفوط والمشارط داخل بطن المريض ليرحموه من حال الدنيا…ويرحموا المريض بوضعة في الثلاجة ولا يسلموه لأهله إلا بعد دفع بقية الأتعاب…ويرحما المريض بتركه ينزف حتى يستريحمن هموم الدنيا…ويرحموا المريض بالتسبب في عاهة مستديمة له…وبالتالي يقوم بالتسول فيرحمونه من ضنك العيش…وقد يرحمونه بأخذ كليه منه أو جزء من الكبد وبالتالي يرحمونه بأخذ هذا الجزء..الثقيل من جسده….أما أكثر الطرق رحمة بالمرض وإماتته بما يسمى بالقتل الرحيم…فهي أن يتم إخبار المريض بأن تكلفة العملية آلاف مؤلفة…وهو إما أن ( يطب ) ساكت مرة واحدة…أو أن يتم تأجيل العملية حتى تتحسن الظروف…وهو ميت ميت في كلا الحالتين.
    طرق الرحمة لديهم كثيرة ولن يتسع الوقت لذكرها هنا.
    وربنا يخليهم لنا…ويريحونا من الدنيا ويرحمونا…
    وهناك الآن جدل يدور داخل مجلس الشعب الجديد حول تنظيم عملية القتل الرحيم…فهذا نائب يقترح أن يتم وضع تسيرة لعمليات القتل الرحيم…وآخر يطالببتنظيمه…وثالثتخصيص مستشفيات للقتل الرحيم ورابع يطالب أن يكون الراتب حسب عدد المرضى الذين يتم قتلهم برحمة…فليس من المعقول أن يتساوى من قتل 50 مع من قتل 200…ومنهم من يطالب بتخصيص عدد معين من المرضضضضى يقوم الطبيب بقتلهم شهريا…حتى لا تكون هناك أي تنافس على مرضى القتل الرحيم.
    ولن تتحمل الدولة مصاريف أي مواطن يود ان يتم قتله قتلا رحيما خارج مصر…كما طالب بعض النواب بتخصيص وقت معين للقيام بعملية القتل الرحيموأن يكون في المساء فقط …
    اللهم ارحمنا برحمتك

  6. البرغوت تقصدى ههههههههههههههه
    اول مرة اعرف ان البرغوت ابن عم القملة، لا وكمان ايه ليه مفك، انعم واكرم.
    افادكم الله زينة.

  7. يوه . طلع اسمه برغوت ؟؟ هههههههههههههههههههههه اوكي يبقى البرغي اكيد ابن عم برعي …. العجلاتي وبالتالي هو مفك برغي سلفه من ابنو عمه

  8. ههههههههههههههه، بتجيبى التايهة يا زينة….. ربنا يخليكى للبشرية جمعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء، وصباح سعيد عليكى.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *