دانت محكمة في ولاية نورث كارولاينا الأميركية سبعينياً متهماً بقتل زوجته المصابة بالالزهايمر بحجة أنه لم يُرد أن تعيش مثل الحيوانات المحتجزة في الأقفاص، إذا نُقلت إلى مأوى للعجزة.

واعترف فرانك مانسفيلد البالغ من العمر 74 عاماً، بإطلاق النار على زوجته فيليس مانسفيلد 53 عاماً، في منزلهما بمدينة إليزابيث سيتي، في كانون الأول 2016.

وكان فرانك يبحث عن مأوى مناسب لزوجته التي كانت تعاني الخرف والالزهايمر، عندما أدرك أن الموت أفضل لها، واتصل بالشرطة، لإبلاغها بإطلاقه النار على زوجته.

ووفق وثائق المحكمة، قال فرانك إنه اضطر إلى قتل زوجته، حتى لا تعيش مثل الحيوانات في الأقفاص، حسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. بعض الناس يملك افكار غبيه ويقرر عن الغير في أمورهم .
    انا أعتقد انه شخص مجرم غبي.

  2. رغم انه اكبر منها باكثر من عشرين سنة ما استحمل يشوفها عجوز وفيها زهايمر , طيب لو كان هو اصغر منها بعشرين سنة شنو كان عمل ؟
    هذا معناه صعبة انو الرجل يتزوج او يعيش مع عجوز حتى لو كان اكبر منها , الاحسن ان يكون فارق السن شي خمسة واربعين سنة هههههههههههههههههههه فالراجل الي عمره خمسة وخمسين مثلا يتزوج وحدة عمرها عشر سنين ههههههههههههههههههههههههههههه حتى لا يستوحش من تصير زوجته عجوز ويروح قاتلها ,,,,,, الامن الاجتماعي والعائلي ضروري هههههههههههههههههه ابتعدوا ايها النساء العجائز عن طلب النكاح حتى ما يجرى ليكن الي جرا للمرحومة هههههههههههههههههههه واسمحوا للرجالة تبعكم يتزوجون عليكم شابات صبايا صغار يرجعوهم شباب وحتى مصيبتهم هههههههههههههههه فيكن تهون

  3. صرنا في زمن النساء العجايز بيبحثوا عن النكاح اكثر من الصبايا هههههههههههههههههههههه واقعات صبغ ومكياج وبوتكس وشد ونفخ وسيلكون وارداف ومؤخرات ورموش وتاتوات وصور على الفيسبوك وغيرو ومسمية نفسها الصبية الدلوعة تبع اللوتو هههههههههههههههههههه اقصد الحظ ……… طلبا للنكاح هههههههههههههههههههههههههه يا ولية اهدي الله يهدك عمرك راح يصير عمرك سبعين وانتي لسة عايزة تدخلي دنيا ههههههههههههههههههههه دنيا ايه ؟؟؟؟؟ يا ام سبع وسبعين تقاعدي لاجل الصبايا الحلوات و سيبي الرجالة يشوفون مستقبلهم ويلاقوا الي يرجعوهم شباب قبل ما ينقرضوا .

    1. ههههههههههههههههههههههههههه
      شوفوا لينا حد من الجريدة يوصل الخالة هذه تبع الحظ والنصيب لبيتها اصلها عجوز مخرفة ضيعت عنوان بيتها هههههههههههههههههههههه وهي تبحث عن نكاح هههههههههههههههههههههه ما كانش ينعز يا خالتي .

  4. فالاحسن لازم نبحث عن معالجة حقيقية للوضع والي اقترحو هو :نرجع مثل ايام زمان البنت من يصير عشر او اثنى عشر سنة لازم تتزوج من اول عريس تصادفه , ان شاء الله حتى لو يكون متزوج ثلاثة قبلها غير العشرين المطلقات هههههههههههه والخمسين ملك اليمين والالف وخمسمية متعة ومسيار واشباه ذلك , فعندما تتزوج الفتاة وهي بعمر صغير ويصير مثلا عدها اربع اولاد او ثلاثة من زواج واحد او حتى عشرة , وبعدها من تقرب يصير عمرها خمسين تتقاعد وتسيب الراجل تبعها يعمل الي يريده , هذا اذا ما تطلقت او ترملت و بدل ما تلتهي بالفيسبوك والبوتكس والنفخ والشد تلتهي باحفادها وتربيهم كويس على البر وصلة الارحام وعمل الخير , وبلاش بحث عن النكاح في عمر ما فوق الاربعين او الخمسين , هههههههههههههههههه المودة هذه الايام فوق الستين تلاقيها عمرها نهاية السيتينات وهي تتصابى هههههههههههههههههه وهذا مضر بالمجتمع وامنه الوطني , فشوفوا شغلكم يا بنات ويا خالات .

    1. خلاص يا خالتي هههههههههههههههههههههههههه ما تزعلين نفسك كل الرجالة زي بعض قذرين واشباه رجال وما عدهم نظر هههههههههههههههههههههههه سايبين حلاوتك وراكضين ورا شاكيرا وهيفاء وهبي من كانت شابة والا هي كمان عجزت بعيد عنك , رجالة ما عدهم عقول, اصلا فيكي غنى كاظم الساهر ههههههههههههههه كل ما تكبر تحلى وتصير احلى واحلى , بين الخد والحاجب سحر العام كله , هو الي مثلك تشيب ؟ والبوتكس هههههههههههههه موجود ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *