قال مسئولون بالشرطة السريلانكية اليوم أن خادمة عائدة من الكويت اتهمت مخدومها بغرس 14 مسمار في جسدها بعد أن طالبت براتبها، وخضعت الخادمة الشابة (38 عاما) اليوم السبت لجراحة في مستشفى بمدينة كارنيجالا 90 كم شمالي عرب كولومبو، وقال مدير المستشفى إنه تم استخراج تسعة مسامير من جسدها.

وقالت الخادمة للأطباء إن مخدومها غرس المسامير في يديها وساقيها بينما كانت زوجته تكبلها باتجاه أحدى الحوائط، وتعد هذه الحادثة الثانية من نوعها لإدعاء تقدمه خادمة سريلانكية خلال الأشهر الماضية حيث سببقتها حالة سجلت في السعودية خلال اغسطس الماضي وادعت فيه خادمة بأن كفيلهاغرس مسامير في جسدها.

وتعمل 1.8 مليون سريلانكية على الأقل بالخارج كخادمات، للمنازل وبخاصة في الشرق الأوسط.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. أعوذ بالله شنو هالوحشية, والله وحوش بس بأجسام أنسان
    أنا يسعدني ويشرّفني أنه كل من شهرزاد وسوزي يُدلينَ بدلوهنّ بهذا الموضوع
    يلا تفضلوا أدلو

  2. لا حول ولا قوة إلا بالله…..والله هذه الفئة الهمجية من الأغنياء المستحدثين كأن الخادمات ليسوا بشر و الله حرام…..أنا رأيي الشخصي إنو ناس الخليج *مو كلهم* ما يلبقلهم الترف و مو لايق عليهم شو ما عملوا يبقوا رعاة أغنام و عقولهم بهايم

  3. لا احد يُنكر ان هناك كثير من الممارسات في كل العالم العربي مع الخدم لا يَرضى الرب عنها ولا العبد، حيث تتم معاملتهن معاملة في كثير من الاحيان غير انسانية ،،، لكن لا احد يستطيع انكار ( مكرهن ) ايضا … وقبل ان نحكم على من كانت تعمل لديهم يجب ان ننتظر التحقيق الذي يتم الآن في سيريلنكا وفي الكويت بالتعاون التام مع جهات الاختصاص . لانه اذا جاء القاضي رجلا مضروبا وعينه معورة ، فيجب ان ينتظر الطرف الآخر فلربما كان قد اعماه الاعور الشاكي ….!!!!

  4. هذه الحوادث تحدث كثيرا في البلاد العربية ..
    حيث يستعبدون الخادمة وكانها حيوان بدون احساس او مشاعر ..
    لايفكرون بان الذي تأخذه من اجر هو لقاء عملها وليس منية يمنوها عليها ..
    لقد سمعت حتى ان هناك حالة اغتصاب تحدث لقليل من الخادمات ..
    واتذكر قبل كم سنة هناك خادمة قتلت مخدومها الشايب الخليجي لانه اراد اغتصابها ..
    مساكين يتركون عوائلهم وابنائهم وبلدانهم من اجل الحصول على لقمة العيش لعوائلهم وابنائهم ولكنهم يصطدمون بمشاكل هم في غنى عنها ..

  5. top quality i’d like to say your analyzations to all topics, are a really top quality analyzation, making a lot of sense and getting right to the point

  6. نورت ..
    لماذا مسحتم تعليقي بهذا الموضوع علما بانه خالي من السب والشتم او الاساءة لاي بلد ..
    انا احتج .. انا احتج .. انا احتج .. انا احتج .. انا احتج .. انا احتج ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *