تعرَّضت الكاتبة السعودية “هيلدا إسماعيل” لحالة من الذعر والخوف، في وقت متأخر من مساء أمس، عندما كانت موجودة برفقة زوجها بفندق سميراميس بمصر، عندما اقتحم مجموعة من البلطجية الفندق.
وقالت الكاتبة هيلدا إسماعيل في تغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “إحنا في خطر، إحنا في خطر، إحنا سعوديين، أنا ومحمد في سميراميس القاهرة، دخلوا علينا بلطجية وجالسين ينهبوا الفندق، وإحنا في حالة إخلاء، والشرطة لا تسيطر عالوضع”.

فندق سميراميس
وقالت الكاتبة في تغريدة أخرى: “إحنا في حالة إخلاء في ملجأ، مع بقية نزلاء فندق سميراميس، أخبرونا بأن الأمن المركزي وصل”.
وشكرت إسماعيل شباب مصر لإنقاذهم لها، وقالت في تغريدة ثالثة: “إحنا بخير، شكراً لشباب مصر الذين ساعدوا في إنقاذنا، إحنا بخير”.
وألقت الأجهزة الأمنية، بمساعدة الكثير من الشباب والأهالي، القبض على 12 من مثيري الشغب الملثمين الذين اقتحموا فجر اليوم فندق سميراميس بشارع كورنيش النيل؛ لسرقة محتوياته.
وكان عدد من الملثمين قد استغلوا المظاهرات التي شهدها أمس كوبري قصر النيل وشارع قصر النيل، واندسوا بين صفوف المتظاهرين حتى وصلوا إلى فندق سميراميس، واقتحموه لسرقة ونهب محتوياته؛ مما أصاب رواد الفندق بحالة من الهلع والفزع الشديدين، خاصة في ظل احتدام المواجهات التي كانت دائرة أثناء تلك الفترة بين المتظاهرين وقوات الأمن، والتي جعلت رواد الفندق يغلقون غرفهم على أنفسهم؛ لتفادي آثار قنابل الغاز المسيل للدموع، وخوفاً على حياتهم من طلقات الخرطوش التي تضرب من حين لآخر دون معرفة المسؤول عنها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ياه .. وليه تتخــضى يا مدام دول بلاك لوك كانوا ماشيين فى المظاهرة ودخلا الفندق بالغلط .. ها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *