أثار الكاتب السعودي، فهد عامر الأحمدي، ضجة واسعة بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اقتراحه إزالة رسمة السيف أسفل عبارة “لا إله إلا الله محمد رسول الله” في العلم السعودي.

وقد نشر الأحمدي تغريدة قال فيها: “اقترح إزالة السيف من علمنا السعودي لعدم مناسبته (أولا) لعصرنا الحالي، وعدم توائمه (ثانيا) مع قوله تعالى: لَا إِكْرَاهَ فِي الدِينِ و(ثالثا) لنفي ادعاءات العنف والقتل عن ديننا الحنيف.. علما أن العلم السعودي تغير ست مرات لم يكن في مرتين منها يحمل سيفا كما يتضح من الصور”. 

https://twitter.com/fahadalahmdi/status/1354344312969056257

بدوره، رد الأمير سطام بن خالد آل سعود، على تغريدة الأحمدي قائلا: “السيف هو رمز للقوة والعدل وجزء أصيل في تاريخنا فلا ننسى أن ملوكنا يرفعون السيف أثناء العرضة للتعبير عن القوة والعزة والكرامة وشارك فيها الكثير من رؤساء العالم ورفعوا السيف فهل هذا يعني بأنهم يدعون للعنف، على نفس المبدأ نغير أسماؤنا وتاريخنا وشعار الدولة حتى لا نتهم بالعنف كما تدعي”.

فيما أعرب بعض المغردين عن رفضهم لهذا الاقتراح، فيما اعتبر البعض الآخر أنه لا مشكلة فيه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. الحمد لله الذي لا اله الا هو الان اصبحت االدول الاسلاميه بشكل عام والتحقت السعوديه بهم مؤخرا واصبحت جزء من هذا العالم الغربي العلماني ليس هذا فقط بل اندمجت في هذا العالم وانفتحت عليه ملكا و حكومتا وشعبا و الدول العلمانيين وعلى راسهم امريكا والدول الاوربيه تعتبر السيف رمز للعنف والقتال وهذا غير محبب بل مرفوص عندهم ومن وجهة نظرهم مع ان العنف هو أنتاج هذه الدول المدعيه وتربى وترعرع وجاء من عندهم وهي من تساند وتحث على الارهاب و العنف والعنصريه ومن الممكن ان السعوديه ترضخ لمطالبات هذه الدول وتقتنع به مهو العالم الاسلامي اصبح مجرد دمى وخيوطها في يد امريكا واسرائيل والدول الغربيه الله المستعان ويحفظ الاسلام ويهدي المسلمين

  2. أزيلوا السيف و حطوا مكانه منشار، هكذا يكون الوصف دقيقا أكثر !
    عن أية قوة تتحدثون؟ سيوفكم و بنادقكم و صواريخكم موجهة لاخوانكم في اليمن !
    المحاولات الاستباقية للتودد لإدارة بايدن ، لكن لي في راس الجمل في راس الجمالة !
    ملف خاشقجي لم يطوى و بدأت الأيادي الجديدة في البيت الأبيض بتحريكه مرة أخرى لحاجة في نفس يعقوب،
    أمريكا و تركيا كانا على علم مسبق بتصفية خاشقجي و تركوه لمصيره من أجل قضاء حوائج كثيرة مستقبلا !
    باختصار و من الآخر العرب لا يجيدون لعبة السياسة، السياسة بحر كبير غارق و عميق و ليست كل المجاديف تجيد التجديف!

  3. السلام عليكم جميعًا
    صباح الخير اخت حبيبه ومريم

    الاحظ عليك يامريم انك لاتستطيعين اخفاء غلك وحقدك على العرب، وبالذات على رمز العروبه المملكة العربية السعوديه بالرغم من أياديها البيضاء الممدوده دائمًا تجاه بلدك على مر السنين والتي لاينكرها الا أعمى (يعني ماجاكم منها مضرّه).

    وبعدين من كل عقلك يامريم (واعذريني على هالجمله) تتساءلين أين القوة في سيوفنا؟
    الظاهر انك نسيت أوتحاولين ان تتناسين ماصنعت سيوفنا!

    ابتداءً من أجدادنا الفاتحين رعاة الإبل والشاة، الذين داسوا بأرجلهم الطاهره على عرش كسرى وأطفأوا نار المجوس، وزلزلوا ملك قيصر، وعرّبوا بلدانكم (وهذه النقطه بالذات هي سبب نقمتك عليهم وعلى احفادهم) ووصلوا أقاصي الأرض.

    وانتهاءًا بالملك المؤسس عبد العزيز رحمه الله والذي أعاد مجد أجداده ورسم حدود بلاده من شرقها لغربها ومن شمالها لجنوبها حتى اضحت شبه قارة هو وأبناء هذه الأرض الطاهره بحدّ السيف وعلى ظهور الخيل العربي الأصيل، كآخر بلد في العالم يتوحد بالسيف.
    هذا هو رمز السيف لدينا ولن نتخلى عنه، القوة والعدل.

    وأظن يامريم بأن من يقصف بلده الشعب الصحراوي بقنابل الفوسفور والنابالم ويقوم بتهجيرهم من منازلهم والتنكيل بهم لايحق له ان يذرف دموع التماسيح على بلدان غيرهم، والا الإنسانيه على ناس وناس!

    ولاتخافي على الملفات السعوديه التي تُفتح هنا وهناك، خافي على الصحراء الغربيه اللي احتمال كبير يتراجع بايدن عن الاعتراف بمغربيتها.
    أما خاشقجي فالقضاء السعودي قال كلمته وأهل الدم تنازلوا.
    وخديجه جنكيز اللي أول م انقتل خاشقجي قالت انه حبيبها وبعدين قالت انه خطيبها ومن كم شهر قالت انها زوجته ومايندرى يمكن قدام شوي بقدرة قادر تقول انها حامل منه ! (كل شي جايز?‍♀️)
    فيما يخص تأليبها وقضاياها، فاللي ماتطوله بيديها توصلها برجلها.

    والسعوديه ماتحتاج تتودد لأي بلد. وبايدن بنفسه من أول ما تسلم الرئاسه أبدى حسن نواياه تجاه السعوديه كعادة الرؤساء الذين سبقوه، ولن استغرب ان جعل السعوديه أول محطات زياراته كما فعل سابقه، لا وازيدك من الشعر بيت قال انه لا يسمح بتهديد أمن واستقرار السعوديه (ياحسرة الشمتانين فينا واللي كانوا يتوعدونا ببايدن هههه) مع اني لا أثق باليسار الغربي ولا العربي، فكلهم يقولون مالا يفعلون.

  4. بغضّ النظر عن الجريمة الوحشية التي ارتكبها ابن سلمان
    ولكن العانس اللّئيمة عجوز النار دائما تصطاد في المياه العكرة هي لا تدافع عن العرب أو خاشقجي لو كان كذلك كان الأوْلى بها ان تدافع عن صحابة رسول الله (رضوان الله عنهم جميعا) فالمدعو جلمبو المتعوس يشتمهم دون ان تحرّك قليلة الحيا ساكنا لكن لا نجدها تدافع الاّ عن الزّاني النسونجي سعد المجرّد وخراّبة البيوت دنيا فقمة و أمثالهم ،بربرية مسترجلة طيّح الله حظّك ??

  5. صباح الخير سيدة سعودية و جمعتك مباركة ما عرفت شنو نسميك، هل الجرس ام ماذا؟ و بما انك تعلقين باسم الجرس فهذا وقت قرع الأجراس لتستفيقوا ،
    أولا سيدتي، بالنسبة للسيف و الحروب القديمة ايام رسول الله صلى الله عليه وسلم ماكان فيه شي اسمه السعودية و آل سعود و بن سلمان، أيام رسول الله حارب المسلمين لنشر الإسلام و ليس من أجل الفتن الطائفية، بعد رسول الله ، في عهد الصحابة حاربوا الردة و الفتن و مسيلمة الكذاب، بعد الصحابة تمدد المسلمون في دول اخرى و هذا بفضل الله الذي اراد لدينه ان ينتشر، لكن هناك بعض السلاطين حاربوا لأجل المال، أما مسألة عربتمونا فهذا أكبر غلط لأن الإسلام لا يعرب بل الإسلام هو دين الناس جميعا اما اللغة فهي مسألة ثانوية ليست من الأولويات! تقولين لا أخفي حقدي، أوكي سميها ما تشائين، لن ابرر بعد الآن، لكن لماذا لا تخفون حقدكم على الاتراك؟ و تقولون جاؤوا قديما و احتلوكم اليسوا مسلمين هم كذلك لكن حقدكم على الاتراك
    عذره انهم ليسوا عربا مثلكم، يعني هكذا نبقى خالصين و متعادلين،
    و لا تغفلي سيدتي ان الفتوحات الإسلامية كان لغير العرب فيها نصيب كبير، كالفرس و العثمانيين و الأمازيغ و لا تنسي ان طارق بن زياد فاتح الأندلس أمازيغي و يوسف بن تاشفين الذي أنقذ اشبيلية من السقوط امازيغي ايضا،
    الحرب بين المغرب و البوليساريو توقفت منذ 1991، و المغرب لا يقصف المحتجزين في تندوف لأنهم في أرض محسوبة على الجزائر ، و لأن قصفهم فيه اتهام مباشر للمغرب و هذا ما تريده البوليساريو و الجزائر و يتفاداه المغرب،راه لي في راس الجمل في راس الجمالة! و المغرب ليس غبيا لكي يقصف المحتجزين في تندوف! و حاليا الجزائر عايشة عل حرب دونكيشوتية وهمية فيسبوكية ليس الا، لا توجد أية قناة دولية نقلت ان هناك حربا على حدود المغرب، لأن موازين القوى مختلة، فالبوليساريو لا طاقة له بالحرب مع المغرب، سنحارب من؟ بضعة صحراويين هربوا عند اول تحرك عسكري مغربي تاركين نعالهم وراءهم ام ستحارب الجزائر التي تدعي انها ليست طرفا ?
    إذن كلامك ليس صحيحا و هاتي برهانك ان كنتي صادقة !
    أما حرب اليمن فالعالم كله شاهد عليها و على اجرامها!
    أما اعتراف امريكا بالصحراء المغربية، فهو اعتراف دولة و ليس اشخاص و من الآخر و باختصار و حتى نخلي الأمور على المكشوف احسن، مادامت إسرائيل قالت الصحراء مغربية فما على امريكا الا ان تقول آمين، الا تعلمين من يحكم امريكا؟ نصف اليهود في إسرائيل مغاربة يحملون جواز السفر المغربي و يحتلون اهم المناصب السياسية و العسكرية و الاقتصادية و حتى الفنية و الرياضية في إسرائيل، هؤلاء رهن اشارة المغرب من زمان يا مدام، و بايدن طلع و الا نزل مجرد موظف عند اليهود يا مدام ! و عشان اريحك اكثر البيت الأبيض صرح ان اعتراف امريكا بمغربية الصحراء هو قرار دولة و ليس شخصا معينا ! انتهى.
    اما عن بايدن و الإمارات و السعودية فها هو بدأ بحضر بيع السلاح لكم، عشان تزودوا السعر ثم يبيعوه لكم، عقلية بيزنيس و ابتزاز يا مدام ! بصحتهم هههه
    خاشقجي سواء تنازل اهل الدم غصب عنهم ام لا، هو ورقة للضغط من طرف أمريكا التي لا تتنازل ليس حبا في سواد عيون خاشقجي لأنهم كانوا من الاول يعرفون انه سيقتل بتلك الطريقة الغبية و تركوه لمصيره نفس الشيء بالنسبة لتركيا، وضعوا فخا لابن سلمان و غنوا له اغنية ريا و سكينة : حسرة عليها حسرة عليها جات رجليها رجليها ? ؤمال وسائل التجسس المتطورة لماذا اخترعوها الا عشان يتجسسوا على العرب المهابيل ههههه
    خاشقجي بعبع آخر ينضاف لبعبع إيران لابتزاز بن سلمان، و المقابل صفقة القرن يا مدام، لا تكوني غبية و لا تتغابي !
    اما عن زوجته أو خطيبته أو صاحبته التركية احنا مالنا و مالها، يتزوجها و الا يصاحبها ماذا سيغير في القضية؟ أمريكا تبتز بن سلمان و تركيا تبتز بن سلمان ، و الأيام القادمة إن شاء الله طالت و الا قصرت سوف تريك مغزى ما اقول،
    اقول قولي هذا و استغفر الله لي و لكي و جمعة مباركة طيبة و كل سنة و انتي طيبة..
    تشااااااو..

    1. اما عن المساعدة المالية لي صدعتونا بها لازم تعرفي انها كانت في سبيل تبني النموذج الوهابي في المغرب و لا تذهب ابدا لجيوب الفقراء بل لجيوب المنتفعين لكي تكسبوا حليفا في شمال افريقيا و لم تكن لوجه الله، لهذا انقلب السحر على الساحر، و فقدتم بوصلتكم في المغرب، و ابتعد الحليف عن مشاكلكم، فما صرف لله يحفظه الله و يجزي به و ما صرف لكسب ود اشخاص و حلفاء يروح سدى ، فالسياسة تتقلب و لا مصالح دائمة و لا عداوة دائمة ، و باختصار لا مصالح اقتصادية و سياسية للمغرب مع عرب الشرق الأوسط و العرب عموما، لأنه لكي اوضح لك الصورة اكثر، منذ ما يسمى بالاستقلال لا نفوذ لأحد آخر في المغرب سوى فرنسا، فشوية مساعدات مالية لا يمكن مقارنتها بالاستثمارات الفرنسية الضخمة و الشراكة مع الإتحاد الأوروبي ، و ايلا كنا معولين عليكم ترزقونا كنا متنا بالجوع من زمان، فالله هو الرزاق و في السماء رزقكم و ما توعدون! و نحن لا نريد صدقات من أحد بل نريد ثروات بلدنا ان تقسم علينا بالعدل فهي تكفينا و تزيد و تغنينا عن الغير ! لهذا وفروا صدقتكم و اعطوها لفقراءكم هم أولى بها فالصدقة في المقربين أولى !
      أما الحثالة العراقية الإرهابية الي اسمها علياء نايف، ماذا أقول لها سوى، الي فيكم مكفيكم، لا أحد ظلمكم و لكن أنفسكم تظلمون !

  6. الحاجة علياء نايف بعدك عايشة، و بعدك محزمة بالحزام الناسف يا ارهابية، شفتك اختفيتي قلت يمكن تكون انفجرت هنا و الا هناك هههه محرر الأخبار بليز فتشها جيدا قبل ان تدخل للموقع هي امرأة عراقية اسمها علياء الارهابية متنكرة في زي رجل غبي و اهبل اسمه نايف و كل مرة تتنكر باسم، آخر مرة كانت تتنكر بحرفA ، المهم عكازك يا حاجة علياء مسنود على الحيط، و اسنانك الصناعية هناك في علبة فوق و نظارتك فوق المنضدة، دواء الروماتيزم محطوط في الحقيبة و معه مهديء اعصاب، ربنا يشفي! هو انت اصلا فيكي حيل للارهاب يا قرشانة ? يا دوب مسك الختام!

    1. بربرية عانس وقليلة حيا مطبّعة وكفى بها شتيمة ??
      كل الاحترام للأخت علياء و لبلدها العراق الحبيب

  7. ماشاء الله ذكية?? عرفت العانس انّ التعليق موجّه لها لانها قليلة حيا وقبيحة الأخلاق

  8. اهلين مريم وسلامة عقلك، آمل الا يكون كلامي قد تسبب بهذا الخلل في ذاكرتك لاسمح الله، ماعلى قلبك شر.

    صلى الله على نبينا محمد وعلى صحابته أجمعين، وصلتي خير
    وهذا ماكنت أعنيه برمزية السيف في تاريخنا(فيما يخصنا نحن) ومدى اهميته، فهو معلم من معالم تراثنا العربي قديمًا وحديثًا ورفيق انتصاراتنا وفتوحاتنا، ولسنا ممن ننكر الفضل لأهل الفضل فالجميع ساهم بنشر هذا الدين سواء كانوا عربا أو مواليهم اوغيرهم من القوميات، ولا يخفى عليك أيضا أن طارق بن زياد كان في جيش موسى بن نصير وتحت قيادته ويقود جيشًا عربيا في معظمه.

    وبالنسبه لكلامك بأن في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم ما كان فيه سعوديه ولا آل سعود ؟! وبالتالي أكيد ما كان فيه سعوديين هذا اللي تبين توصلين له!

    السعوديين أبناء هذه البلاد هم أمتداد للقبائل العربية الأصيله قريش و هوازن وتغلب وبكر بن وائل و أسد وثقيف وسُليم وهُذيل وطي وغيرهم وغيرهم، أحفاد هؤلاء الفرسان الفاتحين!
    يبدو يامريم بأنك كنت تعتقدين بأن من على هذه البلاد طلعوا فجأة للعالم بعد توحيد أرضهم على يد آل سعود!

    وهل تقارنين الفتح الإسلامي باحتلال الاتراك العثمانيين؟ هل من قاموا باحتلالهم وقتلهم وتهجيرهم لم يكونوا مسلمين؟!

    ‏‎‎‎الحكم العثماني كان مجحفاً بحق العرب عامه وبحق وطننا خاصه ، مع ان نفوذهم كان مقتصرًا على الحجاز لكنهم نكلوا بهم وجوّعوا أهل المدينه حتى أكلوا القطط والجيف، مع أن المدينه لاتجوع فبها من النخيل ما يكفيهم وزياده، وعند طردهم من المدينه وجدت كميات التمور مخزونه في المستودعات، صادرها منهم فخري باشا حتى يخرجهم من المدينه ويحل مكانهم الاتراك في محاوله لتغيير ديموغرافيتها وقاموا أيضا بتهجير أهلها قسرًا الى الشام وتركيا في عمليه شهيره تدعى سفر برلك.
    العثمانيون هؤلاء باعوا مالا يملكون من ارض العرب ولم يكونوا أمناء وسرقوا مقدسات المسلمين ونشروا الشركيات والخزعبلات وعبادة القبور في اوطاننا.

    اما بالنسبه للصحراويين فكما قلت بان الحرب كانت متوقفه حتى نوفمبر الماضي عند اعتداء الجيش المغربي على الصحراويين وجرح بعضهم ناهيك عن الانتهاكات الجسيمة لحقوق المواطنين الصحراويين بالجزء المحتل من الصحراء الغربية والحصار المضروب عليهم وحملات الاعتقالات.
    الغريب انكم تطلقون عليهم لقب انفصاليين مع انهم هم من قاوم المحتل الأسباني وطردوه من أرضهم ولم يخضعوا يوما للسياده المغربيه!

    (اقول لك شي يامريم! ما أخفيك اشعر بالإنزعاج من نفسي لتدخلي في مثل هالمواضيع التي لا تخصني! لا أدري معشر الملاقيف كيف متعايشين مع الوضع؟ الخلطه بالله!

    اما اليمن فبمقارنه بسيطه بين المناطق المحرره والتي يحظى أهلها بحياه شبه طبيعيه ورعايه حثيثه من مركز الملك سلمان للإغاثه والذي لا يكتفي بإمدادهم بالمستلزمات بل بتعليم ورعاية الأطفال واقامة المسابقات لهم.
    وبين المناطق التي يسيطر عليها الحوثي ويسر ق مساعدات الامم المتحده ويبيعها عليهم حتى حلت بهم المجاعه والأمراض.

    نخلص الى ان الشعب اليمني لم يكتوِ يومًا بأشد من إرهاب ‎الحوثي الذي ارتكب جرائم غير مسبوقه.

    1. وبالنسبه للأسلحه أمَا قرأت استدراك ‏‎الخارجيه الاميركيه حين اصدرت بيان فوراً بعد انتشار الخبر و اوضحت فيه انه مجرد اجراء روتيني بين اداره قديمه و جديده و أنه سيستأنف البيع فور اطلاع الاداره الجديده عليها.
      ‏‎فهم ايسوا أغبياء حتى يخسروا صفقات بمليارات الدولارات والتي من الممكن ان تذهب لروسيا في حالة رفضهم ولكنه هذا اجراء روتيني كما أوضحوا.
      طلعوا موقفينها على قولك عشان يزيدون السعر هههه وييين احنا بمزاد سيارات والا بسوق خضره يزيد وينزل بالسعر؟!

      وتقولين لي ان مشاريع السعوديه في المغرب من طرق وجسور ومساجد ومستشفى ومدرسه و منتزهات ودعم للبنيه التحتيه بطنجه ومشروع الكهرباء وكذلك المترو على مستوى عالمي وما خلقته كل هذه المشاريع من وظائف للشعب المغربي…
      كل هذا عشان مريم تصير وهابيه لا سمح الله!
      طيب السعوديه أيضا بنت لبنان من الصفر بعد الحرب الأهليه وأقامت فيها المشاريع ياترى هذا كله برضه عشان طوني يصير وهابي؟!
      ههههه
      انتي عارفه يامريم ؟ قبل سبعين سنه ساعدت السعوديه كوريا الجنوبيه بعد حربها مع كوريا الشماليه، والى يومك هذا في كل سنه يشكرون السعوديه عند إحياء ذكرى الحرب السنويه.
      لكن ما اقول الا كلٍ يعمل باصله.

  9. عندي امل ان شاء الله ان بايدن يرجع يحقق في موضوع قتل خاشقجي وهذا الاراجوز المراهق بتاع ايفانكا محمد بن منشار ياخد جزاءه
    لعنة الله علي ال سلول
    تحياتي مريم قولتي كل اللي في نفسي واكتر

  10. مرحبا الأخوات والأخوة الطيبين
    أتمنى أن يكون الجميع بخير
    .
    صراحة لا أعلم ماذا أقول
    ولكن أأسأل …الى متى الخلافات بيننا …
    إذا كنا نعيب على حكامنا ..بعدم الأتحاد يداً واحدة
    فلماذا أرى هذه الكراهية بين الشعوب …..
    لقد نجح اعداء الإسلام في التفرقة بين الشعوب الأسلامية فصنع الحدود بينهم … فأصبحنا ..هذا مصري وهذا جزائري وهذا مغربي وهذا عراقي وهذا خليجي
    مجرد حدود وهمية …أصبح الأخوة المسلمين يتقاتلون عليها ( صراع عنصري )
    المسلم يقاتل أخيه المسلم …فأنشقت الصفوف وضعفت ..وانقسمنا
    فأصبحنا لقمة سائغة ..لأعداء الإسلام يتكالبون علينا
    فمتى نفيق من الغفلة ..قبل فوات الأوان
    أسرائيل تذداد قوة ونفوذ ..يعاونها الصلبيين والملحدين
    تأمروا علينا جميعاً رغم أختلاف عقائدهم …ليقتسموا الكعكة بينهم
    ونحن مشغولين فيما بيننا ..بالخلافات ..
    علينا نبذ الخلافات ….وأن نترك فكرة العنصرية …فالجزائري يفتخر بجزائرياه والسعودي يفتخر بسعوديته والمصري يفتخر بمصريته والمغرب يفتخر بنغربيته
    كل ذلك هراء …
    المطلوب والأهم ..ان نفتحر بأسلامنا بعروبيتنا ( أنا مسلم عربي )
    علينا أن نعتصم بحبل الله جميعا ..ولانتفرق ….
    وعندما نعتصم بحبل الله جميعاً …فسوف تجد الألفة بين القلوب
    فنصبح بنعمة الله إخوانا … فننجوا جميعا من النار والهلاك في الدنيا والأخرة
    .
    بلادنا أصبحت تابعه تدور في فلك دول أصحاب النفوذ …
    كلها سياسات من أجل مصالح الحكام ( فلماذا نساق وراء سياستهم البغيضه )

    أنظروا لحال مصر وقطر قبل وبعد المصالحه
    بعد أن كانت قطر شيطانة …والأعلام يهاجمها بأبشع الأوصاف
    الأن أختلف الوضع …..
    إنه اعلام منافق لسياسات منافقه …
    أصبحنا مثل البغبغنات …نردد ما نسمعه …دون فهم وإدراك
    أنتبهوا يرحمكم الله …. فنحن كمسلمين مستهدفون ..
    والذئاب من حولنا تترصد للقطيع ..لتتكالب عليها ( ولن يرحمنا أحد )
    فنحن نشاهد ونسمع ما يحدث للمسلمين في بورما والهند والفلبين من إبادة وتصفيه ..
    ولا أحد يتحرك
    ووقتها لن ينقذنا أحد . ووقتها سوف نتمنى لو كنا تركنا الخلافات واتحدنا ووضعنا أيدينا في أيدي بعض
    علينا أن نسموا ونرقى … ويكون هدفنا القادم …هو إعلاء أصوتنا لنبذ الخلاف والأتحاد …أن يكون عبوديتنا وولاءنا لله ورسوله فقط ….وليس لحكامنا التابعين .أنهم خائفين .يهرولون الى دول أصحاب النفوذ ..يبتغون عندهم العزة .يقولون ( نخشى أن تصيبنا دائرة السوء )
    هم يعتقدون أنهم سوف يصبحوا في حماية ..وأمن ..في مناصبهم واحتفاظهم بكراسيهم طالما يقدمون الولاء والطاعة للأقوى لضمان البقاء والأستمرار
    ..
    يا أحبابي ..علينا نحن أن نكسر القيود ونتحرر من التبعية لهولاء الخانعين
    حتى لا يكون جوابنا أمام الله ( ربنا إننا أطعنا سادتنا وكبرءانا فأضلونا السبيل )
    لابد أن تكون الطاعة والولاء التام لله ورسوله
    علينا يا أخواتي وأخواني المسلمين ..أن نكون على مستوى المسؤلية
    وأن ننادي بعضنا البعض ..بشعار أخي المسلم العربي
    وأن نجتمع صفاً واحد كأمة واحدة تحت رآية ( لا إله إلا الله محمد رسول الله )
    .
    أخيرا
    ربما أنا أحلم …وسط هذا الكابوس الرهيب الذي يلاحق بلاد المسلمين
    أنه سوف يأتي اليوم الذي تكون أمة واحدة تحت راية واحدة وجيش واحد وعملة واحدة ..حدودنا مفتوحة وكأنها غير موجودة ,, ويكون تسميتنا على الخريطة ( الولايات المتحدة الأسلامية )
    وقتها سوف يعلم العالم بأسره مدى عظمة الإسلام وسماحته وعدله
    وإنه الدين الحق لرب العالمين خالق الكون أجمعين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *