الجميع كان بانتظار عروض كريستيان ديور هذا العام لرؤية من جاء ليحل مكان المصمم John Galliano الذي طرد في وقت سابق بسبب إطلاقه شتائم معادية للسامية وفي عرض مثير للجدل قام مساعد جون المصمم البريطاني بيل غايتين لدار أزياء كريستيان ديور بتقديم مجموعة ربيع ـ صيف 2012 في العاصمة الفرنسية باريس.
وبينما قامت العارضة Karolina Kurkova بافتتاح العرض قامت العارضة كارلي كلوس باختتامه بثوب ملفت جدا اثار الجدل والنقد بسبب ظهورها في قميص من الدانتيل الاسود اما من الاسفل بتنورة من الشيفون تكشف مؤخرتها العارية.
ومن بين الحضور كان الممثل اورلاندو بلوم حيث تشارك زوجته عارضة الازياء ميراندا كير في العرض كما كانت الممثلة ليتون ميستر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. ميييييييييييييييييييييييييين حيشتري الفستان المعفن ده !!!
    شكل المصمم كان تحت تأثير مخدر لما صمم الفستان الاهبل هذا

  2. تذكرت مسرحية عادل امام … بئ ياراكل يا نتن ما دئدرش تكيب ربع متر للبنت تكمل فستانه ..

  3. انتوا ما اخذتوا بالكم من الصور ولا شفتوا منيح ! البنت لابسه ما يسمى بالجي سترنج اي اللباس الداخلي اللي يكون من ورا عباره عن خط !! وهذا كتير بيلبسوه مع البناطيل والتنانير الشفافه حتي العربيات وفي المولات وعلي عينك يا تاجر ! علي الاقل هاذي اجنبيه وحجمها صغير بس برضه ما بتستحي قليلة الادب !

  4. انتوا ما اخذتوا بالكم من الصور ولا شفتوا منيح ! البنت لابسه ما يسمى بالجي سترنج اي اللباس الداخلي اللي يكون من ورا عباره عن خط !! وهذا كتير بيلبسوه مع البناطيل والتنانير الشفافه حتي العربيات وفي المولات وعلي عينك يا تاجر !
    ———————————————
    نيال البنات العرب فيك هههههههههههه

  5. اللباس وستر العورات فطرة
    وحينما يتحدى الإنسان الفطرة يصبح تصرفه كالأنعام أو أضل سبيلا
    نورت الصور غير لائقة

  6. nor & salam
    نور انتي إنسانة رائعة و اتصور انك صديقة مخلصة جداً لأصدقائك لكن هناك جوانب في الحياة ك منظر هذه الفتاة يثير الضحك بالدرجة الأولى الى جانب تعليقات الأخوات المضحكة
    hayatiiii في تشرين أول 4, 2011 |

    شكلها كانت مستعجلة ونسيت تكمل لباسها
    اتمنى ان تأخذي الحياة ببساطة اكثر مما تفعلين اعلم انك متدينة لكن لا تغلقي على نفسك سبل المرح بعض الأحيان
    ارجو ان تتقبلي تعليقي بروح إنسانه مرحة سعيدة محبة للحياة رغم كل شيء

  7. سلام
    عزيزتي نهى، لكل وجهة نظره، وليس على أحد أن يتبع الطابع العام للتعليقات..وفي هذا الموضوع بالذات لا أرى أي مجال للمرح أو الضحك على العورات..مع أني مرحة أكثر مما تتصورين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *