كسبت الشابة البريطانية الجميلة أميتجو كاجلا البالغة من العمر (22 عامًا) دعوى قضائية رفعتها ضد مصلحة السجون بتهمة فصلها من عملها في أحد السجون البريطانية بذريعة أن جمالها يثير الغرائز الجنسية للسجناء.
وقالت صحيفة “ديلي اكسبرس” إن المحكمة الصناعية قضت بأن كاجلا فُصلت من عملها بصورة تعسفية نتيجة انتقادها من قبل إدارة سجن برينسفورد بمدينة وولفرهامبتون حيث كانت تعمل، بسبب ارتدائها ملابس قصيرة Kajla2تكشف عن مفاتن جسدها، ووضع الكثير من مساحيق التجميل على وجهها.

ورحّبت كاجلا بقرار الحكمة وأكدت أنها التزمت بتنفيذ تعليمات السجون بمعاملة السجناء معاملة إنسانية، لكن الصحيفة أشارت إلى أن مسؤولي السجن وصفوها بالفتاة الصغيرة البلهاء بسبب جلوسها مع السجناء أثناء فترة الاستراحة قبل أن يقرروا فصلها من العمل في نيسان من العام الماضي.

وكانت كاجلا رفعت دعوى قضائية ضد وزارة العدل في تموز للمطالبة بتعويضات على أرضية الفصل التعسفي من العمل، وأبلغت المحكمة الصناعية كيف اشتكى زملاؤها من أن الملابس التي ترتديها أثناء العمل في السجن فاضحة وتخالف معايير الزي المسموح به للنساء العاملات في السجون البريطانية.

وأبلغت كاجلا المحكمة الصناعية أيضاً أن زملاءها اشتكوا من أن مظهرها الفاتن يجعلها عرضة للتحرش الجنسي من قبل السجناء، بعدما تغزل بها أحدهم ووصفها بأنها “جنسية ومثيرة”، وابلغها سجين آخر بأنه “سيستقل من أجل اصطحابها إلى زنزانته”.

Kajla1Kajla0

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. ملامحها اعتقد هندية ….بس جميلة فعلا
    لا اعتقد السجناء يتفقون مع قرار فصلها
    اكيد سيكونون اكثر الناس فرحا بعودتها

  2. أوافق أخى Flash إنها فعلاً جميلة..،
    بس فعلاً موضوع غريب، إية علاقة الجمال بالإثارة الجنسية!!
    أعتقد إن الإثارة الجنسية لا ترتبط بالجمال..،
    وإلا لقولنا أن المُغنية مروى جميلة،، ونجلا التونسية جميلة !!
    الإغراء والإثارة الجنسية مالهومش علاقة بالجمال..، وأنا شايف البنت محل الموضوع بعيدة عن الإثارة الجنسية..،
    مش عارف لية فصلوها من الأساس..!!

  3. اهلا اخي vip كيف حالك اتمنى بخير
    اعتقد اخي الجواب لسوالك هو ان بما ان السجناء يمظون فترة طويلة كعقوبة بدون اى علاقة جنسية مع امراة
    فامراة شابة صدقني حتى لو لم تكن جميلة
    بعد وقت طويل
    يراها السجناء اجمل بنت في العالم
    فما بالك ان كانت جميلة وشابة
    اكيد يجن جنونهم مما يودي الى اغتصابات وشذوذ جنسي وهيجان
    ومشاكل
    اعتقد هده الاسباب والله اعلم

  4. يسعد أيامك أخى Flash
    أنا بخير والحمد لله.، واتمنالك الخير والصحة وراحة البال..،
    كلامك جميل اخى العزير..، وقريب للصواب.، وإعتراضى من الأساس كان على رد فعل مصلحة السجون.، وشايف إنة لو خوفاً فعلاً على مشاعر المساجين من الفتنة والإثارة.، يبقى يإما يفصولو كل الفتيات اللى بيشتغلو فى المصلحة..، يا إما ما يوظفوش فتيات من الأساس.،
    دة اللى كنت عاوز أقولة ..،
    تحياتى أخى Flash وليلتك سعيدة

  5. صحيح اخي
    لو شغلوا رجالة احسن
    انا سالت نفسي نفس السوال
    لما بنت جميلة كهده وتبدو مثقفة تشتغل في مصلحة سجون؟؟؟؟؟؟

  6. شىء طبيعى اصلا ان دا يحصل فى سجن للرجال.. بغض النظر على اذا كانت جميله ام لا (لا ارى فيها اى جمال) فهم رجال محبوسين لسنوات و لا يرون اى نساء باستثناء سجاناتهم فبكل تأكيد وجودها سوف يثيرهم حتى و لو كانت تشبه انثى القرد..

  7. غريبة مشغلين بنت صغيرة تشتغل سجانه للرجال””اكيد انهم بيحاولوا يتحرشوا
    فيها ناس مكبوتين لهم سنوات وشافوا وحده من الطبيعي انهم بيغازلووها,,,,
    لكن غريبة السجناء يبيلهم وحده تكون قوية البنية وكبيرة حتى تستطيع ان تؤدي
    دوررها,,,,لكن جايبين وحده صغيرة ولطيفة “”المفروض مايكون محلها السجن,,,يدوروا لها شغلانة ثانية,,,,,,,,,,,,,

    سموووووووووووووووورة

  8. المرأة المثيرة في عين احدهم ليس من الضروري ان تثير الآخر،،، انا مثلا لا تثيرني ابدا المرأة بيضاء البشرة، ( ربما لاني ابيض البشرة ) بل تثيرني ( مهما كانت نسبة جمال وجهها ) المرأة السمراء الخمرية ،،، في كثير من البلاد العربية التى يكون فيها الرجال سمر البشرة ، تثيره المرأة بيضاء البشرة والاجنبية بصورة خاصة فيتركون اجمل بنات العالم، واكثرهن اثارة، والائي يعشن حولهم ، ويبحثون عن بيضاء البشرة!!! حتى لو كانت غير محافظة على نفسها كبنات العرب ،،، وبالمناسبة ،،، سمار البشرة للفتاة العربية ليس معناه ان لا تكون احيانا بيضاء البشرة ، ولكن يجب ان تتمتع بتقاطيع وجه سمراء ، وهنا تصبح مثيرة وجميلة بنظري …

  9. الموضوع سبق وذكر هنا,,,!!
    يعني مابيكفي أنها صبية صغيرة وكمان ملابسها مثيرة أثناء تأديتها لعملها,,,
    وكل ها الشي بتصور أنه مقصود منها ليتم فصلها وبالتالي تطالب بتعويض تستطيع بهذا التعويض أن تعمل مشروع خاص لها أو أن تدخل في عالم التمثيل أو على الغالب دعاية لتسليط الضوء عليها وممكن بالصدفة أن يقرأ هذا الخبر أحد المخرجين الذي سيرشحها هي وقصتها لعمل سينمائي كل شي وارد,,,

  10. البنت حلوة مافيها شي وطبيعي تعجبهم لانو قضو وقت طويل بالسجن فالي صار طبيعي …

    ومكانها مو بالسجن تقدر تلاقي فرص برا احسن لساتها صغيره ..

  11. بتلبس ملابس قصيره ومثيره ولستها صغيره وهم مسجونين ماعندهم نساء طبيعي

  12. يا top كأنك دخلت جوه راسى و قريتها.. انا خميرى اللون و مافى شىء اكرهه اد المرأه السمراء او الخميريه.. تثيرنى دائما المرأه فاقعة البياض مثل لون اللبن كدا..

    المشكله هنا فى مصر اغلبهن خميريات الا اقليه بيضاء, ارجو من الله انه عندما ابدأ البحث عن عروسه ان اجد واحده بيضاء تملى عينى. هذا طبعا بجانب ان تكون طيبه و هاديه و قليلة الكلام و تعرف حقوقى عليها مثلما انا اعرف حقوقها على.. انا لست سطحيا لدرجة انى اختار زوجتى فقط على اساس لونها, اللون عندى احد الشروط و لكن ليس الشرط الوحيد..

  13. دائما يقولون اخي IsoHunter ( تجاذب الاضاد ) بمعني انك لو وضعت مغناطيس على وجهه السالب مع مغناطيس آخر على جهته السالبة فلن يلتصقا ، ونفس الشيء مع الجانب الموجب ، ،، لكن لو وضعت المغناطيس بجهته السالبة مع مغناطيس آخر بجهته الموجبة فسيتجاذبان ،،، هذا قانون الهي ، ينطبق ايضا على البشر … تحياتي وعيدكم مبارك ان شاء الله …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *