أعلن الأمير وليام، دوق كامبريدج، استعدادهما لإلحاق ابنتهما الأميرة شارلوت ، البالغة من العمر عامين، بالحضانة اعتبارا من يناير المقبل.

ووفقا لموقع «بي بي سي»، فإن الأمير وزوجته، الأميرة كيت، قررا إرسال طفلتهما، إلى حضانة «ويلكوكس» التي تقع قرب منزل كينغستون، وتبلغ مصاريفها 9 آلاف جنيه إسترليني.

The entrance to Willcocks Nursery School, next to Holy Trinity Church, in London, which will be attended by Princess Charlotte from January, the Duke and Duchess of Cambridge have announced. (Photo by Philip Toscano/PA Images via Getty Images)

نشر الزوجان صورة عائلية جديدة، يظهران فيها مع الأميرة شارلوت والأمير جورج، والتقطت هذه الصورة في قصر كنسينغتون، والتقطها المصور الملكي كريس جاكسون.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. خلاص أنا في طريقي ان نصير جيران في كنسنغتون ، بس احتاج شوية مساعدة في النقل ههههههههههههه اريد همة العائلة المالكة تساعدني بالتحويلة شوي هههههههههههههههههه عندي كاسة وملعقتين ثقال هههههههههههههههههههه واذا ما تساعدوني في الانتقال تخسرون جيران زي الفل هههههههههههههههههههه فبدل ما انتم قاعدين يا سمو الاميرة بلا شغل ولا مشغلة والاميرة الصغيرة بعد وقت على الدوام في حضانتها تعالوا ساعدوني ، حتى انقل الكاسة والملعقتين ، والله أوصى بسابع جار ، والا الغي الانتقال و ما نصير جيران ، رغم انو مكان حلو قريب من هارودز وينشاف منو نهر الحب هههههههههههههه اقصد نهر التايمز ، المهم يجعلوا الله عش حنان وووووووووو احسن مما كان ، أدعو معاي .

  2. هو صحيح الموقع مثل ما تشوفون في الصورة حلو كثير ، بس الإيجار كلش غالي ، يعني ينشف هههههههههههه الجيب ، وكل الفلوس الي تجي تروح للإيجار ، يعني لو الزملاء والزميلات في نورت يعملون جمعية تبع قروض هههههههههههه مو احسن من الانشغال ب هههههههههههههههههه ازقه زقة ؟؟؟؟ تبع الكليب ، بس يلا من جاور السعيد سعد ، خاصة الجار امير واميرة هههههههههه وجلالة الملكة رايحة جاية .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *