اضطر محقق في مخفر السالمية الكويتي إلى حجز شخص تحول من مجني عليه إلى متهم، ليجتمع في النظارة مع شقيقي زوجته اللذين اتهمهما بالاعتداء عليه بالضرب، وليظهر التحقيق أنه سبق أن كسر أنف عروسه، بعد أسبوع فقط من زواجهما!
تفاصيل الحادث حسبما جاء في صحيفة «الراي» الكويتية نقلاً عن مصدر أمني هي أن مواطناً تقدم إلى أمنيي مخفر السالمية، حاملاً تقريراً طبياً، واتهم نسيبيه (شقيقي زوجته) بالاعتداء عليه بالضرب، وألحقا به الكدمات التي تضمنها التقرير.


وبعد تسجيل قضية استدعى رجال المخفر المشكو في حقهما اللذين سارعا بالحضور مصطحبين معهما شقيقتهما، وبرفقتها تقرير طبي يفيد تعرضها لكسر في أنفها ورضوض وكدمات في أماكن متفرقة من جسدها.
وأضاف المصدر أن شقيقي الزوجة كشفا في التحقيق أن زوج أختهما انهال عليها ضرباً مبرحاً، على الرغم من أنهما لم يمر على زواجهما سوى أسبوع واحد.
وألحق بها الإصابات المذكورة في التقرير، فألحق رجال الشرطة بالقضية الأولى قضية أخرى سجلوها بحق الزوج الذي تحول إلى جان، ولدى إحالة الثلاثة إلى المحقق، أمر باحتجازهم جميعاً على ذمة قضيتي اعتداء بالضرب وإحداث إصابة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. ”نهار الأول يموت المش” و السيمانة الأولى يتهرس النيف..و الثانية يتهرس الضلع…و قبل ما يكمل الشهر تكون العروس صافي ولت كوطليطة ههههه

    1. واحد بنت جيرانا في المغرب تزوجت… أول ليلة في الاوتيل صرفقها راجلها وهي تهرّسل ليه يدّو بات ديك الليلة في السبيطار… من بعدها طالقوا ولا هي عاودت تزوجت ولا هو عاود تزوّج ههههههههه

  2. معظم المشاكل بين الزوجين في بداية حياتهم الزوجية يكون الجنس من وراءها
    والله اعلم

  3. عادى وهناك نساء تكسر حتى رؤوس رجالها يعنى انا لا ارى ان المرأة ناقصة حقوق او الرجل احسن منها الامر كلو متعلق بالشخصية هناك رجل يحترم المرأة وهناك ومرأة تحترم الرجل ووالعكس بالعكس والعكس صحيح باختصار حالات العنف متبادلة وبدأت تزيد عن النساء نظرا لكثرة الديوثين والرجال بدون شخصية ……………الجزائر

  4. هناك نسوان ماسخات يستاهلوا كسر رقبتهم لوما إستفزته لما ضربهاالرجل
    عنجد رجل بصح مش مثل واحد جايب لها فرقة حسب الله عشان تصالحه
    النسوان ضلع أعوج مستحيل يستقيم

  5. انسان مريض وناقص ومش رجال اصلن لان كلمه رجال اكبر من انه يمد ايده علا حرمه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *